#1  
قديم 11/08/2007, 02:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 181
الوطنيه و اصحاب عقول التأجير المنتهية بالتمليك

ولا تزال نظرات الوطن لمشاركة منتخب الأحلام والتي شاركت في البطولة الآسيويه مؤخرا والتي ترى أنها ناجحة بكل المقاييس والأبعاد .
بينما لا تزال بعض الأقلام الصفراء الكريهة ( والتي تتخذ من جحور وأوكار جريدة الرياضي منبرا لبث سمومها ) تنظر لتلك المشاركة بلون واحد أصفر لا ترى سواه ولا ترى من لاعبي المنتخب الا لاعبي فريقهم الاصفر .
ان الشي الذي لم تستطيع أن تستوعبه أصحاب تلك العقول الضيقة ذات الفكر المحدود ان المشاعر والأحاسيس الوطنيه تفرض على المواطن الحق أن تضع الوطن فوق كل الألوان وأن مصلحة الوطن تعلو على مصلحة النادي ، وترى أن الكسب والخسارة هي مشاعر تهز وجدان الوطن . لا تصنعه مشاعر احد عشر لاعبا قدموا كل ما لديهم لرفع كلمة الوطن بل هي مشاعر امة بأكملها يصبح معها الفوز نشيداً وطنياً يتردد في كل ارجاء الوطن بكل مدنها وقراه وشوارعها وأزقتها بكل رملها وحصاها وبكل شجرها وورودها . أما الخسارة فهي مرارة تلفظها الاعين بالدموع قبل أي احساس آخر . هذه الدموع التي أمتزجت بعرق من مثل هذا الوطن الغالي لترسم ملامح بطولة وطنية تزيد من حالات التفاعل الصادق بين افراد الأمة لتوجد لنا في النهاية مجتمعا يشتعل ويزيد توهجا لتضيء لنا انجازا تنمويا هو أكبر وأشمل من معنى الرياضة.
هذه الروح الوطنيه التي لا تعرفها تلك الأقلام الصفراء ( بفكرها العفن وهمزها ولمزها المنبوذ ) أوجدت لنا جيلا وطنيا تمكن الوطن منه واشغل حيزا كبيرا من مشاعره واحاسيسه وتفكيره

ان رسالتي ورسالة كل مواطن في هذا البلد الغالي لتلك الأقلام العفنة الكريهة التي تكتب في تلك الزوايا والأركان الضيقه من جريدة الرياضي بالسمو بتفكيرهم الضيق والتوقف عن بث سمومهم بين أبناء هذا الوطن الغالي ومحاولة الوصول للحد الأدنى من الوطنيه لأنها أقصى ما يمكن أن يصلوا اليه ، ومؤكدين لهؤلاء الكتاب بأن الكرة ليست فوزا وخسارة وانما تتجاوزها الى أهمية أكبر وأشمل وأعمق لتوفر فكرا وطنيا يضع حسابا للوطن واستحقاقاته فوق أي اعتبار أو انتماء لنادي أو لاعب .
ان هذه الروح الوطنية لا يمكن أن تتسلل أو تتوغل الى عقول كتاب تلك الصحيفه ( البكيري أو ابو هداية أو مالي ومن هم على شاكلتهم ) لأنهم أصحاب عقول التأجير المنتهي بالتمليك و أصحاب عقول ذوي الفكر المحدود و أصحاب الزوايا و الأركان الضيقة اليومية التي لا تعرف من الوطن الا قميص فريقها لأصفر .

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/08/2007, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 3,431
انت تسمي جريدة الرياضي جريدة !!
هاذي انطبق عليها المثل القائل
(من آمن العقوبة آساء الأدب)
@@
تحياتي لك ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube