#31  
قديم 10/08/2007, 06:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 1,235
مشكووووووور
لاتعليق اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 10/08/2007, 07:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M.ALSHALHOB
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
المكان: ممـلكه الـهـلال
مشاركات: 2,359
صاحب الموضوع اعذرني اذا كانت هذي عقيتك في النقاش فاسمحلي انا اكبر من ارد على واحد باقي [واو] ..

اما الثناي الي يقول صاحب اليوز الجديد..

فاقول لك اليوز مايقدم ولا ياخر اهم شي حب الهلال ..

وليس مثلك ومثل صاحب الموضوع اذا فاز الهلال يمدح الاعب الفلاني والاعب العلاني..

واذا خسر الفريق ابو سلطان ضيع الفريق المفرج نكبه الدفاع شربه..

هذا الفرق ياحبيبي انك تعرف الطفل من الفاهم والمحب لنادي الهلال..;)

اتمنى وصلت الفكره..

برايفت..

اخر رد لي في الموضوع لان دائما ماحب الكلام الي لايقدم ولا ياخر..
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 10/08/2007, 07:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
أظن ان ادارة النادي قد أتت بهذا اللاعب من أجل جبر الخاطر

واتوقع انهـا لم تكن تفكر بأن تجلب مهاجم بل أن تبقي الفريق على هذا الحال

ولاكن بعد الانتقاذات والمطالبات بمهاجم يأتي لنا لاعب أقل من المهاجمين الموجودين

حالياً انا لا افكر با آسيا ولاكن حقاً ما اخشاهـ ان الموسم القادم الزعيم يكون مهزلهـ ويصير حالهـ مثل حال النصر في هالموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 10/08/2007, 07:15 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الكناري الأزرق , كلامك فيه منطقية ولكن ما بالبيد حيلة ومالنا إلا نتفاءل بالخير " تفاءلوا بالخير تجدوه"

الأمير محمد بن فيصل بما أنه أعلن استمراره لرئاسة الهلال فلازم يتحمل تبعاتها سواء دعموا اعضاء الشرف أو لا , لأنه هو رئيس النادي وبالتالي هو المسؤول أمام الجماهير ,, وإذا كان مو قادر ليش يتراجع عن استقالته ؟!!

ما قصر الأمير محمد بن فيصل في السابق وياما فرّحنا وجماهير الهلال مو من النوع إلي ينكر الجميل , لكن الماضي ما راح يفيدنا في البطولة الأسيوية لأنها تبي شغل وتعب وشكلها هالمرة مو من نصيبنا والله يستر ,

وإن شاء الله يكون هاللاعب فلتة وفنان وخطيررر ويفيد الهلال ويكون احد اسباب نجاح الهلال في الموسم الجاي ,

أتمنى والله تتاح الفرصة لأكبر عدد من لاعبين الشباب ويكون هالموسم لبناء جيل هلالي جديد .

اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10/08/2007, 07:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 261
اللي يسمع كلامك وحرصك على باسكال يقول انه ميسي او كرستيانو ولا كاكا بس تبي عالمي
مشاكلك ياحلو دفاعيه الهجوم والوسط عندك هوامير استريح الا عالمي ليههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10/08/2007, 07:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
السؤال الحين..وش ردت فعلك لا صار لاعب فاشل؟؟!!

أبحمد الله عز وجل وأبشكره ... وموقفي مع محمد بن فيصل لن يتغير لأن إيجابياته أكثر من سلبياته
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 10/08/2007, 07:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/01/2001
المكان: رياض العز
مشاركات: 414
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكناري الأزرق
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

الكل رآى ما فعله الظاهره بنا..بعد ما عيشنا على وهم باسكال و افرحنا..اصابتنا الصدمة بالتعاقد مع لاعب مغمور..و اذا قواروا سمكة فهذا سردينة..
يقول المثل..كل(ن) يمد رجليه على قد لحافه..طيب محمد بن فيصل ما دامك شايف نفسك ما عندك القدره على الاستمرار..ما دامك عارف ان الربان في الموسم الاول لم يعد كما كان..

لماذا لم تقل لا استطيع..لماذا و لماذا و لماذا..فلنعد لبعد مباراة الهلال مع الاتحاد..
كالعاده..قال بعد المباراة انا ابستقيل..و كالعاده اليوم الثاني قال قررت البقاء..

بعد فتره بسيطة تقول ميزانيه النادي 90 مليون و فيصل بن سعود دعم النادي بـ 40 مليون .. " الطريف انه قال قبل امس للجزيره ان والده توقف عن الدعم فقد دفع 120 مليون مسبقا " ..

تفائلنا بالخير..و اوهمنا باللاعب العالمي..قالوا امر باسكال انتهى و اللاعب وقع.. و بالنهاية طلع عقد مبدئي و الخزانة خاوية..

اين ال90 مليون ؟؟!! لا نستفيق من الصدمه الا تأتي صدمة اقوى منها..التعاقد مع النجم العالمي برونو بمبلغ و قدره 250 الف دولار ..

و يواصل الترديد الخزينة خاوية اين انتم يا اعضاء الشرف ؟
السؤال.. اين ال90 مليون يا ابن فيصل ؟




فواصل..

# الغريب ان البعض ما زال يطبل لمحمد بن فيصل.. حتى الطفل المدعو الاوكسجين انتقده و قال انه خالف التوقعات..لكننا نتفاجئ بأعضاء يدافعون و يقولون يمكن يطلع زي تفاريس و كماتشو !! .. السؤال.. ليش ما يطلع على قواروا و الفان ؟؟!!

# الهلال جنازه تنتظر الدفن..هل تصبح هذه المقوله صحيحة؟؟!! لا اعتقد..لكن مع ابو سلطان اتوقع ان الهلال سيحتضر..و يأتي الانعاش من من المخلصين الاوفياء..

# رغم هذا لا اود برحيل ابو سلطان.. لان الوقت ضيق و لا يسمح لايجاد رئيس اخر..و قالوا وش حدك عالمر قلت اللي امر منه

# سبحان ربي استغفرك و اتوب اليك اني كنت من الظالمين..








سلام عليكم ..



كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 10/08/2007, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
مع احترامي لكاتب الموضوع ..
لكن أجزم أنه لايعرف باسكال من الأصل !

مع الخيل ياشقراء !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 10/08/2007, 08:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
زعيم الاوطان

إقتباس
أظن ان ادارة النادي قد أتت بهذا اللاعب من أجل جبر الخاطر

جبر الخواطر.. قصدك كسر الخواطر..الله يسامحهم بس..

الماسة الزرقاء

صدقتي..و الله ييسر الامور على هلالنا..

ياسر الجابر

ياما مدحتوه بالموسم الاول..الموسم الثاني و الثالث يلعب بهلالنا نسكت ؟؟!!
ان كان هذا منطقك فإسمح لي منطقك اعوج..

السامي9

حياك اخوي

هلالي جدا

اول شي اللاعب مقاطعه " الحديثه " مملية اليوتويب..لكني ما اكتفيت بهالقدر..
عضو بشبكة الهلال فاهم كوره لابعد الحدود..و انا اشوفه و الكثير يشوفونه " ملك المنتديات الهلاليه "..

و نظرته ثاقبه لابعد حد..و هو الغالي العيون الاسبانية ..
شاهد اخر مباراة و قال انه الافضل و قدم مستوى خيالي..و اشبعه نقدا و تحليلا و كانت ايجابياته اكثر من سلبياته بالعديد من المرات..

ثالثا اندية اوربية تفكير ادارتها سليم مية بالمية وش لون تقدم عروض قرب ال 4 مليون يورو ؟؟!!
لاعب له سمعته..و ما يحتاج اشوفه..كثير ما لحقوا على زيكو و يمكن ما يعرفون شكله لكن رضي من رضي و ابى من ابى معروف عندهم ان زيكو لاعب فلتة..

رابعا اعضاء منتدى سانت اتيان طالبوا الادارة بشدة بالتجديد معه لانه كان حامل النادي على كتفيه..و قالوا انه لاعب غير طبيعي..

و شخص اخر تابعه ببطولة افريقيا يقول و الله اني تمنيته بالهلال و كنت احس الحلم من ثامن المستحيلات لكن الادارة فاوضته و فرحت و سويت حفله مصغره مع اخوياي بالاستراحة مبتهجا بقدوم هذا اللاعب العالمي..

و لا تنسى انه اساسي في منتخبه و الحسن كيتا احتياط..يكفيك هذا ؟؟!!





التسناري
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 10/08/2007, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
انت تقول الموسم الأول مدحتوه < أنت طبعا وقتها ساكت ماتمدحه

والموسم الثاني مدحتوه < وأنت طبعا ساكت لأنك تعرف وش بيكون مستقبلا

محمد بن فيصل لو وقف معه أعضاء شرف يملون العين كان تغيرت وجهة نظرك ;)

أنا ماراح أرد عليك وأقول أن منطقك أعوج لأنها وجهة نظرك وأحترمها لكن ما أتفق معك ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 10/08/2007, 08:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
المكان: استاد الملك فهد
مشاركات: 436
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 10/08/2007, 08:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
إقتباس
انت تقول الموسم الأول مدحتوه < أنت طبعا وقتها ساكت ماتمدحه

و انت تعلم الغيب الله يثيبك.. و الله ثم و الله اني مدحته و حبيته لين قلت بس..

إقتباس
والموسم الثاني مدحتوه < وأنت طبعا ساكت لأنك تعرف وش بيكون مستقبلا

نفس ما سبق.. الا يا شيخ بما انك تعلم الغيب ابدخل بمشروع و ابيك تقولي ينجح و لا ما ينجح ؟

إقتباس
محمد بن فيصل لو وقف معه أعضاء شرف يملون العين كان تغيرت وجهة نظرك

يا عيني على اعضاء الشرف.. ان جاء انجاز نسبوه لابو سلطان.. و ان جاء اخفاق حطوه بروس هالمساكين.. لعلمك الامير فيصل بن سلطان دفع 17 مليون بدون ما يعلم احد..

و سؤالي.. من مطالب يشتري لاعبين اعضاء الشرف و لا رئيس النادي ؟
قليلا من المنطقية طلبتكم..

إقتباس
أنا ماراح أرد عليك وأقول أن منطقك أعوج لأنها وجهة نظرك وأحترمها لكن ما أتفق معك

يا حبيبي ان يوم قلت منطقك اعوج اقصد ان الرئيس اذا نجح مدحتوه.. و اذا لعب بالهلال موسمين ورى بعض سكتوا !! ..
و العجيب.. تزعلون لا احد تكلم.. الغريب ان طريقته مستفزه جدا شهرين يأملنا على لاعبين كوبا اميركا و بعدين آسيـا و بعدين باسكال و نهايتها برونو !! ..

و تبونا نسكت !! .. ترى شي يحرق القلب قسم بالله..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 10/08/2007, 08:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
مشكووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 10/08/2007, 09:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
و تبونا نسكت !! .. ترى شي يحرق القلب قسم بالله..

ماعاش من يحرق قلبك

ويوم أنك تقول أني أعلم الغيب أنت تقول ( مدحتوه ) يعني اللي يقرى اللي أنت كاتب يقول أن وقتها أنت ما مدحته !!( وخلاص وصلت المعلومه أنك مدحته )

لعلمك الامير فيصل بن سلطان دفع 17 مليون بدون ما يعلم احد..

بدون مايعلم أحد !! بس أنت ... طيب كثر الله خيره غيره كثير يتفرجون


من مطالب يشتري لاعبين اعضاء الشرف و لا رئيس النادي ؟


ويما أن المنطقيه حصريه عندك راح أقولك

أعضاء الشرف يدفعون مع رئيس النادي وبالمبلغ الموجود وطبعا بالتشاور مع الجهاز الفني يتم أختيار اللاعب

أنا معك في أن الأداره كانت معلقه الجمهور في لاعب كبير وفجأه لاعب مغمور أنا معك أنها مستفزه لكن مانجي ننتقد بهالطريقه وما كأن لأبو سلطان إيجابيات !!
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 10/08/2007, 09:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
إقتباس
بدون مايعلم أحد !! بس أنت ... طيب كثر الله خيره غيره كثير يتفرجون

اقصد انه لم يُظهر هذا للاعلام.. يعني ما كتبها بالبنط العريض.. و المصادر تعرف هذا الشيء .. و قالوا لي هذا الكلام..

إقتباس
أعضاء الشرف يدفعون مع رئيس النادي وبالمبلغ الموجود وطبعا بالتشاور مع الجهاز الفني يتم أختيار اللاعب

لا يا حبيبي مو ملزمين.. اما الرئيس لازم يتعاقد مع لاعبين كما وعد.. و اعضاء الشرف ما طلعوا لك و قالوا نبي نجيب لاعب عالمي !! ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube