#1  
قديم 10/08/2007, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
عبدالرحمن القحطاني .... يلعب في الهلال الموسم القادم ...

من خلال ما نشر في شبكة الزعيم من مقاطع للاعب برونو ...

فلوا لا حظتوا في طريقة لعبه للفاولات ....

و طريقة تسحيباته ...

سوف ترون بأنه يشبه إلى حد كبير اللاعب عبد الرحمن القحطاني ...


ولكم المقاطع ...



مقطع لبعض مهارات اللاعب وأهدافه ...
http://www.youtube.com/watch?v=RvC2K...elated&search=

مقطع آخر ....
http://www.youtube.com/watch?v=7PW_o...elated&search=

مقطع ثالث ...
http://www.youtube.com/watch?v=MpYWyg-Njz4
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/08/2007, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وردهـ هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2007
مشاركات: 2,614
ان شاءالله انه احسن من عبدالرحمن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/08/2007, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
إن شاء الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/08/2007, 02:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: الخبــر
مشاركات: 932
انشا الله افضل

بس ياحسافه وربي عبدالرحمن مكانه الهلال يخي طريقة لعبه واسلوبه وثقافته هلالي هلالي ااااااااااااااخ من الناس الحسودين اللي مايبون الخير للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/08/2007, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
ان شاء الله يبيضها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/08/2007, 02:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 1,230
الله يرحم ابوك مخلين عبدالرحمن زيدان

والله ياعليه فلسفه بالكورة وتلاحض انجوس لازم يخرجه بكل مباراة

ولاتقول اصابه لانه مافيه لاعب يصاب بكل مباراة

وانشاء الله برونو كاكا القادم مع الهلال

تشكراتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/08/2007, 02:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
مشاركات: 91
ان شا الله ينفع الهلال والف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/08/2007, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
لا مانبي القحطاني وبالتوفيق له في اي نادي


وبالتوفيق للبرازيلي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/08/2007, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي متيم20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
المكان: وادي الـدواسـر
مشاركات: 1,970
يقول المثل "" الرازق في السماء والحاسد في الارض ""

عبدالرحمن والله مكانه في ــ الزعيم ــ ويكون

خلف ياااااسر . مهاجم . خلف المهاجمين .


التوقيع

الود مايعطا لكل المخايق ::: الود يعطا في المخاليق واااااحد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/08/2007, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
ان شاء الله ينفع الهلال

والله يعين عبدالرحمن القحطاني على مابلاه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/08/2007, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
قول انت شف المقاطع زين وبعدين اكتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/08/2007, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
طيب وومنهو عبدالرحمن القحطاني؟؟ عشان نقارنبه؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/08/2007, 02:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: الخبــر
مشاركات: 932
صدقت ياهلالي متيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/08/2007, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
مشكورين عالمرور ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/08/2007, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube