#46  
قديم 02/08/2007, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,678
يرجل محد اتهم ياسر الا النصراويه
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 02/08/2007, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
وش ننتظر من الشيعه .,,لابارك الله فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 02/08/2007, 04:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 224
اعتقد ان احنا في عالم كورة القدم وسنظل في عالم كرة القدم يعني ما لها داعي ندخل الامور العقائديه في الكوره وعلى فكره منتخب العراق فيه مجموعه من ابناء السنه والمنتخب السعودي فيه لاعبين من ابناء الشيعه ...

اتمنى ان نرتقي بفكرنا ونترك هذا التعصب العقائدي فكلنا مسلمين وننطق بالشهادتين
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 02/08/2007, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـــــــلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
المكان: &&مع الزعيم&&
مشاركات: 678
ياسر القحطاني رمز من رمووووووز المنتخب الهلالي

الله يستر عليك ايهاا الكاسر ويوفقك
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 02/08/2007, 05:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,340
لا ابوهم الكلاب والله كلاب هالشيعة والكلاب اكرم منهم بعد

والله اللي سواه ياسر شوي فيهم و والله لو ما سوى كذا كان قالوا انه زلابة وا يستهزؤون فيه لكن اللي عنده واسطة يا شباب يكلم سلطان بن فهد تكفون ينزلني في اي مباراة جاية للعراق حتى لو 10 دقايق والله لانزل الملعب بعجره والعن والديهم الرافضة عاد انا اكرههم من اول زي كرهي لليهود
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 02/08/2007, 05:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 619
إقتباس
ياسر اكــبر من هالرافضة ... وياسر كبير كبير

اما عن ياسر كبير فهو اكيد انه كبير لكن تعمم الشعب العراقي بالرافضه فهذا غير مقبول !! بعلمك شي واحد اخوي ترى في السعوديه رافضـه تكام عنهم مالقيت الا هالمساين زمن عجيب !!!

وياسر يمكن انه اخطأ لكن الخطا ليس بعيب لكن ان العيب ان يستمر على الخطا
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 02/08/2007, 05:46 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
المكان: ثول
مشاركات: 3
أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

هذي اول مشاركة لي في المنتدى أرجو انكم تقبلوني عضو خفيف معكم

بخصوص الموضوع ...شباب المثل يقول ( اللي تغلب به العب به )

وهذا اللي سووه العراقيين والله مع اني مقهور ومتنرفز زي كل المشجعين

وكل شي بس برضو ما يعطي ياسر الكاسر المثقف الحق انه يسوي اللي سواه

خاصة انه الكابتن والمباراة نهائية وبحضور رئيس الفيفا بلاتر

بس الحين مانقول الا الله يعين من ابن حمام اقصد همام ومن عقوباته ترى هلالنا
مو ناقص

والله الموفق
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 02/08/2007, 07:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 2,239
ياسر يسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 02/08/2007, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,849
ويبقى الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 02/08/2007, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زين الدين الغنّـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: Pin : 2AA12630
مشاركات: 3,098
..

ياأخي العزيز .. بعد اللي صار وربي ماعاد نبي البطوله ز.. مباراة
روقبي مو قدم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 02/08/2007, 09:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 432
ياشيخ بعض الناس عقليته صغيره ولايعرف معنى الوطنية وياسر أكبر منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 02/08/2007, 09:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: فـــــــــــــ امواج الهلال ـــــــــي
مشاركات: 1,139
أذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 02/08/2007, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس والزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: وسط جمهور الهلال
مشاركات: 2,036
أحساسهم بالعجز والنقص أمام قدرات السعوديين وبالأخص أمام ياسر الكاسر هو اللي دفع بالكلاب إلى هذا الفعل الغير رياضي وعلى فكرة هم عراقيين بالجنسية بس أما الأصل هم إيرانيين
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 02/08/2007, 10:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد الحربي
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: {.. شبكة الزعيم ~
مشاركات: 3,804
آآآآآآه بس !!



.
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 02/08/2007, 10:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
الله يلعنكم شيعة عيال زنوة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube