#1  
قديم 02/08/2007, 08:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 470
مالك وهوساوي يدخلان قائمة النوايا الزرقاء

مالك وهوساوي يدخلان قائمة النوايا الزرقاء
- عبد العزيز العجلان ونايف الثقيل من الرياض - 19/07/1428هـ
فتح الهلاليون خط مفاوضات مباشرا مع إدارتي ناديي الأهلي والوحدة، بشأن رغبتهم الجادة في الاستفادة من خدمات مالك معاذ هداف فريق الأهلي والمنتخب السعودي، وأسامة هوساوي نجم خط الدفاع الأخضر وفريق الوحدة، ويأمل الهلاليون في نيل موافقة ناديي النجمين بنظام الإعارة لموسم واحد أو لفترة أقل لدعم صفوف الفريق الأزرق في مشاركته الآسيوية المنتظرة في دوري الأبطال 2007.
وكان مسؤولو النادي الأزرق قد وعدوا في وقت سابق بتحضير مفاجأة سارة لجماهير ناديهم تتمثل في ضم الثنائي الدولي الذي تألق في تقديم مستويات عالية أثناء مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس أمم آسيا 2007.
ويأتي هذا التوجه الأزرق نحو محاولة ضم مالك معاذ وأسامة هوساوي للفريق بعد أن أوصى الروماني كوزمين مدرب الفريق الأول إدارة ناديه بحاجته الماسة إلى خدمات هذين النجمين ما جعل أمر التعاقد معهما يتصدر أجندة الأولويات لدى المسؤولين عن الشأن الهلالي.
من جانب ثان، أرجأ مسيرو الأزرق البت النهائي بشأن مدى استفادتهم من ماجد العمري مدافع فريق الاتفاق بعد الموافقة التي لوحت بها أخيرا الإدارة الاتفاقية لمسؤولي الأزرق بانتقال العمري عوضا عن صفقة عبد الرحمن القحطاني الذي حسم الاتحاديون أمر انتقاله، وبذلك يكون المدافع العمري الخيار الثاني لدى الهلاليين في حال فشلت المساعي الرامية لضم أسامة هوساوي.
في شأن هلالي آخر، أكد لـ "الاقتصادية" مصدر مسؤول في الإدارة الزرقاء أن ناديه ينتظر وصول الغيني باسكال إلى الرياض قادما من باريس اليوم بحسب ما تم الاتفاق عليه بين اللاعب والهلاليين وبحسب التوقيع المبدئي الذي تم بينهما، في الوقت الذي مدد فيه اللاعب عقده مع ناديه الفرنسي حتى 2010 بحسب ما تناقلته الصحافة الفرنسية وموقع النادي على شبكة الانترنت.
وشدد المصدر أن ذلك لا يعوق انتقال اللاعب إلا أن ما يؤخر إنهاء ملف المحترف الغيني والنادي الفرنسي هو مطالبة اللاعب والنادي لضمان بنكي بدفعات سداد قيمة العقد التي تطول لثلاث سنوات، ومازالت الإدارة الهلالية تبحث جاهدة لتأمين الضمان البنكي لإتمام الصفقة.
في السياق ذاته، وجه مسؤولون هلاليون اتهامات لأطراف أخرى يعزى لها بحسب ما يعتقده الهلاليون قد أخر إتمام صفقة احتراف اللاعب باسكال في الملاعب السعودية عبر البوابة الهلالية، وذكر مصدر مطلع أن أحد الضالعين في سوق انتقالات اللاعبين والوسطاء قد شار على الغيني باسكال بعدم صلاحية الاحتراف في الملاعب السعودية خاصة في النادي الأزرق، مبينا له أنه سيواجه الكثير من المشاكل في المعيشة مع عائلته إذا انتقل إلى الهلال، الأمر الذي جعل اللاعب يفضل إعادة تفكيره في التوقيع مع الهلاليين نهائيا.
في المقابل، أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي الهلال أنه في حال نقض النادي الفرنسي الاتفاق الذي تم بشأن اللاعب سيصعد ذلك الهلاليون إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منوها بأنه في حال فشل حسم صفقة اللاعب فإن البديل جاهز.
على صعيد معسكر الأزرق في تونس، واصل لاعبو الهلال استعداداتهم لخوض أول لقاءات الدورة الودية التي ينظمها راديو وتلفزيون العرب حيث يفتتح الهلال لقاءاته ضمن الدورة أمام الحزم اليوم، فيما يلاقي غدا بقائمة اللاعبين التي لن تشارك في الدورة فريق اريانا التونسي فيما يواجه الصفاقسي التونسي الاثنين المقبل.
  #2  
قديم 02/08/2007, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
نعتذر عن اقفال الموضوع لأنه مكرر

أخبـار الزعيم ليوم الخميس 19/7/1428 هـ من ( الأقتصاديه ـ الرياضيه )
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube