#1  
قديم 09/07/2007, 06:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: يقولون ببيتنا
مشاركات: 767
وقفة صادقه مع محمد الشلهوب

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
اولا الكل يعرف الاصابه التى الحقت باللاعب محمد الشلهوب
.
.
و مدى خطورتها اللهم اشفيه بصراحه انا اردت مطالبة اللاعب
.
.
محمد الشلهوب و عبر هذا المنتدى لان له شعبيه واسعه
.
.
بإجراء العملية و ارجوكم ساندوني في محاولة ارسال هذه
الرساله لمحمد الشلهوب ليس لانه لاعب في الهلال او المنتخب
او كان ما يكون لانه شاب انسان مسلم ولذالك دعونا جميعا
.
.
نوجه رسالة لمحمد الشلهوب و ان يجري العمليه
لان اصابته خطيرة
قفوا مع محمد الشلهوب بالدعاء له
.
.


و قفوا مع محمد الشلهوب بالدعاء للعدول عن قراره وهو ان لا يجري العمليه
دعونا نطالبه بإجراء العمليه
.
.
.
.
وكلمه اخيره اقولها اللهم اشفى محمد و كل مسلم و مسلمه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/07/2007, 06:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دام عزك يالهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: بين البشر
مشاركات: 1,042
اللهم أشفي الشلهوب وجميع المسلمين والمسلمات

اللهم اّميين

وياليت الشلهوب يسوي العمليه

وإن شاء الله تنجح ويقوم الشلهووب بالسلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/07/2007, 06:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: قبل الصلاة
مشاركات: 3,304
اللهم اشفه يارب
الشلهوب لاعب خلوق مبدع الله يوفقه ويشفيه ويكتب الي فيه الخير له
ويستخير على اجراء العمليه وبتأكيد الله بيكتب الي فيه الخير للشلهوب واخيراً الله
يشفيك يالشلهوب ويعافيك يارب بس لاتنسى انك تستخير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/07/2007, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
الله يشفيه
ويلهمه إلى ما فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/07/2007, 07:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: جدة غير
مشاركات: 701
الله يشفيه ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/07/2007, 07:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
الله يشفيه ان شاءلله
ويرجع لنا احسن من اول يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/07/2007, 08:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يعطيك العافيه . الله يشفي الشلهوب وجميع المسلمين

هــــــــلالــــــي مــــــــوت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/07/2007, 08:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: يقولون ببيتنا
مشاركات: 767
امين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/07/2007, 08:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 959
يارب يارب انه يشفيه والله يهديه المفروض بعد يسوي العملية ومشكور اخوي ويعطيك العافيه على الموضوع لولا الله ثم الهلال ماعشت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/07/2007, 11:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الله يشفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/07/2007, 11:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/06/2006
مشاركات: 48
اللله يهديك يامحمد ويشفيك ويرجعك مثل اول واحسن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/07/2007, 03:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جده
مشاركات: 54
الله يشفيك ويخرجك بالسلامه ونشوفك زي اول واحسن والمكتوووووب بيصير
والعمليه سووها لاعيبه قبلك امثال الفيلسوف والتيماوي
وان شاء الله يعجل بشفائك
اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيك


حيااااااااااااااااااتي يابو حميد واسيا بدونك ماتسوى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/07/2007, 05:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
مشاركات: 491
إصابة بسيطه
والعملية أصعب مما تتوقعون أجراها الكابتن خالدالتيماوي والثنيان وبإمكان المحبوب الشهلوب سؤال النجمين والمثل يقول :
إسأل مجرب ولاتسأل طبيب
وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube