المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > منتدى كاس آسيا 2007
   

منتدى كاس آسيا 2007 منتدى خاص ببطولة كاس آسيا 2007 المقامه في فيتنام وتايلند وماليزيا واندونيسيا

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/07/2007, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,155
لتسمــو يا وطني .. في زمن كثر العاقون ..!!




يا دار لا هنتي ..!!

استوقفني قلم أسرف على نفســه ووطنــه يتلون في كل منتدى يرفــع لواء نجــمه .. . وإن داس على مشاعر الوطنيـــة . أقلام مريضــة عشعش الحقــد في نفوسها حتى غدا فكرها أوهن من بيت العنكبوت .. لا ترضى خيرا لمن بذل يقطر جبينــه عرق يرجــو عزا وطنــه .. نفوس عليلــة سقيمــة تتربص بكل قلب ينبض عشقــا لترديه قتيلا .. كمــا تفعل الكلاب اللئيمــة .. حين تعيث في الأرض فسادا .. !!

أقلام تنحــر الجســد وتفرق الشمل .. وتزرع الضغينة تتلقف كل خطــأ و هفوة لتصرخ بأعلا صوتها الكئيب سقط الوطن .. خر صريعــا .. يتقلب في فراشــه من كمد حقده ولا يطقــه مكنون في داخلــه .. ليغرد بــه على صفحــات المنتديات وبلا خجل .. كمــا تفعل الراقصــة وبلا حيــاء ..!!

هنــاك في كل مكان يخر العــائد إلى وطنــه يقبل ترابــه هــو يذرف الدموع فرحــا و عشقــا .. ليرســم أصفا معاني الحنين واسما درجات العرفان يطبعهــا على جبين الوطن .. ومن يطيـــق حياة بلا وطن .. بلا أم .. بلا بيت .. بلا مأوى .. فمــا لوطني ينحــر بلا ذنب .. فما أقذرك من قلـــم ..!!

يا عيــال ديرتنــــا

أنتـــم أولادنــا .. انتــم شبابنـــا .. أنتــم أنفــاسنا .. معكم إن دق قلب .. معكم إن مــر هم وكرب .. معكــم نصــرخ نصفق لكل هدف .. ونهلل لكل نجم توشح شالنــا الأخضر .. معكم تتفطر القلوب عند كل حزن .. معكم في أفراحكم وأحزانكم .. معكم ما اظلم ليل .. وأشرقت شمس .. وهل أطيق خذلانكم ..!!

يا سواعــد ديرتي .. لكم من سلام .. لكم مني حب وعشق .. لن أبدله ما بقيت .. ما حييت .. فأنـــا من يرفض صوت النشــاز .. وإن نعق يرجو تفريق صف .. وإن شطح يختلق الأكاذيب في ياسر .. في المنتشري .. في سعــد .. في تكر .. في عطيف .. ألا يكفي أنــّـا لكم نبض قلب .. بل روح للجســد .. فسيروا على بركة الله .. فكلنــا رضى .. فارفعــوا .. رايــة العز .. لتصرخ أسيــا كلهــا :

( الله عليكم يالسعــودية )


أحبتــي .. في زمن تربصت الكلاب تنهش وحدة صفنــا . فلم تترك بابا إلا ونفثت فيــه سمومها الخبيثة ترجــو أن تشــاهد سقوط وطن .. تسعــد إن لــمّ ارض الحرمين خطب سوء .. وتتقلب في فراشهــا غيظــا إن غرد الخيــر يطوف كل سهل وواد .. !!

أحبتـــي .. ألا يستحــق وطننــا أن نضع كل الألوان جانبـــا .. كل المسميــات .. كل الشعــارات .. كل النجــوم .. لنردد سويـــا :

( لتســمو ياوطني .. رغم أنوف الحاســـدين )



‘‘




‘‘




وغدا لنــا لقاء بأذن الله




‘‘




‘‘




الظــاهــرة







   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube