#1  
قديم 02/01/2002, 06:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/08/2001
المكان: الــبــلانــكــو
مشاركات: 1,021
(الرباط الصليبي) شبح يخيم على ملاعب السعوديه

الاعبون يتشكون من سوء ارضيه الملعب , والفنيون يؤكدون ان الارضيات <سليمه وبريئه من اصابات الاعبين>

يخيم شبح الاصابات على الملاعب السعودية منذ نهاية الموسم الماضي وحتى الان بعد ان طالت العديد من اللاعبين الدوليين واخطرها اصابة الرباط الصليبي التي حرمت الكرة السعودية من ابداعات العديد من المواهب.
وتبقى الاصابات التي تعرض لها الدوليون، نواف التمياط (الهلال) وطلال المشعل وحسين عبد الغني (الاهلي) وعبد الله الشيحان وعبد الله الواكد (الشباب) الابرز.

وقد تحرم هذه الاصابة المنتخب السعودي من جهود ثلاثة لاعبين اساسيين في المنتخب هم الشيحان والواكد وعبد الغني في دورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة المقررة في الرياض من 16 الى 30 كانون الثاني/يناير المقبل.

فالتمياط اصيب الموسم الماضي بالرباط الصليبي خلال مباراة جمعت الهلال والاتحاد في اطار الدوري السعودي، وخضع الى عملية جراحية وفترة علاج مطولة في فرنسا والرياض لكن الاصابة ادت الى غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وعاد التمياط الى التدريبات حاليا مع فريقه الهلال استعدادا للعودة الى البطولات المحلية والقارية، وايضا في دورة كأس الخليج.

واذا كان التمياط بات جاهزا للعودة، فان نجما اخر يستعد لها ايضا هو المهاجم طلال المشعل الذي اصيب هو الاخر بالرباط وخضع لعملية جراحية تكللت بالنجاح، وسيكون دعامة للفريق الاهلاوي الذي سيشارك في كأس ابطال الاندية العربية التي يستضيفها نادي السد القطري من 28 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي حتى 9 كانون الاول/ديسمبر المقبل الى جانب زميله في خط الهجوم الدولي عبيد الدوسري هداف الدوري حتى الان.

ولكن عبدالله الشيحان سيكون ابرز الغائبين عن المنتخب وفريقه الشباب في الفترة المقبلة بعد ان خضع الى عملية جراحية في الرباط الصليبي في فرنسا ايضا ستبعده عن الملاعب لمدة ستة اشهر.

وتعرض الشيحان الى الاصابة قبل انتهاء مباراة المنتخب السعودي مع نظيره التايلاندي في الجولة العاشرة الاخيرة من الدور الثاني للتصفيات الاسيوية (4-1) والتي سجل فيها الهدف الاول.

وسيشكل غياب الشيحان ضربة قوية للمنتخب السعودي في دورة كأس الخليج لانه فرض نفسه مهاجما اساسيا في التشكيلة بعد تألقه مع فريق الشباب اواخر الموسم الماضي بقيادته الى لقب بطل مسابقة كأس الكؤوس الاسيوية للمرة الاولى في تاريخه وايضا في التصفيات الاسيوية.

وينتظر عبد الله الواكد زميل الشيحان في فريق الشباب نصيبه ايضا من عملية التشخيص وهو سيتوجه الى السويد للكشف عن الاصابة التي يعاني منها وربما يكون هو الاخر مصابا بالرباط الصليبي وفقا للمعاينة الاولى التي اجريت له.

وسيكون غياب الواكد خسارة كبيرة للمنتخب والشباب ايضا لانه احد الركائز الاساسية في خط الوسط.

من جانبه، فان الظهير الايسر للمنتخب والاهلي حسين عبد الغني حائر في اصابته حتى الان، فبينما نصحه الاطباء في باريس باجراء عملية نتيجة لتمزق في الرباط الصليبي، قال له اطباء محليون بتجنبها كونه لا يعاني سوى من ارتخاء في الرباط، لكن من شبه المؤكد الا يرافق عبد الغني الاهلي للمشاركة في كأس ابطال الاندية العربية.

وكان عبد الغني استعاد تدريجيا مستواه في الفترة الاخيرة وتحديدا في منتصف الدور الثاني من التصفيات بعد ان تعرض الى اصابة ابعدته لفترة.

وباجراء احصاء سريع للاعبين المصابين بالرباط الصليبي منذ الموسم الماضي فالقائمة كبيرة.

ومن اللاعبين المصابين منذ الموسم الماضي فؤاد انور وفهد المهلل وابراهيم العيسى وسعد الشهري (النصر)، نواف التمياط وحسين المسعري وفهد الخراشي وفيصل الصالح (الهلال)، طلال المشعل وحسين عبد الغني ومشبب زياد ووليد الصدعان (الاهلي)، وعبد الله الشيحان وعبد الله الواكد (الشباب) ويوسف المولد (الانصار) وغيرهم...............

وشكرا,,,

abu3ziz

=====================================

  #2  
قديم 02/01/2002, 11:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 109
اخوي abu3ziz اي موضوع اشوف الرد 0 لازم ارد انا اقول بسبب عدم انضباط

الاعبين سهر تدخين وغيره ودي اعرف اصابه الواكد ايش هيا بضبط
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube