#1  
قديم 07/08/2007, 09:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 194
عند جهينه الخبر اليقين

بصراحة ودي أفهم ايش اللي يصير في نادي الهلال تخبطات ادارية استقالات لاعبين لحد الآن ماأنتظموا في التمرين لم يتم التعاقد مع لاعب أجنبي ثالث الى الان . لذلك وكما يقول المثل العربي الشهير ( عند جهينه الخبر اليقين ) أتمنى أحد يطلع من الادارة الهلالية ويقول لنا وش السالفة الأسيوية على الأبواب وأمور الهلال لحد الآن ماتبشر بخير ونفس السيناريو اللي العام الماضي يتكرر هالسنة .

وجهة نظر خاصة:
مادام الهلال دفع 18 مليون في لاعب أجنبي لمدة 3سنوات وهو لاعب غير مضمون ليه مايدفعها لمالك معاذ ويشتري عقده لمدة 5سنوات خصوصا انه هو وياسر ثنائي في المنتخب منذ سنتين ومتفاهمين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/08/2007, 09:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
ننتظر النتائج ونشوف ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/08/2007, 09:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
المكان: echo alzaeem
مشاركات: 356
عندي الخبر وفي الاخير موضوع عادي الله يزوجك عجوز بكر
ومشكورر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/08/2007, 09:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
مشاركات: 1,019
مادام الهلال دفع 18 مليون في لاعب أجنبي لمدة 3سنوات وهو لاعب غير مضمون ليه مايدفعها لمالك معاذ ويشتري عقده لمدة 5سنوات خصوصا انه هو وياسر ثنائي في المنتخب منذ سنتين ومتفاهمين


شوف هم ثنائي المنتخب من سنتين ايه

لاكن تقولي انهم متفاهمين حقولك لا

وعندك اكبر دليل المباراة النهائيه والانانيه الواضحه من مالك

كله حسد وحقد وخوف من ياسر

انه ياخذ النجوميه منه مادرى المسكين اصلا انه مايقارن بياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/08/2007, 10:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 55
الله يهديك عاد الاهلي بيخلووووووووونه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/08/2007, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
حبيبي اذا فكر الهلال يبيع ياسر وقتها يمكن يفكر الأهلي يبيع مالك
انت شف وجه المرزوقي يوم شاف مالك نازل من الطياره حرام بالله ضمـه ضمتن ما تنبلع كنه واحد من ورعانه

مالك أسطورة الأهلي القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/08/2007, 11:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
مشاركات: 105
لافض فوك أخي ( ميلانو الهلال ) فالذي يحصل في الهلال أمر محير أتمنى من الادارة التوضيح للجماهير المحبة للكيان , وبالنسبة لمالك معاذ نعم اؤيدك الرأي أتمنى التعاقد معه لأنه لاعب معروف لنا أحسن من أن نأتي بلاعب أجنبي ويطلع أي كلام
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/08/2007, 11:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: النو كآمب
مشاركات: 1,099
شوف النتايج واحكم..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/08/2007, 12:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 194
الشباب النتائج واضحة مايحتاج انشوفها وعلى فكرة مباراة الوحدة الاماراتي باقي لها شهر وشوي والى الان ماتعاقدنا مع لاعب ثالث
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/08/2007, 12:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 133
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الز2020عيم
عندي الخبر وفي الاخير موضوع عادي الله يزوجك عجوز بكر
ومشكورر

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/08/2007, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـيا ـها ـجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: RyAn
مشاركات: 2,671
ويييييييييين مالك يابو الشباب ...

تدري كم عمرة انت الحين...

كله سنتين ويكون اداري بالاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/08/2007, 06:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: ريــــ,ـ,ــآض آلعــ,ـ,ـــز
مشاركات: 1,148
انا اقول شوف النتائج واحكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube