#1  
قديم 12/07/2007, 03:54 PM
عضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/11/2004
المكان: زمــن بلاهويـــة !!
مشاركات: 1,381
نبي ( لاعــب عــالمــي )فيــه والا مافيـــه...!!!


نبي ( لاعب ) عالمي,,!!

مساؤكم ورد,,
.
.
الحقيقة تحتاج منطق,,
الثقة موجودة,,
الأمل مازال موجود,,

يسايرني في كل لحظــة,,
يسايركم في كل واقع,,

نتغير في الطموحات,,
هذا مع اللاعب العالمي الفلاني وذاك مع طيف الآخر,,
أحدهم يصرخ لو ( اسم لاعب ) أعطونا اياه,,!!

ولإن الهلال ( غير ) :

أتمنى أن يكون هدوء الإدارة يسبقه الكثيير,,
فيامسؤولي النادي ( بدنا لاعب عالمي ),,!!

بكل اللهجات نطالب به,,
الهلال ليس ( غير مستحق له ),,
بدنا لاعب يفرق في الفريق ,,!!
ويكون علامة بارزه مع الثنائي البرنس طارق والعملاق تيفا ,,!!

هدوء يعم الأركان,,
ولاعبين يسبقنا لها الخطف من قبل الأندية العالمية,,
الموسم لم يبدأ لكن الفرق تعد فرقها اعداد جيدا حتى بالإعارة لو نتأخر فالطيور ستطير فكيف نمسكها ( لحظتها ),,!!

آسيا على الأبواب ,,
حلمنا الذي يجب أن ينرسم بألوان الهلال وزعامة لاعبيه ومن ينتمي له,,!!

كيف أطالب فهل نسيتم الهلال,,!!
أنا كإنسان ( مليت ) من سالفة الإنتظار,,
يا لاعب يا نصـّيف ونحن نعلم من بدري,,!!

أبو سلطــان ( أنت ) المسؤول الأول,,!!
عندما أردنا طارق بلمح البصر وبهدوء أتيت به,,!!
وطارق الآخر أنا أراه في الطريق رغم بعد المسافة بيننا,,!!

النادي بدأ التدريبات,,!!
والامور بدأت بهدوء وبصمت,,!!
والمراكز هي المراكز,,!!

فهل الأنظمة ( المطاطية ) في رعايتنا أوقفت ( نهم وفضول مطالبنا ),,!!
أم نحن دائما هدوء و (ريلاكس ) على طول حتى نقترب ثم في ساعات نحسم وياتصيب وياتخيب,,!!

أنا أثق جدا بأن ملامح ( عالمية اللاعب ) تتضح في خيالاتي ,,!!
ولكن لم تتضح ضبابية ( الإسم ) ولا العنوان,,!!

فعندما أفتش أجد من به ( خير ) سبقنا به الغير,,!!


نحن الهلال وهي آسيا ومهرنا فيها ( قوي جدا ),,!!
أن نرتب المكان لنضع الكأس في دولاب منظم,,!!

أو نبعثر المكان ومن ثم لانجد لاكأس ولا حياة ثم تبدأ مرحلة الطوفان,,!!


عمركم سمعتم بموج يغرق في موج,,!!


فقط :


يامحمد ( نبي لاعب عالمي ) قبل كل شيء,,!!













وعلى دروب الخير نلتقي أحبــه















الســامي كسمــو الهـــلال1982
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/07/2007, 03:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
حجز ,, ولي عودة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/07/2007, 03:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
المكان: hannover
مشاركات: 28
Vielen Danke



auf wiedersehen

الســامي كسمــو الهـــلال1982

tschüß
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/07/2007, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
صار لنا فتره طويله وحنا نصيح (مابدنا) غير العالمي


ملينا من رودريقو الفان ومن هم على شاكلته


نبي لاعب نوقع معه على طول من دون تجربه واي كلام ثاني


نبي لاعب بحجم الزعيم ومكانته العالميه

فكوووووووووووونا من المقالب وربي ملينا خلاص




مشكور يا أبو الابداع اخوي السامي على كلامك الجميل


وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/07/2007, 04:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: بـ حــآرهـ المج ـلس الــعــآم...!!
مشاركات: 1,496
الله يعطيك العافيه

وبجد ملينا من الانتظار..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/07/2007, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
الله يعطيك العاافيه

وبالتووفيق للزعيم .. مع التعاقد مع االاعب الاجنبي الثالث
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/07/2007, 04:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
أتمنى من ادارة النادي الإسراع في التعاقد مع لاعب اجنبي
بدل البرود الغريب والمحبط والمفقد للثقه.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/07/2007, 04:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: قـلآآآآيـــع وآآآآآدريـــن :)
مشاركات: 1,145
نبي لاعب عالمي يا إدارة . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/07/2007, 04:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
مشاركات: 175
اذا الوضع مثل الفان مابدنا لاعب اجنبي بالمرة ويعطون الفرصه لسلطان السعود والصويلح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/07/2007, 04:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 347
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااكيد عالمي والافلا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/07/2007, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
الزعيم حقق 6 بطولات اسيويه بسواعد
نجومه المحليين وبوجود اجانب عاديين في المستوى
لذا يجب علينا جميعا الوقوف مع ادارتنا ولاعبينا المحليين
لكي يتحقق لنا المراد
ولنقف خلف الاداره بعدم الضغط عليها لتعمل بتركيز
لما فيه مصلحة زعيمنا
ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/07/2007, 04:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2004
مشاركات: 1,625
حجز ,, ولي عودة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/07/2007, 05:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوا يلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في قلب القمر
مشاركات: 3,553
يبقى الانتظار
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/07/2007, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
مشكور أخووي السامي ،،،


وبإذن لله الإدارة سوف تجلب لاعب يكون قد طموحاتنا ....!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/07/2007, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكيم ياهلالي
الزعيم حقق 6 بطولات اسيويه بسواعد
نجومه المحليين وبوجود اجانب عاديين في المستوى
لذا يجب علينا جميعا الوقوف مع ادارتنا ولاعبينا المحليين
لكي يتحقق لنا المراد
ولنقف خلف الاداره بعدم الضغط عليها لتعمل بتركيز
لما فيه مصلحة زعيمنا
ودمتم

تعقيبا على كلامك الفرق في ذلك الوقت لم تكن تقف في وجهنا اما الان فمعظمها فرق ذات شأن ومثل ما قال المثل زمان أول تحول

اخوي السامي
أئيدك وياليت تسمع الادارة كلامك وكلام كل الجماهير الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube