#1  
قديم 02/08/2007, 12:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2007
مشاركات: 148
|( يـاسـر .. هـل أنـت قــائــد ..؟ ليـست لديـك إجـابه صحـيح ..؟ )|

السـلام عليـكم
كيـف الحـال ؟

.
.
.
.
.

نسخـة هنـا
ونسخـه لمنتـدى لقنـاص
( بإسم آخـر )

.
.

يـاسر ..
اسـم ارتبـط بـ ( الإبـداع )
يـاسر .. عـوّدنا على ( الإمتـاع )
يـاسـر ..
أنـت حكـايـة
ليسـت لها نهـاية
يـاسر ..
أنـت كتـاب مفتـوح
لم نـرى منـه سوى القليـل
يـاسر ..
انـت لاعب من طـراز نـادر
هـدّاف درجة أولـى .. بـل ممتـازة
يـاسـر ..
جميع هذا كـلام صحيح
.
.

ولكـن
هـل أنـت ( قـائد ) ؟
هل خبرتـك تؤهلـك لكي تصبح ( قائد ) للاخضـر ؟
هل مشـاركاتك تشفـع لك لكي تصبح ( قـائد ) للأخضر ؟
أجبنـي ..
لمـاذا أنـت ( سـاكت ) ..!
لا يوجد لديك رد
تعتـرف بأنك لا تستحـق ( الكبتنيـه )
والا لـكان ردك سريعـا ً

.
.

مـرت الأيـام ..
ولم يصلنـي من يـاسر أي جواب ..!
ولا زلـت أنتظر إجـابته ..!
ولكني أيقنـت أنّك لا تستحقهـا ..!

.
.

هل هذه ( عقليـة )
تريدون من الكـاسر أن يجـاوبكم بلسـانه ..؟
الصمـت أبلغ من الكـلام
لا لا ..
هذا المثـل لا ينطبـق على لاعبي كرة القـدم
الصمـت من ذهب
لا لا ..
ولا هذه تنطبـق أيضـاً ..؟
إذاً متى تجـاوبنا ؟
وكيـف ؟

.
.

إذا لم يجـاوبنا بلسـانه ..
وصمتـه لا يفيـد ..
فكيف يفيـدنا ؟
وجدتهـا
إنها بالإشـارة
ولكننا لا نفهمهـا ؟
هل ينبغـي أن نأخذ دورات حتى نفهـم ؟

.
.

ما هو جـوابك ؟
اسمـح لي يا يـاسر
أنت لسـت ( قـائد )
ولا تستحق ( الكبتنيـة ) ..!

.
.

أضحكتمـوني
إن اللاعب رده يكـون في الملعـب ..!

.
.

أسـألوا اللاعبيـن
كيـف كـان يـاسر ( القائد ) ..!
وكيـف كـانت روحه قبـل وأثـناء المباراة ..!
وكيـف كان تشجيعـه للجميـع ..!

.
.

أمام اليـابان وقبل المبـاراة
عاش اللاعبـون 3 أيـام مع اللاعبين اليابانيين
الذين أصابهـم الغرور
وبدؤوا ينتقصـون من قدر لاعبي المنتخـب
حتى أصبحت نفسيـاتهم في وضع غريـب
ماذا قـال قبل المبـاراة
قـال فيمـا معنـاه
( لو ننضـرب .. وننزف دم .. لازم نتـأهل للنهـائي )
وفعلاً ..
وصلنـا للنهـائي

.
.

سعـد أضـاع إنفـرادة ..!
يا اللـه
الجميـع حسسـه بالذنب
ووقـف ضـده
ولكـن الكـاسر
صرّح أمام الجميـع أنه لاعب كبيـر
ويستطيـع أن يعوّض
وفعـلاً
عوضهـا

.
.

مـالك
الذي غـاب عن التهـديف
انتقـدناه
ولكن يـاسر دافع عنـه
وكان واثقـاً أنه سيـرد على الجميع
وفعـلاً
رد مالك .. وأمام اليـابان

.
.

هل أقنعتكـم ؟
أم لا تزالون تريدون المزيـد ..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/08/2007, 12:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
بصراحة موضوعك رائع ,, يعني من تبغى القائد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/08/2007, 12:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2007
مشاركات: 148
إقتباس
يعني من تبغى القائد

يريـدون أي لاعـب ....
ولكـن بشـرط
أن لا يكـون هـلالي ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/08/2007, 12:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 947
موضوعك بطل يابطل

نقطة الدفاع عن سعد أصلا تكفي أنك تمسك ياسر الكابتنية حتى لو رجع الدعيع وعمر مع حبي لهم وحتى لو رجع عبدالغني والصقري..

أصلا الدفاع عن لاعب نصراوي من قبل لاعب هلالي ماكان متوقع وان كاننا كجماهير هلاليية شبينا على سعد وانا اولهم للاسف لكن رد علينا والاهم ان ياسر بروح القائد رجع لسعد حماسه..

من كان يجرؤ على كشف حقيقة اعلامنا؟ من كان يجرؤ يقول كلمة عالاعلام؟

ياسر نفض بعض المتسلقين نفض وحتى بعضهم على قول المثل من على راسه بطحا يتحسس عليها وهو الزلابة الكبير احمد الشمراني خخخخخخخخخ

طلع يتهجم عالكابتن ويقول من تقصد بالاعلاميين ذولي؟ وخلهم ينتقدون لاتدافع خخخخخخخخخخخخخخ

اعلامنا رديء وهو سبب كبير بالسقطة الكبيرة للمنتخب بالاونة الاخيرة وان كان اخر بطولة مشرفة..

فعلا كابتن
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/08/2007, 12:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
روووووووووووووعه

وتسلم يدينك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/08/2007, 01:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 221
تسلم على هالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/08/2007, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ م.محمد القاضي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: كاليفورنيا
مشاركات: 530
موضوع رائع ماشاء الله عليك قلت كل شي يعني ما تحتاج نزود لك معلومات

بس ميـــــــــــــــــــــــــــن الي يسمع ؟؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/08/2007, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
رووووووعة يستحق التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/08/2007, 02:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 131
مشكووووور ماقصرت من تبغى الكابتن
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/08/2007, 03:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2007
مشاركات: 148
.. / ألــف شكـر على مـروركم \ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/08/2007, 03:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2007
مشاركات: 148
مـلاحظة
بعض الأعضـاء يظنّون أنني معتـرض على قـيادة ياسر للمنتخـب
!!
راجعـوا الموضوع واقرؤوه بكل تفـاصيله
: )
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/08/2007, 01:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2007
مشاركات: 148
Up
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/08/2007, 04:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق شروكي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 266
شكرا موضوع جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/08/2007, 04:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: قبل الصلاة
مشاركات: 3,304
صح السانك
وكلامك رائع ربي يوفقك وجميع المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/08/2007, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem4613
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: في كيان الزعيم
مشاركات: 339
كفيت و وفيت يا بطل......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube