#1  
قديم 03/01/2002, 09:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
مشاركات: 283
هذه اقل هديه يقدمها البلوي للمحامي

هذه هديه قدمها البلوي الي النصر بعد ما غير مسارها من الوحده اليه وهذه عربون الاستشارة في الليله المشئومه (ليله خطف العويران) سغيد ورمزي العصيمي كافئهم 100 الف ريال السماسره .والمحامي والاستشاري القانوني كافئه بلاعب وبالمجان دون مقابل حتي في الحقيقه انه يستاهل اقل تقدير 700 الف ريال لكن فضلها البلوي مجانا ودون مقابل(باذن الله سوف ترد لك هذه الاهانات بالجمله يا البلوي وسوف تري من مديت له يد العون هو اول من سوف يغدر بك وان غدا لناظره قريب) باذن الله سوف تندم.........علي العموم والله ان ما يعطونه رواتبه ويسرقونه زي فؤاد والشله الباقيه.
============================
بنظام الإعارة وحتى نهاية الموسم
محمد الصحفي يقود دفاع النصر


* كتب نبيل العبودي:
ينتظم خلال الأيام القادمة المدافع الاتحادي محمد الصحفي في تدريبات فريق النصر ليلعب له حتى نهاية الموسم بنظام الاعارة بعد ان اتفق الناديان على ان يلعب الصحفي في صفوف النصر حتى نهاية الموسم بنظام الاعارة. وان كانت بدون مقابل حيث سيكتفي النصر بدفع رواتبه الشهرية خلال هذه المدة دون ان يكون هناك مقابل مادي يدفع.اللاعب من جانبه اعطى موافقته النهائية على ذلك بعد ان رفض العرض الذي قدم له من نادي الوحدة للعب في صفوف الفريق الأحمر مقابل مرتب شهري قدره 500. 5 ريال.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube