المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 04/08/2007, 04:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
آآآآهـ يا نواااااف ..


يا حبي لك يابو بندررر ..


اموووووت فيك يا بعدي

وعااااااد النجـم لمكااانـه ..


ويقول المثل الحقيقي : لاذهـب يصدأ
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 04/08/2007, 04:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليتكم مثلي
نواف نواف تراكم صجيتونا بنواف لو مافيه لاعب هلالي غيره
تراه الهلال مو متوقف على نواف
مدري وش لاقين فيه هو مهمته مع الهلال ياصابه ياتجديد عقد
ويساوم هو وخشته هذا قاهرني من يوم طلع للجرايد ويصرح ابي كذا وابي كذا
وانا حايمة كبدي منه متى يعتزل ويريحنا


خل عنـك قلـة الادب والوقااحـه الزااايدة ..

في احد هلالي يقول عـن نواف كذا ..

لو اخس لاعـب بالهلال انا ما اقولـه مثل هالتجريـح ..

انا ما اشـك بهلايتـك .. بل اجزم انك نيجيري او فقراوي يـاا ....
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 04/08/2007, 04:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
غــامد ياقلب أخوك انت
ليه معصب شوي شوي على نفسك أركد ترى الركاده زينه


بعدين كل هذا قهر عشان ؟؟؟
مايحتاج أقول ايش بس رسايل الخااص تشهد وأنا أخوك
وعلى فكره ولــد الناصر اذا تعرفه يسلم عليك خريج السجوون ماغيره :p
ومو انت تعلمني الاخلاق لأنك تعرف اخلاقي وأكثر واحد يعرفني بالمنتدى انت
لانك الوحيد اللي عطيته وجهه لاتخليني أندم ياحلوو
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 04/08/2007, 04:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الصمعورية
مشاركات: 51
الكبير كبير يا نواف
ان شاء الله يكون من نجوم الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 04/08/2007, 05:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: قصيمي ياربي لك الحمد ...
مشاركات: 181
مشكور يا خوي على البشارة

سيعود نواف 2000
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 04/08/2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ms_fr
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2005
المكان: جده
مشاركات: 88
الذهب لايصدا ومشكور أخوى
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 04/08/2007, 05:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: في بيتنا يعني فين
مشاركات: 328
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بقايا عطا
الكبير . . قد يمرض . . وبإذن الله لا يموت

اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 04/08/2007, 05:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
انشاء الله يكون حاجز مكانه في التشكيله الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 04/08/2007, 05:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
ياعزيزي

نواف التمياط نجم بكل الاحوال

سواء انخفض مستواه او ارتفع مستواه

يبقى نواف حديث الصفحات

ولو تلاحظ معاي نواف لعب بعيد عن الضغط الجماهيري وركز كل تفكيره في المباراة

وكلنا امل ان نواف الذهبي يكون له بصمه قويه وتتاح له الفرصه هذا الموسم ويسعدنا مثلما كان يسعدنا

وتكون عودته وجه خير علينا للبطوله الاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 04/08/2007, 06:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: جده
مشاركات: 1,578
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن ناصر
ياعزيزي

نواف التمياط نجم بكل الاحوال

سواء انخفض مستواه او ارتفع مستواه

يبقى نواف حديث الصفحات

ولو تلاحظ معاي نواف لعب بعيد عن الضغط الجماهيري وركز كل تفكيره في المباراة

وكلنا امل ان نواف الذهبي يكون له بصمه قويه وتتاح له الفرصه هذا الموسم ويسعدنا مثلما كان يسعدنا

وتكون عودته وجه خير علينا للبطوله الاسيويه

.
.
كلامك سليم أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 04/08/2007, 06:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليتكم مثلي
نواف نواف تراكم صجيتونا بنواف لو مافيه لاعب هلالي غيره
تراه الهلال مو متوقف على نواف
مدري وش لاقين فيه هو مهمته مع الهلال ياصابه ياتجديد عقد
ويساوم هو وخشته هذا قاهرني من يوم طلع للجرايد ويصرح ابي كذا وابي كذا
وانا حايمة كبدي منه متى يعتزل ويريحنا

حياك الله أخوي الكريم
مشكلة بعض الجماهير تصدق كل مايكتب الصحافه فيه منهم الحقده وحنا مخفات أنا كنت حاقد على نواف كنت مخفه اللي يقوله الصحافه أصدقه لكن لما شفت الهجمه الشرسه عليه من كذا صحيفه والجماهير تشن حمله من جهه ثانيه .. وحتى القناة الرياضيه ماقصرت ...
نواف رغم الإنتقاد عليه الموسم قبل الماضي حسم بطولتين للهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 04/08/2007, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الايام راح تثبت


كلام الجريد كله خرابيط

واتمنى يعود نواف

ولكن الميدان راح يثبت هالشي ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 04/08/2007, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
الله يوفقك يانواف
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 04/08/2007, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
الكنز الرائع ابوبندر إلى الأمام وسوف يرتقي المستوي الفني للهلال دون جدال
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 04/08/2007, 07:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الـخفـجــــي سيتي
مشاركات: 2,833
مايحتاج ابو بندر راح يسعدنا الموسم هذا وراح أكرك بعد ’’’

مشكووور خيو ؟’’’
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube