#106  
قديم 13/08/2007, 11:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكوماندو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,104
يعطيك الف عافيه وعلى فكره رياضي العفن هذي حلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 14/08/2007, 12:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 49
ايه ياضاهره

عليك بهولاء الحو

زدهم لاشلت بداك
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 14/08/2007, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2006
المكان: فـي قــلـــب الــزعــيــمـ
مشاركات: 2,501
مشكووووووور


الله يعطيك العافيه,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 14/08/2007, 02:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 148
لا فض فوك ونحن اكبر من ان نتكلم بوحل القذاره(نشرة الرياضي)
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 14/08/2007, 02:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 160
تسلم ياالظاهرة على كل حرف كتبته

اشكرك علي الموضوع الحلو انت عارف ليه
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 14/08/2007, 02:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 141
الظاهره كم انت كبير ياهذا فلقد تكلمت وابدعت
لاعدمنا اناملك باذن الله
وجريده الرياضي ينطبق عليها المثل القائل:
الكلاب تنبح والقافله تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 14/08/2007, 03:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 133
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 14/08/2007, 04:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
مشاركات: 370
إقتباس
فلست أراك يا ..؟.. سوى حضيرة تجمع فيهـــا حاسد وحاقد يتمرغ في الوحل أن رأى خيرا يطوف بين أروقــة الزعيــم .. فزيدي وأكثري فلن نكون الا كعود زاده الأحراق طيبـــا .. وأنثر كل سم .. وأجمعي كل فتنة .. فلن نكون الا عضد لســاعد .. وسني كل رمح .. وصوبي كل سهم .. فلن نكون الا رجل وقلب ..!!

الظاهرة ..

لكل زمان دولة ورجال

وأنت أحدى رجال الزعيم

دمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 14/08/2007, 04:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 354
صحيح غربان


لكن وش تقول لابد يسوون كذا ولي النعمه
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 14/08/2007, 05:07 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: بـــ الـمـلـحـق
مشاركات: 427
تسلم لنا يا بطل

وربي هالجريده كل يوم أشريها

بس عشان أضحك

تعرفون وقت الظهر حر وقلق

عشان كذا أنا أفلها مع هالجريده الغبيه


دام لنا عزك يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 14/08/2007, 05:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
مشككككور
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 14/08/2007, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
المكان: جنب الجيران
مشاركات: 2,420
مواضيعك مافيها حيلة أيها الظاهرة أبدعت كالعادة
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 14/08/2007, 10:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قوز هلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 469
تجاهلوها ياشباب الزعيم اكبر منهم ومن اللي وراهم واللي وراه
خلوهم يحرقون انفسهم العفنه

اخر تعديل كان بواسطة » قوز هلال في يوم » 14/08/2007 عند الساعة » 10:50 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 14/08/2007, 01:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
الظااااهره...
الله لا يحرمنا من حروفك الذهبيه....ومن كلماتك وعباراتك القويه الموجهه لكل حاقد على الزعيم...وعليك بهم الله لا يهينك ....وحنا معك ومع الزعيم قلبا وقالبا
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 14/08/2007, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: على المحيط
مشاركات: 366
يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube