#16  
قديم 30/12/2001, 09:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
تسلم يمينك اخوي بردوق صندقان

هذا النكره لن يتوقف عن عرض المسرحيات

مادام انه فوق المنع ....

تقبل تحياتي ,.,
  #17  
قديم 30/12/2001, 10:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الأخ المبدع // بردوق صندقان

تحية طيبة

لقد كتبت فأجدت كعادتك وهاأنت تشخص واقع رمز الهبال المؤلم والمخزي

اخي احببت ان انوه الى ان المدرب الذي أتى به الدويش اسمه شيكو وهو يوغسلافي وقد أسماه رمز الهبال بشيكو الدويش المهم نتج بسبب ذلك المدرب الذي فشل في اشتداد الخلاف بينهما الى درجة ان رمز الهبال قال عن هذا الدويش كلام يندى له الجبين عندما اتهمه في عرضه وعلى أعمدة الصحف لا حول ولا قوة الا بالله 0

تحياتي لك يالغالي
  #18  
قديم 30/12/2001, 10:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
أخي بردوق صندقان نسيت أسألك : المسرحية 1& 2 & 3 & 4 لكن عدد الضفادع خـمـس ! ثم ما رأيك لوثصدقت عليهم بصندوق بردقان ( يبردون به على قلوبهم )
  #19  
قديم 30/12/2001, 11:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1
زودها الأخ

هذي أول مشاركة و أتمنى أن تقبلوها:

[COLOR=darkred]بس صراحة يا جماعة أنا انقهرت و كأن ناديه هو الوحيد الذي جلب النجوم للمنتخب و للأسف يا جماعة الضاهر ان أدارة نادي النصر نست أن الهلال نادي سعودي و أن الجمهور الهلالي جمهور مسلم وللأسف الإدارة الهلالية لاحس ولا خبر .[/CO


شكرا"
  #20  
قديم 31/12/2001, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 429
Thumbs up سلام

انت كذا
سلام
وش هالابداع وبيني وبينك اسمك رايق
شكلك كتبته في البدايه غلط ثم جاز لك
والله لا يحرمنا من ابداعاتك
تحياتي
سلام
  #21  
قديم 31/12/2001, 06:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
ألم تسمعو المثل القائل :
حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له
  #22  
قديم 31/12/2001, 01:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الــــرياض
مشاركات: 16
بخ بخ بخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

يا ممدوح انفخ البلالين علشان عيد الميلاد.


تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
  #23  
قديم 11/01/2002, 05:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
مشاركات: 20
كلام رائع من الاستاذ بردوق صندقان

وهذا من ابلغ الردود على هؤلاء اللذين اثرت عليهم

إرهاصات الضغوط البليدة والتليدة …. بدأت تتفاعل لتنخر في جسدك
وتطفؤ على السطح … وتأخذ منحنى لا يليق بـ

اجدت فأبدعت
  #24  
قديم 11/01/2002, 06:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 481
لله درك يا بردوق

  #25  
قديم 11/01/2002, 06:34 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
تسلم اليد اللي اكتبت ووفت

اخي بردوق صندقان لا فض فوك
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube