#1  
قديم 27/12/2001, 05:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 43
Arrow أخبار الزعيم ليوم الخميس 12/10 في جريدة الرياض

تجدد إصابة الجابر في (الكتف)
برنامج تخفيف الوزن لـ (الجمعان) ومشاركة الجنوبي لأول مرة
كتب ـ ماجد التويجري:


شارك قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (سامي الجابر) في التمرين الجماعي ليوم أمس (الأربعاء) بعد تلاشي الإصابة التي عانى منها في أعلى (الفخذ) واضطرته إلى التوقف عن التدريبات يوم أمس الأول. وقد أعطي اللاعب الإذن من طبيب المنتخب جمال الخليفة في مزاولة نشاطه مع بقية زملائه بصورة طبيعية غير أن هناك أنباء تؤكد بأن الجابر لايزال يعاني من بعض الآلام في كتفه من جراء تعرضه لضربة سابقة في لقاء فريقه (الهلال) أمام تشرين السوري ضمن منافسات آسيوية وقد تجددت معاناة اللاعب مع هذه الإصابة وهو يؤدي مناسك العمرة في شهر رمضان الماضي.
وكانت حصة التدريب المسائية قد شهدت انضمام الوجه الجديد على قائمة المنتخب المدافع (عبدالله الجنوبي) الذي استدعي من قبل المدرب الوطني ناصر الجوهر ليحل مكان لاعب متوسط الدفاع باسم اليامي والذي استغني عنه نتيجة اصابته في مفصل القدم.
هذا وقد طبق مساعد المدرب البرازيلي (ربسون) برنامجاً لياقياً شاقاً في حق اللاعب الدولي عبدالله الجمعان بهدف تخفيف وزنه حيث شوهد الجمعان وهو يجري على المضمار في وقت كان بقية اللاعبين يؤدون تدريبات ترفيهية خفيفة. كما عمد ناصر الجوهر إلى فرض (تقسيمة) على منتصف ملعب اخذت هذه المرة طابع الحماس والتحدي بين سامي الجابر ومحمد الخوجلي من جهة ومبروك ومرزوق العتيبي من جهة أخرى. وجاءت المحصلة النهائية لمصلحة مبروك ومرزوق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. أما فيما يخص اللاعبين المصابين فإن الدولي أحمد الدوخي قد خضع يوم أمس في مستشفى دلة إلى أشعة رنين مغناطيسي والتي كشفت عن وجود التهاب خفيف في منطقة أعلى الفخذ. أما زميله الدولي محمد الشلهوب فإنه لايزال يواصل برنامجاً تأهيلياً معداً له من قبل الجهاز الطبي.
هذا وفي إطار التعاون المستمر بين نجومنا الدوليين والإعلام فإن مقر ملعب الأمير فيصل بن فهد سيشهد لقاءً صحفياً مفتوحاً ما بين سامي الجابر وسعد الزهراني ومبروك زايد والإعلاميين يتضمن طرح ثلاثة أسئلة لكل لاعب مشترط أن تتركز هذه الاستفسارات على المنتخب ومستقبله دون الدخول في علاقة اللاعب بناديه.
وكان المسؤولون في نادي النصر قد منعوا عناصرهم الدولية من التحدث لوسائل الإعلام إلا بإذن منهم غير أن إدارة المنتخب بادرت للتنسيق مع مدير الكرة الكابتن يوسف خميس لإعطاء اللاعبين حرية الالتقاء بالإعلام فيما يخص المنتخب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في اجتماع هلالي يضم الجهازين الفني والإداري:
المفاضلة بين (لوبيسكو والكاتو) تحسم السبت!
آرثر (يعيد) الرباعي.. والثنيان يقود الفريق في لقاء المدرسة
كتب ـ أسامة النعيمة:


انحصر اختيار الهلاليين على لاعبهم الأجنبي الذي سيكون للمشاركات الخارجية على اللاعبين (الكاتو ـ لوبيسكو) عقب مطالبة اتحاد الكرة لهم بضرورة تحديد اللاعب الرابع للمشاركات الخارجية ـ حسب ما أشارت "الريـاض" في عددها أمس ـ حيث سيعقد اجتماع يوم السبت المقبل بين الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول لتعيين اللاعب الذي وقع عليه الاختيار.
وتشير مصادر "الريـاض" الى أن الروماني لوبيسكو هو الأقرب ليكون اللاعب المعين للمشاركات الخارجية مع الإبقاء على (الكاتو، ادميلسون، توليو) للمشاركات المحلية.
7من جانب آخر، سمح الجهاز الفني للفريق الهلالي بعودة اللاعبين الذين يقضون عقوبة الابعاد بالتدريبات الانفرادية إلى التمارين الجماعية يوم السبت المقبل عقب انقضاء فترة العقوبة مع الحسم المالي (20%) من المرتب الشهري، واللاعبون هم :
بندر المطيري، تركي القحطاني، محمد القحطاني، محمد صديق، محمد النزهان، محمد العنزي.
7وعلى صعيد آخر يقود لاعب الفريق يوسف الثنيان فريقه في مواجهة يوم الخميس المقبل أمام فريق الرياض في إطار المواجهات المحلية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد الراحة التي سيقضيها الهلاليون اليوم وغداً قبل العودة مجدداً للتدريبات مساء السبت المقبل.
7وفي شأن آخر ترفع إدارة الكرة الهلالية يوم السبت المقبل لإدارة النادي مرئياتها حول لقاء دور الثمانية ببطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس أمام ريجرنر الطاجيكستاني حول إمكانية استضافة هذين اللقاءين بعد النظر بالبرنامج الإعدادي لمنتخبنا الوطني الأول حول السماح بمشاركة اللاعبين الدوليين مع الفريق الهلالي خلال المواعيد التي سيضعها الهلاليون عند التقدم للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول طلب إقامة المواجهتين بالرياض.
7من جهة أخرى أدى جميع اللاعبين تدريباً عصر أمس باستثناء الرباعي (ادميلسون، الكاتو، الرشيد، المسعري) الذين تواجدوا بغرفة العلاج الطبيعي، فيما ظهر بقية اللاعبين باستعداد طبي جيد للمشاركات المقبلة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحة يومين للهلاليين والمصيبيح يؤكد
هدفنا اللقـب الآسيوي
كتب ـ أسامة النعيمة:


وصف مدير الكرة الفريق الهلال فهد المصيبيح مستوى مباراة الهلال أمام الأقصى بالمتوسطة وقال ان الأداء لم يرتق إلى المستوى المميز بل انخفض في أغلب فترات المباراة.
واستطرد بقوله ان الفريق يتأهل لدور الثمانية لبطولة أبطال الكؤوس الآسيوية وسيواصل مسيرته للأدوار النهائية لضمان الوصول للنهائي وتحقيق اللقب الآسيوي، واستفاد بالروح التي أظهرها لاعبو فريق الأقصى الفلسطيني وقال نتمنى ان نشاهد الفريق الفلسطيني بمستويات أفضل في البطولات المقبلة. واختتم حديثه بقوله ان المدرب (آرثر) منح اللاعبين (راحة) يومي الخميس والجمعة المقبلين على ان يعاود التدريبات الهلالية يوم السبت المقبل استعداداً للعودة للمشاركة المحلية أمام الرياض الخميس بعد القادم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشريدة عملاق الدفاع الهلالي:
فريقنا هو الوحيد الذي لا يعترف بالنقص!
كتب ـ سطام النفيسة:


أكد مدافع نادي الهلال المتألق عبدالله الشريدة على ان الهلال هو النادي الذي لا يتأثر بالنقص في صفوفه مهما بلغ وقال النجم الشريدة عقب تجاوز الهلال للمباراة الثانية أمام الفريق الفلسطيني الأقصى: ان اللقاء الأول كان أكثر صعوبة من الثاني بسبب غموض الفريق الفلسطيني وأضاف ان تحقيق الفريق لنتيجة كبيرة في المباراة الأولى كانت السبب وراء ظهور الهلال بمستوى أقل عن اللقاء الأول وعن لقاءات الفريق المقبلة قال الشريدة ان الهلال وبدون اللاعبين الدوليين استطاع ان يحقق نتائج إيجابية للغاية سواء في هذه السنة أو السنوات الماضية وقال النجم المتألق الشريدة ان الهلال لم يظهر بمستواه المعروف في لقاء الأقصى رغم فوزه بهدفين ولكن إن شاء الله ان الهلال سيقدم مستويات أفضل في هذا الموسم بداية من لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.



وشكـــــــــــــــــــــــــــرررررررراً ..........
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube