#1  
قديم 11/08/2007, 02:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 346
Thumbs up نواف التمياط لصحيفة ( المدينة ) أعد جماهير الهلال بعودة قوية ..




كمال الكافي -تونس

بعد تعادل صعب للهلال في بداية الدورة العربية في تونس ثم هزيمة ثقيلة امام الوحدة بثلاثة أهداف لهدف ثم تعادل مر أمام جاره الشباب بهدف لهدف أبقاه في مؤخرة ترتيب الدورة الرباعية التحضيرية بتونس، هل تعنى هذه النتائج عدم جاهزية الهلال للدوري السعودي؟ لمعرفة ذلك وغيره كان لـ (المدينة) هذا الحوار الخاطف مع نواف التمياط قائد فريق الهلال إثر نهاية الدورة..


* نتائج غير مرضية للهلال بعد ثلاث مباريات في الدورة؟

- نحن لم نبحث عن النتائج في هذه الدورة، والهلال معه عشرون لاعبا من الصاعدين الشبان وهي أول تجربة لهم، كما ينقصه لاعبوه الدوليون وكذلك اللاعب الاجنبي الثالث الذي لم يصل بعد، فاستعدادات الهلال لم تنته، واختيارنا لتونس يدخل في بند تحسين اللياقة البدنية.. فهذه المباريات المقصود منها لا مستوى ولا حتى تطبيق فكرة المدرب مائة بالمائة بل رفع المخزون اللياقي للاعبين..

* هل يعني ان الهلال ليس جاهزاً؟

- مازلنا في البداية.. ونحن لن نلعب في الدوري إلا مباراة واحدة وبعد ذلك سنتفرغ للمشاركات الخارجية ولن نصل للعب مع نادي الوطني إلا ونكون جاهزين بإذن الله والفريق مكتمل.

* من أعجبك من الفريق المشاركة في هذه الدورة؟

- كل الفرق، نحن نعرف بعضنا البعض، ونلعب ضد بعض ، استمرار فريق الشباب أو الوحدة أو الحزم، كلهم قدموا مستوى جيدا ولهم أيضاً لاعبون شبان ممتازون.

* كيف كان تربصكم؟

- لعبنا 3 مباريات ودية ثلاث مع فرق تونسية على رأسهم النادي الصفاقسي وكانت مباراة قوية جدا.. فنحن أمامنا بطولة آسيا وتركيزنا منصب عليها، وقبلها أول مباراة في الدوري وبعد ذلك بطولة الخليج وهي كلها إعداد للبطولة الآسيوية في شهر سبتمبر.

* أفضل مباراة أداها الهلال في تونس ؟

- أمام النادي الصفاقسي الذي يعتبر من أفضل الفرق على المستوى الافريقي من الناحية التكتيكية والبدنية، فريق استمتعنا معه داخل الملعب بأداء الفريقين وكانت مباراة نظيفة والحكام الذين أداروها جداً ممتازون واستفدنا منها استفادة كبيرة وهي أفضل تجربة بالنسبة لنا.

* ما الذي خرجتم به من هذا المعسكر؟

- خرجنا بايجابيات كثيرة جداً.. المباريات متتالية، البرنامج كان قويا جدا، في الصباح نقوم بالتدريب مع اخصائي الحديد والتدريبات كما تعرف الرتم الأوروبي تدريبات عالية جداً خصوصا الصغار السن لهذا قد ترى في بعض الأحيان حركة الفريق ثقيلة هذا طبيعي وبعد فترة سيأخذ وضعه الطبيعي بإذن الله.

* من من اللاعبين تم اكتشافهم في هذا المعسكر؟

- هناك مجموعة كبيرة من الشباب لو عددناهم سنجدهم أكثر من عشرة لاعبين جميعهم ممتازون جدا وإن شاء الله يستفيد منهم المنتخب الوطني مستقبلا

* كيف وجدتم المدرب؟

- مدرب محترف تاريخه مشرف وكان لاعبا ، هو يحسّ باحساس اللاعب، يعرف ماذا يواجه اللاعب، داخل الملعب وهذه ميزة بالنسبة لنا.

* ما الذي تعد به جمهور الهلال؟

- إن شاء الله نكون عند حسن ظنهم بالنسبة لبطولة كأس آسيا، والنتيجة الحاصلة في هذه الدورة لا تعطي لمحة عن الوجه الحقيقي للهلال فهي مباريات ودية ولا تهمنا نتائجها إن شاء الله القادم أفضل.

* وهل سترى جماهير الهلال والجماهير المحبة لنواف لاعبها يعود لسابق عهده؟

- إن شاء الله ولدي شعور أن القادم سيكون فألا حسناً لي وللهلال فقد ابتعدت كثيراً عن مستواى بسبب توالي الاصابات وأعد الجماهير أن ترى نوافاً عند حسن ظنها.
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube