#1  
قديم 27/07/2007, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
ابن همام ورى لعيبتنا ونادينا ليش ؟؟

ابن همام ورى لعيبتنا ونادينا ليش ؟؟

والله ما ياخذون شئ السعوديين ولا يصير لهم شئ السعوديين

حرم سامي من جائزة افضل لاعب في آسيا عام 2005

حرم الشلهوب الموهوب من جائزة افضل لاعب في آسيا وعطاها ولد اخته عام 2006

وش بقى بس وش بقى

هذا غير الشئ الاعظم ما عطانا نادي القرن

لكن ما نقول غير حسبي الله هو نعم الوكيل


وش رايكم يا الزعماء كلامي صحيح ولا كذب واحتال عليه ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/07/2007, 01:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: قبل الصلاة
مشاركات: 3,304
الله يكفينا شره وانشاء الله الكاس سعودي والكاس الثاني هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/07/2007, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
الصقور الخضر بيردون على بن خمام يوم الاحد ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/07/2007, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحب الهلال 999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: قلب الذيب
مشاركات: 1,301
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/07/2007, 02:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 813
أن شا الله نشوف ابن همام يعطي الكاسر الكاس و حتا نظحك و هو يحترق من جوا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/07/2007, 07:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 32
إبن همام شخصيه معروفه ومرموقه
ومو هو الي يختار أفضل لاعب بأسيا ولاكن لجان متخصصه
فلذلك أخي أبن همام يقتصر دورة على تسليم الجائزة فقط
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/07/2007, 07:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
مشاركات: 303
لاتعععليق عن هذا الرجل............؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/07/2007, 08:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 97
ابن همام ضد نادي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/07/2007, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: فوق الارض تحت السماء
مشاركات: 3,081
شوف اخوي والله العظيم دام قلوبنا بيضا ربي بيعوظنا

وابن همام خله ينبسط معلينا منه الكل يعرف ان الشلهوب هو افضل لاعب

كل الخليجيين قال هو الشلهوب وبس

وخل ابن همام وولد اخته ينبسط

صدق المثل الي قال

(انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب )

هذا ابن همام على الغريب عشان قطري دجه مايعرف يلعب

ما اقول الا الله يعوظنا بس


ونادي القرن غصبن عنه هو الهلال

ولا تحرق دمك وانا اخوك الهلال افضل نادي باسيا

يكفي ان الانديه تنقهر لما تسمع اسم هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/07/2007, 09:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ INTERista HILALi-20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 1,064
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احب الهلال طول عمري
الله يكفينا شره وانشاء الله الكاس سعودي والكاس الثاني هلالي

الله يسمع منك ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/07/2007, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kaka2007
إبن همام شخصيه معروفه ومرموقه
ومو هو الي يختار أفضل لاعب بأسيا ولاكن لجان متخصصه
فلذلك أخي أبن همام يقتصر دورة على تسليم الجائزة فقط
شكرا لك

يا رجال انت وش عرفك وش الطبخه خلك بس على جنب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/07/2007, 05:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
بعدين ابن خمام ودي اشوف وجهه وهو يسلم المنتخب السعودي الكأس

مع اني اليوم يمعت له على لسانه تصريح يقول فيه

نوا يتمناها عراقيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/07/2007, 07:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
كم اكرهك ياابن همام(القذر)

وحسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/07/2007, 07:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: منتهيـة
مشاركات: 1,722
مشكووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/07/2007, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
صحيح كلامك !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube