المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/12/2001, 04:34 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
أخبار المنتخب ليوم الأحد 15/10/1422هـ



منتخبنا يلاقي اليوم منتخب زيمبابوي
الجوهر: سأمنح الفرصة للمبتعدين عن أنديتهم والوجوه الجديدة
يستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم (الأحد) تجاربه الودية الدولية أمام منتخب زيمبابوي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز تحضيراً لكأس الخليج العربي الخامسة عشرة التي ستحتضنها العاصمة (الرياض) في شهر يناير 2002وكان ناصر الجوهر قد جهز عدداً من العناصر الدولية ليستفيد منها في مقابلة الليلة ووضع تركيزه على النجوم الذين شاركوا معه في مباريات التصفيات النهائية ولم تتح لهم الفرصة لخدمة أنديتهم بدعوى عدم تجديد عقودهم الاحترافية أو الإصابات أمثال: إبراهيم ماطر وأحمد خليل ومحمد الخوجلي وغيرهم كما سيتيح مدربنا فرصا أخرى لبعض العناصر الدولية الجديدة يأتي في مقدمتهم، سعد الزهراني والمحمدي وبقية زملائهم وسيلعب منتخبنا لقاءين وديين خلاف مباراته اليوم أمام زيمبابوي وذلك ضد منتخبي رومانيا وايسلندا.
ومن جهة أخرى وتأكيداً لما تميزت به "الرياض" أمس استدعت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم مهاجم فريق الاهلي الدولي (طلال المشعل) للانضمام إلى معسكر منتخبنا الوطني الأول.
وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني الذي يقوده مدربنا القدير (ناصر الجوهر) وكانت الأجهزة الطبية في المنتخب ونادي الاهلي قد رفعت تقارير تؤكد سلامة اللاعب من الإصابة الصعبة التي عانى منها طوال الأشهر الماضية حتى حرمته من خدمة المنتخب في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال الياباني الكوري 2002وسيحضر طلال المشعل إلى مقر المعسكر المغلق على ملعب الأمير فيصل بن فهد اليوم (الأحد) وكان ناصر الجوهر قد عمل في حصة التدريب المسائي ليوم أمس على تجهيز العناصر التي سيخوض بها اللقاء الودي هذا المساء أمام منتخب زيمبابوي وعمد إلى اجراء مناورة رسمية اختار فيها تشكيلاً مكوناً من النجعي وصالح الصقري وعبدالله سليمان وأحمد خليل ومحمد شلية وخميس وماطر وسعد الزهراني وسامي الجابر وباسم اليامي ومرزوق العتيبي بالشعار (الأحمر) ومن الأرجح أن تكون هذه التوليفة هي التي سيستفيد منها المدرب الوطني في جولة زيمبابوي وضم الفريق الآخر الذي اقتصر على 9عناصر باللون (الأبيض) مبروك زايد ورضا تكر وأسامة برناوي ومنتشري وسامي شاص والمحمدي والجمعان ووليد الجيزاني ومدرب الفريق ناصر الجوهر الذي شارك في هذه المناورة وسط اعطائه للاعبين توجيهات ونصائح فنية متعددة هذا وكان تدريب الأمس اللياقي والتكتيكي قد شهد مشاركة الظهير الأيمن الدولي أحمد الدوخي والذي سمح له الجهاز الطبي بمزاولة التدريبات مع بقية زملائه بصورة طبيعية كما سيكون بمقدور زميله لاعب الوسط محمد الشلهوب العودة إلى التمارين بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل هذا ومن المنتظر أن يمنح الجهاز الفني إجازة لمدة يوم واحد لعناصر المنتخب غداً (الاثنين)
وكان المسؤول الإعلامي سليمان النافع قد أكد أن اللقاء المفتوح مع لاعبي المنتخب والصحفيين سيضم محمد الدعيع وصالح الصقري وأسامة برناوي.

نائب الرئيس العام بعد زيارته لمعسكر المنتخب
السماح للأندية بالاستفادة من لاعبي المنتخب خارجياً
11تجربة عالمية تعد الأخضر للمونديال
قام الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين مساء أمس (السبت) بزيارة إلى معسكر منتخبنا الوطني الأول في مقر ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز التقى اثناءها بالجهاز الفني والإداري واللاعبين وسط حضور عدد من أعضاء اتحاد القدم يتقدمهم عبدالله العذل ومنصور الخضيري وخليل الزياني، سعيد جمعان وحافظ المدلج.
ونقل سموه تحيات الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لكافة أعضاء المنتخب ثم اجتمع سموه مع لجنة التنسيق والإعداد لكأس العالم وأعلن في حديث صحفي أن المنتخب سيلعب قرابة إحدى عشرة مباراة ودية تحضيرا لنهائيات كأس العالم للكبار من بينها منتخبات أوروبية مختلفة عدا المانيا وايرلندا اللتين ستنافسان منتخبنا في مجموعته بالمونديال إلى جانب البرازيل وجنوب أفريقيا ونيجيريا ومنتخبات عالمية متنوعة. وكشف أن المنتخب سيخضع لمعسكر داخلي ومن بعده خارجي قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً في اليابان حيث إنه سيلعب مباريات كأس العالم هناك.
وأضاف بأنه بعد دراسة مع الجهاز الفني ونظراً لأهمية مشاركة أنديتنا الوطنية في بطولات خارجية عدة فانه سيتم السماح لكل ناد من الاستفادة بما يعادل نسبة 30% من نجومه الدوليين مع المنتخب وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني وأهمية المباراة التي سيلعبها أي ناد وهذا كله لأن فرقنا جزء لا يتجزأ من المنتخب وهي الأخرى تمثل خارجيا بشعار الوطن. وكما هو معلوم أن الأندية هي التي تقدم العناصر الدولية للمنتخبات بدرجاتها الثلاثة، وتحدث سموه عن النقل التلفزيوني لمباريات وبطولات المنتخب المقبلة قائلاً: بأنه بالنسبة لمباراة زيمبابوي فانه لن يتم نقلها بناء على رغبة الجهاز الفني وباقي المباريات الودية سيتم التنسيق في شأنها لاحقا أما بالنسبة لكأس الخليج فانها ستنقل رسميا عبر التلفزيون السعودي وعدد من المحطات الخليجية، فيما يتعلق بكأس العالم فان الرئاسة تبذل مساعي كبيرة لنقل جميع المباريات التي تخص منتخبنا والعمل في هذا الشأن قائم. وتحدث الأمير نواف بن فيصل عن الأزمات المالية التي تمر بها الأندية حالياً مشيراً إلى أن هناك لجنة لدراسة هذه الأوضاع ولجنة أخرى لدراسة الخصخصة وبإذن الله العمل قائم والنتائج ستكون قريبة وإيجابية وعلينا أن لا ننسى أن الإعانات قد خفضت نظراً لظروف وأولويات تهم مصلحة هذا الوطن.
ووجّه رسالة لبعض الأندية التي تستفيد من مبالغ مالية باهظة في التعاقد مع عناصر أجنبية مؤكداً بأن اللاعبين المحليين أولى بذلك.وعملية الاستفادة من اللاعبين الأجانب ليست الزامية.وكان سموه قد ذكر أن هناك شركة ستتولى برنامج الإعداد والتحضير لكأس العالم في وقت شكر فيه لجنة التنسيق التي يرأسها الأستاذ عبدالله العذل.

لا نقل تلفزيونياً لمباريات المنتخب الودية
تقرر عدم نقل أي مباراة ودية للمنتخب السعودي في إطار اعداده لدورة الخليج الخامسة عشرة والتي تستضيفها الرياض.
ويبدأ القرار مع لقاء المنتخب السعودي اليوم أمام زيمبابوي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
يذكر ان منتخبنا بدأ إعداده لدورة كأس الخليج الخامسة عشرة في الخامس من شهر شوال الحالي وسيخوض المنتخب خلال فترة الإعداد أكثر من أربعة لقاءات تجريبية.


مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد منتخبنا يواجه زيمبابوي ودياً
يلعب منتخبنا الوطني الأول مساء اليوم الأحد أولى مبارياته التحضيرية لدورة الخليج الخامسة عشرة التي ستقام على أرض المملكة وذلك أمام منتخب زيمبابوي الذي وصل يوم أمس السبت.
ويهدف الجوهر من هذا اللقاء الى تجريب العناصر الجاهزة واختبارهم ومدى جاهزية لياقتهم البدنية.
كما سيعمد الجوهر في هذا اللقاء أيضاً إلى التركيز على خط المقدمة لأنه يعتبر أكثر الخطوط جاهزية بتواجد الجمعان واليامي والعتيبي والجابر ووليد الجيزاني وسيقام هذا اللقاء على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
هذا وسيلعب منتخبنا لقاءه الثاني يوم الخميس القادم وذلك على استاد الملك فهد الدولي بعد أن تم تجهيزه لدورة الخليج.
  #2  
قديم 30/12/2001, 10:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
مشكووور اخوي هلالي الجوف

وان شاء تستمر معنا دوم

تحيايت لك بالغالي
15الثنيان وبس
  #3  
قديم 30/12/2001, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
هلا اخوي هلال الجوف

الله يعيطك الف عافيه

على الاخبار الحلوه

وان شاء الله التوفيق لمنتخبا الليله
  #4  
قديم 30/12/2001, 07:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: Cork,Ireland
مشاركات: 4,207
thankyouuu
  #5  
قديم 30/12/2001, 09:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: grandforks
مشاركات: 4
i feel that our national team won't be able to win the gulf cup, because of many reasons. First of all, the players are soo weak and they don't have that desire we need to be the winner. second of all, captin sami al-jaber has a very bad mood these days, which means that we don't have a very good captin who can guide our players to defeat other teams. third of all, many of our super stars are injuried. such as, nawaf altimyat, abdullah alshihan, hussein abdulghani and talal al-meshal. Fourth of all, we always have a very bad luck with this cup. thank you . k



i don't have an arabic keyboard, sorry for that
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube