#1  
قديم 31/07/2007, 03:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
مجـلة النـادي :: ترصد تطورات معسكر الهلال في تونس .. وآخـر التحركات الهـلاليه ::









تقرير : إبراهيم موسى ـ جده



بدأ لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم في استيعاب الطريقة التي ينتهجها مدربهم الروماني أولاريو ووضح ذلك من خلال حالة الرضا التي أبداها الأخير خلال تدريبات الفريق في معسكره الحالي الذي بدأ في منطقة حمامات بورقيبة التونسية وانتقل مؤخرا للعاصمة تونس لبدء المرحلة الثانية من المعسكر على ملعب رادس، وسيكتفي الفريق بلعب مباراتين وديتين فقط رغم أن بعض الفرق التونسية مثل الإفريقي التونسي والصفاقسي والمرسى قد جددت مطالبها للجهاز الإداري بلعب مباريات ودية مع الهلال.


يواصل الفريق الهلالي تدريباته على فترتين صباحية ويتم تقسيم اللاعبين فيها إلى مجموعتين للتدريب في صالة الحديد لكل مجموعة بإشراف مباشر من الكابتن عبداللطيف الحسيني وذلك لرفع المعدل اللياقي لكل اللاعبين بعدها يتم التوجه إلى الملعب واعتمد التمرين بشكل كبير على التسديد على المرمى بعدة اتجاهات. وفي الفترة المسائية يواصل المدرب الهلالي أولاريو تمارينه على الملعب باللعب في وسط الميدان بتمارين لياقية والتي استثمرت وبنجاح متواصل من جميع اللاعبين وتطبيق كافة المتطلبات من المدرب وتطبيقها على ارض الواقع بدرجة نالت استحسان الجميع ويختتم المدرب تدريباته بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات وإقامة مناورة في نصف الملعب للمجموعتين كل على حدة،


بينما يواصل كل من طارق التايب وسلطان السعود وعبدالعزيز الكلثم البرامج العلاجية المعدة لهم داخل غرفة العلاج فيما يؤدي بدر الخراشي والمدافع تفاريس تدريبات انفرادية بصالة الحديد بإشراف من الكابتن عبداللطيف الحسيني

كما واصل نواف التمياط التحضير الجيد بالجري حول مضمار الملعب مع زميله الكابتن أحمد الصويلح وانضم الكابتن محمد الشلهوب إلى المعسكر وذلك لاستكمال برنامجه العلاجي مع الدكتور علي يقدح.


اتصالات شرفية تلقى مدير الفريق الأول الكابتن منصور الأحمد اتصالات هاتفية من قبل نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير وعضو الشرف سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) وعضو الشرف سمو الأمير بندر بن ثامر بن سعود ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود ونائبه المهندس طارق التويجري وذلك للاطمئنان على أوضاع المعسكر.


الأجنبي الثالث لم تتحدد حتى الآن هوية اللاعب الأجنبي الثالث الذي أعلن انه سيكون مهاجما وقد تردد مؤخراً عن مفاوضة المهاجم الغيني باسكال فيندينيو 26 عاماً المحترف في صفوف فريق سانت اتيان الفرنسي ليمثل الهلال في الموسم القادم، ولكن إلى الآن لم يطرأ أي جديد وقد يحسم أمر اللاعب الأجنبي الثالث في الأيام القليلة القادمة بعد توفر السيولة المادية.


من جهة أخرى تعاقدت إدارة نادي الهلال مع الطبيب الايطالي الشهير ميكس وذلك لإجراء فحوصات طبية وفسيولوجية على اللاعبين حتى نهاية المعسكر وستشمل الفحوصات الطبية للقلب والتنفس وذلك من اجل إعداد اللاعبين للمعسكر الإعدادي للبطولة الآسيوية.

صيانة الملاعب مازالت أعمال الصيانة متواصلة لملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز (الأساسي) حيث وصلت لمراحل متقدمة من حيث فرش الأرضية العشبية ومن المقرر أن يكون موعد تسليم الملعب إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب في مطلع ديسمبر القادم وبالنسبة للملعب (الرديف) فتبذل جهوداً كبيرة من أجل تسليم الملعب في وقته المحدد منتصف سبتمبر القادم حيث تمت إضافة العشب الجديد عليه منذ أسابيع بمتابعة مستمرة من سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف.


في إطار دعمه المتواصل للدرجات السنية تكفل سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير المشرف العام على قطاع الشباب والناشئين بتسجيل اللاعبين عبدالعزيز محمد عسيري (محور) وشادي محمد الوعل (صانع اللعب) في درجة الشباب واللاعبين: وحيد حسن عسيري (قلب دفاع) وإيهاب علي الوعل (قلب دفاع) في درجة الناشئين وقد حضر التوقيع إداري الناشئين فيصل الدعيرم وإداري الشباب سليمان أبوداوود كما تكفل سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف الهلال الفعال بتسجيل اللاعب محمد بصاص في درجة الشباب وهو ابن أخ نجم فريق الاتحاد السابق مروان بصاص.

ردود أفعال سادت الجماهير الهلالية موجة تفاؤل بعد متابعتها لأخبار معسكر تونس وذلك عبر منتدى الجمهور الهلالي بشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال واتفق أغلبهم بان الهلال سيظهر هذا الموسم بمستوى ونتائج مميزة لأن الإعداد بدأ مبكراً. كما تطرق الجمهور إلى موضوع صيانة ملاعب النادي وقال أحدهم: نتمنى الاهتمام بملاعب الهلال سواء الأساسي أو الرديف وتحذير شركات الصيانة من التلاعب بها، وقدم شكره للأمير بندر بن محمد على متابعته. وعن موضوع اللاعب الأجنبي الثالث طالب الجميع بان يكون في مستوى وتطلعات نادي الهلال وحجم المشاركات لهذا الموسم وحذروا من الوقوع في مغبة اللاعبين المفلسين أو العاديين.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/07/2007, 03:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/07/2007, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,870
مشكووووووووووووووووور اخوي وما قصرت يالغالي.....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/07/2007, 03:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: فلسطين
مشاركات: 524
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/07/2007, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
شكــرا للجميــع .. !!



وبالتوفــيق للزعيــم .. !!



تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/07/2007, 06:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
الله يعافيكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube