#1  
قديم 08/08/2007, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
أم عامر الهلالية !!! وزعيم الأحلام !!!!!

المتابع .. لما يثار هنا وهناك وفي كل مساحة إعلامية .. يشعر بـ" الدوخة " وكأننا في حلقة متحركة تدور بنا في نفس المجال !

نحن محبوا الهلال ... فينا المتحدث ، والناقد والمنتقد والباكي والضاحك والمتهور والمهايط .. والغيور والمتحمس والمنفعل و..و..! الخ

وكذلك هي جماهير بقية الأندية !! فليس هناك ناد سالم ! مما يذكرني بالمثل الشعبي القائل ( كل ديرة فيها أم عامر ) !!

وتجد ان محور كل مشاكل الأندية هي ( المال ) حتى أندية ( شيوخ الغفلة ) تعاني من لخبطة وسوء إدارة مالية رغم توفر المادة !!!

إذاً ...!؟

مالذي نحتاجه نحن كجماهير ليكون موقفنا ونقدنا موضوعياً ؟

كل ما نحتاجه ( الوضوح ) وتلك الموجودة حبراً والمفقودة واقعاً المسماة ( الشفافية ) !

فمالذي يمنع مسئولوا الاندية من المصارحة والوضوح مع جماهيرهم ؟!!

أين دور العلاقات والمراكز الإعلامية في الأندية ؟!! لماذا هي مغيبة او مقيدة !!

لماذا تبقى المعلومة ملكاً فردياً رغم أحقيتنا بها ؟!!

صدقوني لو سلكت إدارات الأندية طريق الوضوح والمصارحة وعدم تغييب المعلومات أو تمييعها ولو كانت أكثر جراة في قول الحقيقة ولو

كانت مرة ! لخفّت حدة الغضب والإنفعال والإنتقاد للأشخاص ! ولكان في الإمكان معالجة معاناة الأندية بقوة !

ونحن في الهلال تعودنا من محمد بن فيصل ( الجرأة في الحق ) وقول الحقيقة حتى ولو على نفسه !! وهذا ما جعلنا نشعر بتميزنا في

الحصول على المعلومة ! ولكن ياترى ... أم عامر الهلالية ماهو سـرها ؟!!

عن نفسي لازلت أتفاءل بوجود ابو سلطان رئيساً ! ولدي شعور قوي بولادة " زعيم الأحلام " من رحم زعيم البطولات !!!



هواجس زرقاء >>


= صالح النعيمة ضالة الإدارة الهلالية يازعيم !!
= الأزرق راشد بن عبدالعزيز بن سعود !! هل سيكون حاضراً ومستقبلاً أم حاضراً فقط ؟!!
= قناة الزعيم ( صُكوها حتى تستقيم ) !!
= شبكة الزعيم >> لك عليها شوي !!!!!!!
= بطولة آسيا للأندية ستكون مكسباً في كل الحالات كما حدث مع منتخب الأحلام !
= جوال الزعيم ( اهتموا بسلامة اللغة عند الصياغة ) !
= أعضاء شبكة الزعيم ماهيب عاداتكم ( شـدوا حيلكم ترى اللياقة ) كيف انت كيف حالك " !!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/08/2007, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
مشكوره يازعيمه موضوعك حلووو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/08/2007, 01:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2003
المكان: قلــــب رومــــــا
مشاركات: 1,304
هلا اختى المملكة

إقتباس
صالح النعيمة ضالة الإدارة الهلالية يازعيم !!

متأكده

فما نراه من أبو اشواق في بعض طلعاته التلفزيونيه يجعلني افقد الثقه بسريان الازرق بقلبه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/08/2007, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
هلا فيك اختي المملكه ..
مثل ماتعودنا منك الطرح الراقي الرائع ..

اتفق معك ليس المال هو الامر الذي يقود للنجاح .. هو يساعد وبشكل كبير
ولكن رجاحة العقل والتفكير والتفوق الادري هي النجاح الاساسي قبل كل شي ..

اما عن الوضوح فاعتقد ان الوضوع والصراحه والشفافيه بدأت تتلاشى شيئاً
فشيئاً حتى تكاد تختفي .. وهذا واقعنا الآن للأسف .. اعتقد ان سبب الاختفاء
واخفاء الحقائق راجع لخوفه من امور آخرى .. كخوفه من ردة فعل الجمهور
بعد قول الحقائق .. أو خوفه من الاعلام الذي ينتظر اصغر الاخطاء حتى يكبرها ..
لذلك تلجأ الادارت لاخفاء الامور .. حتى وان كنا في وقت لا يتخفى فيه الحقائق ..

إقتباس
= صالح النعيمة ضالة الإدارة الهلالية يازعيم !!

حسب معلوماتي انه موقوف نهائياً بعد حادثة الهلال والنصر .. وعمر المهنا !!
لكن اتمنى خالد التيماوي .. او فيصل ابو اثنين .. او منصور الموينع ..

إقتباس
= الأزرق راشد بن عبدالعزيز بن سعود !! هل سيكون حاضراً ومستقبلاً أم حاضراً فقط ؟!!

باذن الله سيكون الرجل الداعم الذي لا ينتظر الشكر ..

إقتباس
= قناة الزعيم ( صُكوها حتى تستقيم ) !!

تمنياتي بان تتغير ادارتها .. وتعطى الفرصه لغيرهم ..

إقتباس
= شبكة الزعيم >> لك عليها شوي !!!!!!!

في كل ظرف هلالي يأتي تفاوت ..

إقتباس
= بطولة آسيا للأندية ستكون مكسباً في كل الحالات كما حدث مع منتخب الأحلام !

نتمنى ..

في الختام شاكرك اختي المملكه .. على الموضوع ..
واتمنى التوفيق للزعيم في الايام القادمه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/08/2007, 02:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m7md.mc
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 2,354
رد الاخ كلاسيكي رد عن الف رد


ونتمنى ان كاس اسيا فال خير لنا


ومشكورة على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/08/2007, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
طرح جميل ومميز من كاتبة راقية ...

إقتباس
أين دور العلاقات والمراكز الإعلامية في الأندية ؟!! لماذا هي مغيبة او مقيدة !!

بالفعل ... دورها ( مقيد ) وليس ( مغيب ) .. !

إقتباس
= جوال الزعيم ( اهتموا بسلامة اللغة عند الصياغة ) !

يا كثر الأخطاء الإملائية , عندهم وعند غيرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/08/2007, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: حايل بعد حيي ^_^
مشاركات: 217
مع اني قاارئه ولااشاارك حبيت اشارك هالمره
كلامك حلوو ويعطيكي العافيه مع اني مع كلاسيكي
صالح مايصلح ورااشد تووه صغير وان شاء الله
العمر قداامه ورااح يقدم الكثير للهلال واتمنى الكااس
طبعا للهلال والله معه وين ماااارح
واخيرا اشكرك على الموضوع
تحياتي لكل هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/08/2007, 12:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
مشكوره يازعيمه موضوعك حلووو

تحلى أيامك يازعيم !

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر آسيا
هلا اختى المملكة



متأكده

فما نراه من أبو اشواق في بعض طلعاته التلفزيونيه يجعلني افقد الثقه بسريان الازرق بقلبه

طبعاً متأكدة 100% هذا ابو فهد الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/08/2007, 12:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
مشكوووره يالمملكة على موضوعك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/08/2007, 12:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
اذا هو على التعتيم اختي وعدم الشفافيه

فهذا الشيء ورثناه حنا العرب من كل شي حولنا ، لا في اكبر الامور ولا اصغرها ، و بما انها منتشره في المجتمع فمن الطبيعي انها تكون في الرياضه ،،،

اتمنى نوصل للمرحلة الي نقدر نختار حنا رئيس النادي عن طريق الانتخابات زي الي حاصل في مصر الآن وقتها اختي راح تشوفين الشفافيه و الوضوح ،،،

اما من ناحية صالح النعيمه فأنا افضل فيصل ابو اثنين لانه ذو عقليه احترافيه عاليه ،،،

على العموم الله يكتب الي فيه الخير ،،،

شكراً لك اختي والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/08/2007, 12:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكــلاسيكي
هلا فيك اختي المملكه ..
مثل ماتعودنا منك الطرح الراقي الرائع ..

اتفق معك ليس المال هو الامر الذي يقود للنجاح .. هو يساعد وبشكل كبير
ولكن رجاحة العقل والتفكير والتفوق الادري هي النجاح الاساسي قبل كل شي ..

اما عن الوضوح فاعتقد ان الوضوع والصراحه والشفافيه بدأت تتلاشى شيئاً
فشيئاً حتى تكاد تختفي .. وهذا واقعنا الآن للأسف .. اعتقد ان سبب الاختفاء
واخفاء الحقائق راجع لخوفه من امور آخرى .. كخوفه من ردة فعل الجمهور
بعد قول الحقائق .. أو خوفه من الاعلام الذي ينتظر اصغر الاخطاء حتى يكبرها ..
لذلك تلجأ الادارت لاخفاء الامور .. حتى وان كنا في وقت لا يتخفى فيه الحقائق ..


..

مع تقديري لمشاركتك المثرية .. أشير إلى أن الخوف من الإعلام سيتسبب في التدهور ! فالخطوات الواثقة والواضحة والمفهومة المرامي لن يؤثر فيها إعلام مهما كانت قوته ولنا في منتخب الأحلام عبرة حين تساقط الإعلاميون خجلون ومعتذرون وصامتون !! بعد نتائجه المبهرة !

ولكن مشكلتنا في كيفية توصيل المعلومة الصحيحة والحقيقة الأكيدة فلم أر من وجود إدارات العلاقات والمراكز الإعلامية فائدة فكيف يخاف المسئولون من الإعلام والمفترض أن تكون لديهم كوادر إعلامية قادرة على التعامل مع الحدث والمعلومة !! فالاختيار الغير مناسب لمثل تلك الإدارات للعلاقات العامة والإعلامية هو السبب في التردد وعدم الوضوح .. فأصبح دورهم الإستقبال والتوديع فقط !!


أما من طرف النعيمة ... فليس هناك إيقاف نهائي ! حيث بإمكان صاحب الصلاحية إصدار العفو كما يحدث في مثل حالته ومع لاعبين وإداريين أساءوا كثيراً لسمعة اللاعب السعودي أما النعيمة فجرمه لايستحق هذا القرار بهذه الصفة !!! وكم أتمنى ان يصدر العفو على الأقل من أجل المرحوم بحول الله فيصل بن فهد فقد يكون القرار فيه شيء من الظلم للنعيمة !!!!!!

تقبل تحيتي وشكري الكبيرين

اخر تعديل كان بواسطة » المملكة في يوم » 08/08/2007 عند الساعة » 01:06 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/08/2007, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد787
رد الاخ كلاسيكي رد عن الف رد


ونتمنى ان كاس اسيا فال خير لنا


ومشكورة على الموضوع

بإذن يكون فأل حسن ويستمر الإنجاز للزعماء


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه المحبه
مع اني قاارئه ولااشاارك حبيت اشارك هالمره
كلامك حلوو ويعطيكي العافيه مع اني مع كلاسيكي
صالح مايصلح ورااشد تووه صغير وان شاء الله
العمر قداامه ورااح يقدم الكثير للهلال واتمنى الكااس
طبعا للهلال والله معه وين ماااارح
واخيرا اشكرك على الموضوع
تحياتي لكل هلالي

تشرفت بمشاركتك وتوقفك الكريم هنا ! وأحترم رأيك رغم اختلافي معه بخصوص النعيمة !
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/08/2007, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطــر الأمــاكن
طرح جميل ومميز من كاتبة راقية ...



بالفعل ... دورها ( مقيد ) وليس ( مغيب ) .. !



يا كثر الأخطاء الإملائية , عندهم وعند غيرهم

نعم مقيد !! لذا أقترح يسمونها إدارات الإستقبال والتوديع !!!

أما الأخطاء ياعطر الاماكن ياكثرها عند غيرهم وعد واغلط !!!!

ألف تحية لمرورك المعطر للموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/08/2007, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعــيــ511ــم
مشكوووره يالمملكة على موضوعك الرائع

هلافيك يازعيم ( ماشاء الله أكثر من عشرة آلاف مشاركة ! فعلاً زعيم !!

والروعة مرورك الذي أسعدني ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/08/2007, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال السهم القيادي
اذا هو على التعتيم اختي وعدم الشفافيه

فهذا الشيء ورثناه حنا العرب من كل شي حولنا ، لا في اكبر الامور ولا اصغرها ، و بما انها منتشره في المجتمع فمن الطبيعي انها تكون في الرياضه ،،،

اتمنى نوصل للمرحلة الي نقدر نختار حنا رئيس النادي عن طريق الانتخابات زي الي حاصل في مصر الآن وقتها اختي راح تشوفين الشفافيه و الوضوح ،،،

اما من ناحية صالح النعيمه فأنا افضل فيصل ابو اثنين لانه ذو عقليه احترافيه عاليه ،،،

على العموم الله يكتب الي فيه الخير ،،،

شكراً لك اختي والله يعطيك العافيه


مرحبا اخي الكريم ..

ومشاركتك مثرية وفقك الله ..

ودعني أعلق على الانتخاب ! صدقني لن تنجح الانتخابات في ظل عدم فهمها واستيعابها وسيطرة العاطفة والميول دون عقلانية ! وكذلك عدم القدرة على وضع برنامج متكامل وواضح للمرشح يستطيع من خلاله الناخبون التصويت بموضوعية !! أقول خلنا في حالنا اللي يمكن نقدر نسيطر عليها أحسن من الإنفلات التام !! والعمش ! ولا العمى !!!

أما صالح النعيمة فانا أؤكد احتياج الزعيم له بالقرب من اللاعبين ! اما ابو اثنين فأرى وجودة في مجلس الإدارة عضو !

وأهلابك دائماً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube