المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/08/2007, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 230
Unhappy والله حرام يامحمد بن فيصل تجيب لاعب مغمور وقدامك الاسيويه وعندك عماد الحوسنى او غيره

والله الله قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ياجمهور الزعيم قدمنا االاسيويه والدورى السنه هذى مره قوى وتجيب لاعب مغمور بصراحه يامحمد بن فيصل انت لاعب تبى يفيد الهلال ولا استثمار؟ والله لوجبت عمماد الحوسنى او بدر المطوع او اى لاعب خليجى او عربى نعرفه على اقل نعرفه حنا كجمهور الزعيم مو لاعب مغمور والله لو ماتجيبه ازين عندنا الصويلح او العنبر على اقل الواحد يلعب من قلبه


والله حرام

والله حرام راح تروح الاسيويه واذكروا كلامى بنت نادى الهلال قولوا ليش؟




رئيس بامريكا واداره مادرى وين الله يسعد البلطان وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/08/2007, 03:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 17
تكلمت في هذا الموضوع وقلت يونس محمود وعماد الحوسني أفضل بكثير المثل يقول
الي نعرفو أحسن من الي مانعرفوش
وحنا قدامنا الأسيوية وبرونو الجديد لاعب شباب لديه امكانيات بس لاحظت عليه الأنانية
وإنه مو متعود على اللعب أمام جماهير كبيرة وهذا الي أناخايف منو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/08/2007, 03:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 230
مشكور على مرورك بس يقولك لاعب مغمور افهم بالله بيلعب قدام 60 الف باستا الملك فهد؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/08/2007, 03:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: الخبــر
مشاركات: 932
يونس محمود

امس جايه عرض من نادي ليل ولنس الفرنسي

يعني يبطي يجينا

وعماد لاعب كبير وفنان ولاادري ليه الاداره مافكرت فيه على العموم الله يوفقنا بهالمحترف الجديد ولا يطلع مثل ريدريقو

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/08/2007, 03:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: {{{[[[<<<KSA>>>]]]}}}
مشاركات: 103
بدر المطوع مهب شين والله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/08/2007, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
الظاهر ان محمد بن فيصل اعلم منكم بمصلحة الهلال استريحوا بس

وش فيه الأعب المغمور يمكن هو الي يفيدنا احد يدري وش الخيره فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/08/2007, 04:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 135
ادارة النادي وبكل صراحه

كذبت عليــــــــــــــــــنا وهذا هو الواقع

قلتها العام الماضي ماراح نحلم ببطوله وارجع اقولها الحين

ياللي تراهن على الهلال ومتفائل (( افلقني )) إذا خذا بطوله هذه السنه ومقابل هذاالتحدي

لو لو لو حقق الهلال بطوله لو حتى رمضانيه (( تمشي )) راح ارضى اكون اول

الموضوعين على القائمه السوداء لهذا المنتدى

احفظ هذا الرد يا متفائل لديك وحاججني فيه إذا طلع ياسر على (( اصنصير )) للمنصه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/08/2007, 04:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 230
مششكور على مروكم بس الهلال مو هلال اول
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/08/2007, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوجوري الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الــــزعـــــيــم
مشاركات: 1,425
يازمان العجايب وش بقى ماظهر كل ماقلت هانت جد علم جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/08/2007, 05:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
المكان: جدة
مشاركات: 1,143
صحيح كلمك...كان يجب جلب لاعب مضمون...لانه لايوجد وقت لاعطاء اي لاعب فرصة.

لكن ...الحوسني... لايستحق اللعب للهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/08/2007, 05:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
الحمدلله بس وش فيكم الحين برونو موب عااجبكم ..
يانصبكم بس عيب عليكم كباار وتكذبوون هو لعب مع الهلال عشاان تحكموون عليه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/08/2007, 05:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 2,135
ما ذبحنا الا العالمي
نبي مغمورين
نبي مغامير
نبي مغامرون
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/08/2007, 01:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 3,431
انتم شفتوو لعبه عشان تعترضون !!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/08/2007, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
الاعب هذا سفري وانا اخوج

لاعب درجة رابعة في دوري المقاطعات البرازيلي

لاعب جاي بمصروف جيب الظاهرة اليومي الي يصرفه في امريكا


لاعب بالمختصر مسخرة تمسخر به علينا وعلى هلالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/08/2007, 01:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,371
لاا تنسوون ان تفاريس أول ما جا كان لاعب مغمور ولا أحد يعرفه والحين كلن يتمناه وهو من أفضل المحترفين في الدوري السعودي
وكان جاي بمبلغ بسييط والأن بملايين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube