#1  
قديم 30/12/2001, 05:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 341
الهلال السعودي يستعد لخوض منافسات كأس الكؤوس

من المقرر أن تجري في تونس يوم السبت القادم مراسم قرعة مسابقة كأس الكؤوس العربية، ويشارك في البطولة حامل اللقب الهلال السعودي وفريق الشعب الإماراتي والملعب التونسي والهلال السوداني والأقصى الفلسطيني والسالمية الكويتي والرفات الشرقي البحريني والسويحلي الليبي والجيش السوري.
ويرأس الاجتماع العام للبطولة عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم بجانب رئيس وأعضاء الاتحاد التونسي وممثلي اللجنة المنظمة ومندوبي الفرق المشاركة، وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الاتحاد العربي حيث تعتبر البطولة النسخة الأخيرة من هذه المسابقة بعد دمج مسابقتي الأندية العربية أبطال الدوري والكأس في مسابقة واحدة هي البطولة الموحدة والتي ستقام نهاية العام المقبل في المغرب.
ويقول المراقبون إن بطولة كأس الكؤوس العربية الأخيرة هذه محصورة بين ثلاث فرق وهي حامل اللقب الهلال السعودي والفريق المضيف المعلب التونسي، وفريق الجيش السوري الذي كان العام الماضي وصيف بطل الأندية ووصيف بطل الكؤوس. ةبالتوفيق للزعيم

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube