#136  
قديم 06/08/2007, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
اصلاً ما نتشرف انه يلعب للهلال بعد الي سواه
  #137  
قديم 06/08/2007, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسف هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
المكان: ......
مشاركات: 1,017
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيـ الهلاليه ــمه
اصلا مانبيه

عقب الي سواهـ باسيآ لهـ وجه يجي


ثاني شئ يكفينا وجود ابونادين (طارق التائب)
  #138  
قديم 06/08/2007, 01:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: ليالــــ نجد مامثلك ليالي ــــي
مشاركات: 1,309
Angry

تحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذ ير......ياأنا..يانشأت في الســـــعوديه................واثق من نفسي بس بعد اسيا ماأطيق اسمع اسمه
  #139  
قديم 06/08/2007, 01:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: حائل
مشاركات: 173
جعلله لايجي الدوري السعودي ولا للهلال
  #140  
قديم 06/08/2007, 01:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الرياض+سدير
مشاركات: 1,004
اقول مانبغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه هو و وجهه
عقب التكسير الي سواااااااااااااه بعمه الكاسر
اكيد بقول كذا علشااااااااانه غاير من ياسر ويبي يحتك....
  #141  
قديم 06/08/2007, 01:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 90
والله ياليت بس ... اذن من طين واذن من عجين ... ماله مكان الى في حاله وحده يا انه يتنازل محمد الشلهوب اويتلحط
بالأحتياط ...
هو خله يجي بعدين ندبله مكان
ومشكور على الحواريا مودي
  #142  
قديم 06/08/2007, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,371
فيه وساااعت وجه عقب كل اللي سوااه بياسر يبي يجي معصييييي مانبييه
  #143  
قديم 06/08/2007, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: K $ A
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيـ الهلاليه ــمه
اصلا مانبيه

عقب الي سواهـ باسيآ لهـ وجه يجي


  #144  
قديم 06/08/2007, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روحي وفكري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 233
الشيعة يلعبون في كربلاء والعتبات المقدسة فقط
لايجون عندنا
وارجوا ماتكون انت شيعي وفرحان تبية
  #145  
قديم 06/08/2007, 02:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: الـ قـ صـ يـ مـ ..
مشاركات: 865
باكيتا .. .. .. نشأت

يقول المثل وينطبق عليكم حرف حرف

لـا شــبــع الـحـمـار بــدا يــنــهــق

وهذا ماراينه منكم بعد كسب الشهره في الدوري السعودي

باكيتا قال ايه قال // سبب الهزيمه كثره الصلاة < عليك من الله ما تستحق

نشأت اكرم // كان هادئا في الدوري السعودي لاكن عندما كان مع قطيع الاثوار الهائجه

في كاس امم اسيا 2007

نضرنا حقيقه اخلاقه بعد ماكن خلوق في الدوري السعودي

والهلال اكبر من ان يكون احد هذه الشوائب ضمن لاعبيه
  #146  
قديم 06/08/2007, 03:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 889
مشكور........
  #147  
قديم 06/08/2007, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: وين ماراح الزعيم
مشاركات: 2,769
نعععم
مابقى الا هي عقب اللي سوااه مع ياسر

مانبي نشوفه هو وقذلته...!

اتوقع اذا بيجي للهلال بترجعه الجماهير الهلالية
للعراق جثة..!

لأن اللي سوا موب شي قليل.!
  #148  
قديم 06/08/2007, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ G U N N E R S
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: Emirates Stadium
مشاركات: 2,900
وع ما نبيه
  #149  
قديم 06/08/2007, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل ينادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الريااض
مشاركات: 1,132
الشيعة يلعبون في كربلاء والعتبات المقدسة فقط
لايجون عندنا
وارجوا ماتكون انت شيعي وفرحان تبية
  #150  
قديم 06/08/2007, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 7moody2007
اخواني هذا الخبر أكيد 100%
الإعلامي زياد العصيمي هو من قال هذا بنفسه حيث قال:

قبل رحيل نشأت اكرم من السعودية بعد انتهاء عقده مع ناديه الشباب دعاني الى وليمة عشاء وداعية في احد مطاعم العليا

تحدثت معه عن مصيره الكروي والى اين سيتوجه فقال لي

العروض كثيرة بس ما ادري وين روح واضن الاقرب هذا العرض (( ثم اخرج لي عرض بنسختين عربية وانجليزية )) نادي ساندر لاند الانجليزي صحيح انه نادي درجة ثانية لكنه نادي انجليزي

فقلت له والاندية العربية

فقال فيه عرضين قطريين وعرض من الاهلي السعودي

فقلت له مين قدك كل هذا عندك

فقال الحمد لله لكن الي انتظرته ما جاء

فقلت وش الي انتظرته

فقال انتظرت الهلال وبالاصح تمنيت الهلال فانا من عشاق الثنيان والجابر

فقلت لو قدم لك الهلال عرض

قال اوقع وانا مغمض عيوني واذا تعرف احد من الادارة الهلالية خبره اني ابغاهم وبنفس عرض الشباب الي وقعته معهم الموسم الفايت

فقلت له اتمنى اني اشوفك الموسم الجاي في الدوري السعودي

فقال اذا مو مع الهلال ما راح تشوفني



(( هذا ما دار بيني وبين نشأت اكرم وان لم ينقص من الحوار شي فلم يزد ))



ودمتم

اخوكم : زياد العصيمي

أتمنى من الادارة الهلالية التفاوض معه أتمنى

تحياتي لكم

الرجال وقـــع للعين الاماراتي وخلص .....

بالتوفيق لنشأت اكرم ...

تحياتي لك .......
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube