#1  
قديم 21/07/2007, 10:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: فحل في كل محل !
مشاركات: 1,539
Cool المهندس طارق التويجري في حديث خاص ل«الجزيرة»:يـطـمئن فيه الجماهير الهلاليه ..

المهندس طارق التويجري في حديث خاص ل«الجزيرة»:
يا هلاليون.. لا تقلقوا فأنتم على موعد مع عودة (الزعيم) الذي تعرفونه



كتب - طارق العبودي
طمأن المهندس طارق التويجري نائب رئيس الهلال كل الهلاليين على مستقبل الفريق الكروي الأول الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات المهمة وفي مقدمتها الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا والتصفيات الأولية لدوري أبطال الخليج إلى جانب البطولات المحلية الأربع.
وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة) رداً على عدة استفسارات طرحناها عليه: إننا نعمل بهدوء وروية وندرس كافة الجوانب دراسة مستفيضة لنقدم الهلال (البطل) الذي يعرفه الجميع.


وعن سبب التأخر في التعاقد مع ثالث المحترفين الأجانب وهو الأمر الذي أقلق الهلاليين كثيراً.. قال: لو كنا سنتعاقد من أجل التعاقد فقط لحسمنا هذا الموضوع منذ عدة أسابيع.. لكنا نبحث عن لاعب (مفيد) بكل ما تعنيه الكلمة.. ولا أعتقد أننا تأخرنا فما زال أمامنا متسع من الوقت ولدينا الكثير من الأسماء من أجل اختيار (المفيد) منهم.


وأضاف: أغلب الأندية لم تتعاقد حتى الآن مثل الاتحاد والأهلي ومع ذلك لم تقلق جماهيرها.. باختصار نحن نعمل بهدوء من أجل هلال أفضل.
وحول مستقبل البرازيلي تفاريس مع الفريق الأزرق خصوصاً وأن الإدارة اتفقت معه على تمديد عقده ل6 أشهر فقط.. قال: بالفعل جددنا عقده ستة أشهر فقط لأن ناديه البرازيلي (كروزيرو) رفض التنازل عنه وما زلنا نحاول بشكل جدي بأن يستمر معنا حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.. وإذا لم ننجح فسنتعاقد مع بديل له في الفترة الاحترافية الثانية، وليس بالضرورة أن يكون اللاعب البديل في مركز (قلب الدفاع)!!
وفيما يتعلق بالتعاقدات (المحلية) وهل للهلال نصيب منها قال: لو أردنا التعاقد مع لاعب محلي فلن يتم ذلك إلا حسب حاجة الفريق.. ومن هذا المنطلق يبدو أننا حالياً لا نحتاج إلى لاعب محلي في أي مركز (!!) لكن هذا لا يعني أننا قررنا ذلك بشكل رسمي.


وحول مستقبل النجم الدولي محمد الشلهوب المصاب حالياً أكد التويجري أن اللاعب محط اهتمام كل الهلاليين وأجرى العديد من الفحوصات التي كشفت (مبدئياً) عن عدم حاجته للجراحة.. وتم منحه إجازة قصيرة على أن ينضم لمعسكر تونس نهاية الأسبوع لمواصلة علاجه إلى حين صدور القرار الطبي النهائي.


وعن سبب إحضار الإيطالي (يوكيث) لمعسكر الفريق المقام حالياً في تونس.. قال: هو مدرب قدير وكفء يعرفه مدربنا أولاريو جيداً ويتعامل معه دائماً.. ومهمته تنحصر في متابعة اللاعبين وفحصهم (فسيولوجياً) على ضوء قوة عضلاتهم وأوزانهم ثم إعداد تقارير متكاملة عن كل لاعب. وهو بالمناسبة مدرب لا يقود أي فريق ولكنه عضو رئيسي في عدة لجان عالمية تضم معه أطباء ومتخصصين وسيمكث مع الفريق من أسبوع إلى أسبوعين وقد نستدعيه ثانية إذا لزم الأمر.

اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 21/07/2007 عند الساعة » 10:15 PM السبب: تم اغلاق الموضوع بسبب وجوده في اخبار الصحف
  #2  
قديم 21/07/2007, 10:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
الله يجيب الخير
  #3  
قديم 21/07/2007, 10:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
مشاركات: 96
يـعطيك العافية اخوي



والوضع مايبشر بالخير .. !!
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube