#16  
قديم 26/12/2001, 10:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2001
مشاركات: 100
Question

هلال هلال اوه اوه
\
مسكين هالهلال كل شي فوق راسه ومايطبق النظام ويعدل الاعلى الهلال
  #17  
قديم 26/12/2001, 01:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839


خلها على ربك بس ...

الهلال جدار قصـير ...

والانديه الآخرى له لسـان واعضاء شرفها اقوياء ولايهابون احد
  #18  
قديم 26/12/2001, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الله يهديك أنت ما تدري إن لائحة العقوبات في الإتحاد السعودي وقرارات الشطب مخصصة لنادي الهلال والإستثناءات وغيرها محرمة على الهلال ، الله يهديك بس ، الله يهديك غصب عليك .
  #19  
قديم 26/12/2001, 02:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 71
كلامك في محله يا اخوي لكن مثل ما قلت لانه ما فيه لاعب هلالي منهم بس وين اعضاء شرف الهلال والاعلام
الهلالي .. مشغولين باشياء ثانيه غير النادي!!!!!!!!!!!!!
  #20  
قديم 26/12/2001, 07:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
الممنوع :

فعلا الهلاليين يحلمون بالعسل .
وشكرا على المشاركة

اسير الحالمة :

صدقتي الهلال مسكين والنظام مثل ماذكرتي
وشكرا على المشاركة

راؤول الهلال :

خلها على ربك مثل ماقلت
وشكرا على المشاركة

ابو ريمان :

آآآآآآآآآآآمين
وشكرا على المشاركة

ساهر الليل :

صدقت الهلاليين مشغولين بحاجات اخرى وليس بحاجة
وشكرا على المشاركة
  #21  
قديم 26/12/2001, 07:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
شباب الله يعطيكم العافيه .. الظاهر ما تعرفون شئ عن لائحة العقوبات في الا تحاد السعودي..
تدرون ان اخرة فقرة في اللائحة هي :
-جميع ما تقدم من العقوبات لا تصدر الا بـحق كل لاعب ينتمي للمسمى هلال ويلقب بزعيم"
صدقوني هذي اخر فقره" مكتوبه بـحبر سري يمكن الله اعلم بس هي موجوده...".
  #22  
قديم 27/12/2001, 01:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
هلا اخوي المفتون :

وصدقني كلامك صحيح 100 %

واشكرك على ذلك .
  #23  
قديم 27/12/2001, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
حبيبي المثل يقول ماضاع حق وراه مطالب
بس وين المطالب

ماقريت مقابلة فلمبان اللي يقول فيها بكل بجاحة

الأعضاء العرب وراء إيقاف الثنيان وكلنا نعرف المقصود بالأعضاء العرب

لكن الله يخلف علينا
  #24  
قديم 27/12/2001, 01:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
هلا اخوي ابو مشعل 2001

كلامك عسل يا عسل

وشكرا لك .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube