#1  
قديم 26/12/2001, 09:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
مشاركات: 345
لماذا الجمهور الهلالي طماع

فــــــيـــــــــــلـــم: الــــــــــــــــطـــــــــــــــمـــــــــــــــــاعــــــــــــــــون

بطولة: الجمهور الهلالي المتعصب

سيناريو وحوار: المتعصبون

قصة الفيلم:
تدور احداث الفيلم حول فريق كرة قدم سعودي في مصاف الدرجه الممتازة ومعه في نفس الدرجة اثناعشر فريقا، تبحث جميع الفرق على تحقيق البطولات التي يشاركون بها ، ولكن الجمهور الهلالي المتعصب له راي اخر مفاده ان البطولات ماوجدت الا للفريق الهلالي دون سواة ، والمطلوب من الفريق ان يحقق كل بطوله يشارك فيها والا سوف تتوزع اتهامات الجماهير في كل صوب وحدب فالرئيس سوف ياخذ نصيبه من اتهامات الجماهير المتعصبه والمدرب ومدير الكرة وبعض اللاعبين الصغار و......................، فهل البطولات وجدت لتكون هلاليه ام ليتنافس عليها اثناعشرفريقا سعوديا في درجة واحده، فلوا راينا كمثال لموضوعنا ادارة الكرة بالنادي الاهلي لم تقصر في شي ولكن ضاعت على الفريق الكثير من البطولات التي كانت قريبه من متناول اليد ولم يتهم احد الادارة او مدير الكرة بالتسبب في فقدان البطوله. فنحن كهلاليين واعين يجب علينا الصبر ففريقنا ليس سيىء واذا كان احدهم يقول ان الفريق اصبح سيىء في عهد ادارة سعود للنادي وادارة المصيبيح للكرة والفريق حقق بعض البطولات في عهدهما فمرحبا بهذه الاداره السيئه والتي لم تاخذ فرصتها كامله فاتركوا للاداره الفرصه دعوها تعمل فادارة سعود بن تركي حققت في وقت بسيط بطولات لم يحققها فريق ضلت ادارتة سنوات طوال تحت رئاسة شخص واحد ولم يجرء احد ان يتفوة بكلمة على تللك الشخصيه في كيفية ادارتها للنادي علما ان تلك الادارة تسير فريقها بالبركه وللمستوى السيىء وادارة نادينا ادارة مجتهده وواعيه وتسير الفريق من حسن لاحسن. فهل لازلنا متمسكين بالراي الذي يقول ان البطولات ماوجدت الا ليحققهاالهلال .

ارجو الافادة ولكم خالص الشكر والتقدير

خاتمه: اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت واعفو عنا واغفر لنا وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار. اللهم ارحم موتى المسلمين اجمعين.
  #2  
قديم 27/12/2001, 12:41 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
والله يااخي الحبيب فوق هام السحب انها اصبحت مقوله شهيره داخل البيت الهلالي فالكل يردد:

"مشاكلنا كثيره ولكن اكبرها الجمهور الهلالي"

اللهم احم الهلال من جمهوره، اما اعداؤه فهو كفيل بهم.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube