#1  
قديم 28/12/2001, 11:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,043
عبد الرحمن بن سعود

شكرا لك يا أقدم رئيس نادي من كل جماهير الهلال التي تقل بكثير عن جمهور فريقك الفاشل
لقد أعدت الرياضة السعودية الى 50 سنة للوراء
لقد فشلتنا خليجيا بعد هذا العمر
أنت تسيء للفريق الذي شرف الكرة السعودية
الهلال رمز وبطولاته أكبر مما تقول


عزيزي الأمير لماذا لا تلتفت لفريقك الذي لم يصل للعالمية الا عندما غبت عنه؟؟

نحن في زمن الأنترنت وأنت لا زلت تفكر بأسلوب الخمسينيات

وزارة الاعلام الصرح السعودي يوصف بوزارة الألم والفشر

تتكلم عن الاعلام ولا تتذكر الخزمى

للأسف ما قلته الليلة لم يقله أحد

هل يشبه الهلال ببني صهيون

البرنامج مسجل ومن فاته فسيعرض غدا الساعة الثانية بتوقيت الرياض

أين رجالات الهلال من هذا الكلام


وختاما أحببنا الهلال مهما تقول ولكن لماذا لا أحد يدافع عن الهلال

من يسمع اللقاء من خارج المملكة فكيف سيعرف الحقبقة
  #2  
قديم 29/12/2001, 12:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
معاك حق

الى متى يتكلم ولا أحد يوقفة عند حده !!

مافي غير أبو الوليد يوقفة عندحدة






اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 29/12/2001 عند الساعة » 02:27 AM
  #3  
قديم 29/12/2001, 12:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلقه ممنسسسسسسسمه خباااااااال والله ياني فطست من الضحك

اجل يقول عادل عصام الدين حطوه وهو مايهش ولا ينش هههههههههه وجابوا نائب مدير هلالي كان في الجزيره ههههههههههه ثم يقول حطوا مدير تحرير عشان المصلحه هههههههههههههههههههههه

ثم يقول تجيبون حق الاورق وتجي تهز وتحرك رقبتك ههههههههههههههههه

ياعالم تحفه والله ههههههههههههههههههههههههههههههه

لا ويقوله يعقوب السعدي نشوف بالتفزيون جمهور الهلال اكثر من النصر يقول لا رح للشارع هههههههههه عاش مصرف

لا والله اللي ماشافها لازم يشوفها تنسييييم خبااال صرقعه
  #4  
قديم 29/12/2001, 12:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
جميع الصحف تهاجم سامس الجابر ليلا نهارا

وهو يقول الويل لمن يسب سامي ؟؟؟؟؟؟؟

حجة الهلال اوقف اكثر من مره وهو يقول

لايوقف الا من يسب الهلال والحقيقة إن من يمدح

الهلال ويسب النصر هو الذي يوقف


اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 29/12/2001 عند الساعة » 02:28 AM
  #5  
قديم 29/12/2001, 12:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
هههههههههههههههههه

والله انه فشلنا وجاب لنا العار

شفتوا وش قال عن كاس الخليج؟

يقول مانبيه ياحليله

لا وبعد من زود الذاكره جايب له واحد عشان يلقنه

لا وكله كوم والزرار اللي نشبله وكل شوي ينفتح كوم

اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا
  #6  
قديم 29/12/2001, 12:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2001
مشاركات: 356
لكن يبدو انه من جيل الامير فيصل بن فهد فهو يقول تربينا مع بعض اي انه ليس كبير في السن وهاجم محمد رمضان وكان محق في هجومه على سليمان المطيويع فهو لايستحق ان يكون نائب رئيس تحرير وايضا لماذا الالتباس عندما شبه الهلال وسيطرته على الصحافة الرياضية بسيطرة الصهاينة على الاعلام فالتشبيه شيء والو صف شيء فهو يضرب مثل
  #7  
قديم 29/12/2001, 12:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 636

للأسف يتطاول على الزعيم بكل وقاحه ونسى انه وصل للعالميه بالواسطه على حساب الفريق الياباني والجميع يعلم كيف تم استمالة الاصوات في الاجتماع الآسيوي الشهير والذي تم فيه حرمان الفريق الأحق بالتمثيل وهو الفريق الياباني فأين المنطق والواقعيه التي يتبجح بها هذا المريض؟؟؟
للآسف ان توجد مثل هذه الاشكال تطل من خلال الفضائيات

اخر تعديل كان بواسطة » ازرقاوي في يوم » 30/12/2001 عند الساعة » 12:45 AM
  #8  
قديم 29/12/2001, 12:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 342
والله بدري عليه

على العموم يقول المثل .اذا اتتك المذمة من ناقص .......
يعني هذا دليل على انه منقهر لااااااكن مووووووووووووت قهر يامسكين
والله مسكين هو ومجمع ال.... الي اسمه الـنـثر

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 29/12/2001 عند الساعة » 02:31 AM
  #9  
قديم 29/12/2001, 01:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
كل بعقله راضي !!!

يالربع لا تلومونه . لوموا أنفسكم ! لا تشرهوا عليه . الشرهة على ربعكم ! لاتزعلون منه . ازعلوا من جماعتكم ! وبعدين كل له طريق وكل بعقله راضي النصريون صحيح مســـــــــــــــــــــاكين وعلى نياتكم ترزقون وهم في كل عام يرذ لون . ( الظلم ظلمات يوم القيامة )
  #10  
قديم 29/12/2001, 01:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: العريجاءءءء
مشاركات: 14
اخي عنيد2000

اقوووووووو ل انه يفشل يجماعه الخير


بس انا اموت واعرف الي ينغله الكلام في واحد العالم الله انه

(( دوودي بيرا))

اقول لاعضاء شرف الهلال كل عام ونتم بزلات

تحياتي











0

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 29/12/2001 عند الساعة » 02:34 AM
  #11  
قديم 29/12/2001, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 71


  #12  
قديم 29/12/2001, 01:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
كل بعقله راضي !!!

يالربع لا تلومونه . لوموا أنفسكم ! لا تشرهون عليه . الشرهة على ربعكم ! لاتزعلون منه . ازعلوا من جماعتكم ! وبعدين كل له طريق وكل بعقله راضي النصريون صحيح مســـــــــــــــــــــاكين وعلى نياتكم ترزقون وهم في كل عام يرذ لون . ( الظلم ظلمات يوم القيامة )
  #13  
قديم 29/12/2001, 01:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
مشاركات: 345
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء:

احسن رد هو الدعاء الاتي:

ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا غفرانك ربنا واليك المصير.
  #14  
قديم 29/12/2001, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,553
والله والله اني ضحكت ضحك ما اضحكه على احسن فيلم كوميدي ........ شفتوا كيف يعقوب السعدي ماسك نفسه عن الضحك بس احيانا تطلع الضحكه بالغصب ....... لا ومثقف يوم قال عن سالفه لآعب برشلونه اللي بينتقل من نادي لنادي وفشله السعدي بوم قال ما فيه قصه مثل كذا المسكين قام يبلع في ريقه والله اني رحمته والله على العموم انا بسجل اعادة الحلقه بكره عشان اوريها الاطفال بدال طاش ما طاش .

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 29/12/2001 عند الساعة » 02:36 AM
  #15  
قديم 29/12/2001, 01:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 63
يا شباب والله كل القهر الي فيه لعدات اسباب : من اهمها !
(1) ليش الهلال اكثر من النثر بطولات .
(2) ليش اعضاء شرف الهلال تجار على مستوى واعضاء النثر ...... ?!


طيب شباب كم مرة رطق من رئاسة نادي النصر . حدث ولا حرج
اخر الترطيقات بعد هذا التصريح من الامير عبدالله بن عبدالعزيز .الله يحفظة .


======================================================
ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا .

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 29/12/2001 عند الساعة » 02:39 AM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube