#1  
قديم 10/08/2007, 08:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: في المدرجات الهلاليه
مشاركات: 403
ركود ركود فزعيمنا لم يعد موجود محمد بن فيصل هل من اذان صاغيه


بسم الله الرحمن الرحيم

أحلى تحيه وأرق سلام لكم أيها الأمه الهلاليه العاشقه ........ تعظيم سلام لكم أيها المخلصون الصابرون ....!!



موضوعي اليوم أكتبه بعد أن فاض بي الكيل وتجرعت المراراه تلو الأخرى من جراء حال زعيمنا الشامخ ...... زعيمنا فعلا لم يعد موجود بعد ماشاهدنا ولازلنا نشاهد التخبطات والعشوائيه العارمه باداره هلالنا الحبيب وياقلب احزن ....!!



لأريد القسوه على اداره الهلال برئاسه رئيسنا الظاهره فقد أشبعناها انتقادا مستحق وغير مستحق بعده مواضيع في هذه الشبكه نتمنى أن تكون وجدت أذان صاغيه وصدر رحب من قائدنا المحبوب أبو سلطان ..... اعذرني على القسوه لكن اعتقد انها قسوه محب وعاشق للهلال لايرضى لهلاله غير صعود المنصات كما اعتاد عليها عشاق الهلال .....!!




وضع هلالنا الحاضر

بصراحه وضع هلالنا اليوم أصبح مؤسف للغايه أنا لأتكلم عن لاعبي الفريق فنحن ولله الحمد لسنا كغيرنا من باقي الأنديه ....... نحن نملك نجوم لازالت في أوج مستواها وتوهجها ..... لكن في المقابل فنحن لدينا خلل واضح بعده مراكز وان لم نتلافاها فوالله ان هلالنا غير قادر على مواجهه فرق في دوري الدرجه الثانيه فمابالك ونحن نواجه فرق محترفه يابانيه ان توفقنا وتأهلنا للدور نصف النهائي في كأس أسيا مع صعوبه هذا التأهل في ظل هذه الظروف ......!!

وضع هلالنا ليس بذلك الوضع السيء على أي نادي لكنه بذلك السوء لأن هذا الفريق هو زعيم أسيا .. لأن هذا الفريق أصبح جماهيره لايؤمنون الا بشي واحد فقط وهو أن جميع البطولات للهلال ولاغير الهلال ...... وضعنا صعب لأننا مقبلون على ست بطولات وأهمها البطوله الحلم لجميع عشاق الهلال وهي البطوله الأسيويه ...... وضعنا صعب في الوقت الحالي لأن اداره الهلال لم تعد تسمى اداره نادي للأسف ..... انكشف كل شي بالهلال وأصبح الهلال (الاداره ) مثار الشائعات والسخريه من جميع الرياضيين .........!!





سبب تدهور الهلال (اداره الأمير محمد بن فيصل )فليعذرني سمو الأمير لكن نحن كهلاليين لم نشاهد اداره سابقه بالهلال تعتمد على رجل واحد وهورئيس النادي(وهذا ماأضر بالاتحاديين كثيرا ) ..... لكننا شاهدناها للأسف في اداره الأمير محمد بن فيصل وخصوصا في السنه الماضيه ....... الأمير محمد بن فيصل مل من رئاسه النادي للأسف وأصبح لايوجد للهلال قائد يدير النادي فالكل مشغول .. الرئيس في اجازه ... النائب لايملك صلاحيات .... مدير الكره للأسف لايملك الهيبه اللازمه ... أعضاء مجلس اداره للأسف دورهم صوري ..... نادي يتلقى الصفعات والأزمات من كل مكان ويريد الأمير محمد من جماهير النادي الذي تعود على البطولات أن تحضر وتساند .....!!




أبو سلطان أنت سبب مايجري لهلالنا



سمو الأمير أنت سبب مايحدث الأن ..... كل مايجري الان ماهو ترسب لسلبيات قمت بها في الموسم الماضي ولم تعدلها بل اكتفيت بمشاهده الهلال وهو يستسلم للمرض الذي أصابه بالموسم الماضي ولم تبحث عن العلاج ...!!!
تذكير ببعض السلبيات التي قمت بها الموسم الماضي وترسبت الا الان :

تصاريحك التي لاتخدم الفريق للأسف في أغلب الأحيان ومنها تصريحك الشهير بعد مباراه الهلال والكويت الكويتي بالرياض حين ذكرت بالحرف الواحد أن هناك لاعبين بالنادي لايقدرون الشعار وأنهم يلعبون لأجل المال فقط ... فماذا تتوقع أبو سلطان من اللاعبين أن يؤدون بعد هذا التصريح .....!!
اقرارك معسكر الهلال بالعين وعدم العوده الا صباح المباراه رغم مطالبات الكابتن عبداللطيف الحسيني لك شخصيا بالعوده قبل 48 ساعه من المباراه النهائيه ....!!
مشكله الأستاذ عبدالله البرقان الشهيره والتي لايعلم الكثيرون عنها من المزايده على النادي في بعض الصفقات ....!!
تهنئتك النادي الأهلي بعد تأهله لنهائي كأس ولي العهد وكأن فريق الهلال هو الفائز والمتأهل للمباراه النهائيه .....!!
اعطاء الشخص ابراهيم حقوي أكبر من حجمه ..... وكلنا يعلم تصريح المذكور الشهير وتهجمه على نادي الهلال ووصف المنتديات الهلاليه بأوصاف دنيئه لاتصدر من شخص عاشق للهلال ....!!
أخر السلبيات قضيه اللاعب الغيني باسكال ومادار فيها من تخبط اداري بحت وعدم اعطاء الممه للرجل المناسب ..... وماحدث في الساعات الأخيره من مطالبات لأعضاء الشرف بتوفير المبلغ المطلوب وعدم تمكن أعضاء الشرف من توفيره ..... فكيف تتم المفاوضه من غير وجود المال .....!!



لم أذكر الايجابيات للأمير محمد بن فيصل فاسم الظاهره فقط يكفي ليحكي عن انجازاته وايجابياته ....!!
ان استمر هلالنا هكذا من دو أي تغيير يذكر فأجزم أن البطولات ستغيب وتغيب وتغيب ....!!



أميرنا الغالي بقي شهر و12 يوم على مواجهه الوحده الاماراتي والهلال لديه من النواقص مالله به عليم ..... نريد أن تعود هيبه الاداره الهلاليه كالسابق وان تزول العشوائيه والفوضى من اداره نادينا ..... نريد لاعبين محليين على قدر عال في المراكز التي نريدها وهي قلب الدفاع والظهيرين والهجوم ....... نريد لاعب يحمل الهلال وليس الهلال من يحمله ....... نريد أن تعود الثقه بيننا وبينك كما كانت بأن يعود هلالنا الى سابق عهده ......... نريد ونريد ونريد لكن هل من أذان صاغيه أبو سلطان ....!!!




أذكر بالعباره ولن أغيرها حتى يعود هلالنا الى سابق عهده ...


جماهير الهلال

ركود ركود .... فزعيمنا غائب وغير موجود ....!!!


فسامحوني لانني لا اريد الجار يضحك علينا

اعتذر للمره الألف عن قسوتي على الأمير محمد لكن نحن بنو هلال نعتب ونغضب ونقسو لكن قسوتنا لأننا نحب الهلال ولن نرضى له بغير البطولات تكفينا أحزان السنه الماضيه ......!!!




والسلام خير ختام ....!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/08/2007, 08:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2003
مشاركات: 1,552
يارجل والله بموت من القهر
بس مابليد حيله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/08/2007, 08:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: بـ حــآرهـ المج ـلس الــعــآم...!!
مشاركات: 1,496
هذا مو كأنه موضوع هلالي جامعه البترول ولا يشبه له
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/08/2007, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
يؤؤؤؤؤ سرقه عيني عينك قويه جدااا
موضوع هلالي جامعه البترول
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/08/2007, 08:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: في المدرجات الهلاليه
مشاركات: 403
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيـ الهلاليه ــمه
هذا مو كأنه موضوع هلالي جامعه البترول ولا يشبه له

انا ما اكذب عليكم الموضوع منقوووووووووووول

بس عشان مره كتبت موضوع وكتبت تحت منقول
انحذف الموضوع:sad: :sad:
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube