#1  
قديم 07/07/2007, 10:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 55
خبر عن ياسر من صحيفة اجنبية نبي مترجم للمنتدى

السلام عليكم
هذا الخبر قادم من جريدة pa sports أن ياسر سيصبح الكبتن في كأس أسيا

Al Qahtani to captain Saudis at Asian Cup
Jul 5, 2007
PA Sport






SINGAPORE - Striker Yasser Al Qahtani will skipper Saudi Arabia at the forthcoming AFC Asian Cup after proving his fitness in their final warm-up match for the tournament on Wednesday.
Al Qahtani had missed his country’s three previous tune-up games against United Arab Emirates, Singapore and Oman because of injury but the Al Hilal forward returned to face DPR Korea in Singapore on Wednesday, wearing the captain’s armband and playing nearly the entire match before being replaced 10 minutes from time.
Saudi coach Helio Dos Anjos later confirmed that Al Qahtani will remain as captain for the team’s Asian Cup campaign, which begins with a heavyweight clash against Korea Republic in Jakarta on July 11.
“It was decided officially at our team meeting today that Yasser Al Qahtani will be captain for the tournament,” said the Brazilian to PA Sport after the 1-1 draw with the DPR Korea.
“He missed our earlier games because he was recovering from a knee injury as well as a leg muscle problem. But he has recovered well and he should be able to help us in the tournament.
“I had only planned for him to play for 60 minutes but he looked good tonight and I decided to give him and Mohammed Al Shalhoub more playing time so that they can gain more match fitness before the Asian Cup.”
Despite watching his side concede a late equaliser against a DPR Korea side reduced to 10 men midway through the second half, Dos Anjos was pleased with the team’s overall performance and believes that they are ready for the Asian Cup.
“It was a good game for us today especially as we had all of our main players involved. Our opponents gave us a good match and the result was not important because it served as a preparation for the Asian Cup for us,” he said.
“Everything has gone okay for us in these preparation games and I was very pleased with the performance of my players today because they did exactly what I asked them to do in our tactical discussion.”
Saudi Arabia are in Group D for the Asian Cup and will open their campaign in Jakarta against Korea Republic on July 11.

الي يعرف يترجم ممكن يترجم اذا ماعلية كلافة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/07/2007, 11:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
بترجمها لك بس اصبر علي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/07/2007, 11:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 538
^^^^ يلا ترجم

ودي اعرف وشو الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/07/2007, 11:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
والله يستاهل ياسر و القياديه لازم تكون مع شخص قيادي زي ياسر موب كريري وعزيز،،،

ان شاء الله يرفع كاس اسيا وهو كابتن المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/07/2007, 11:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LM-10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: أين ماتواجدوا العذال ض1
مشاركات: 3,579
سنغافوره- سيقود الاعب ياسر القحطاني منتخب بلاده في كاس آسيا القادمه بعد إثبات لياقته في آخر مباراه وديه لعبوها يوم الأربعاء

وقد غاب ياسر القحطاني على ثلاث لقائاءت السابقه ضد الامارات وسنغافوره وعمان بسبب الاصابه لاكن بعد علاجه لعب المباراة ضد المنتخب الكوري في سنغافوره يوم الاربعاء السابق, وقد لبس شارة القياده ولعب من المباراه 80 دقيقه..

واكد المدرب آنجوس ان ياسر سيبقى هو كابتن المنتخب في الآسيويه , التي تبدأ بصعوبه وضد كوريا الجنوبيه في 11 يوليو

وقال المدرب

العبناه في مباراة كوريا بعد ان تغيب في المباريات السابقه لانه تشافى من الاصابه ,, وكنت اخخطط ان اجعله يلعب فقط 60 دقيقه ولكنه بدأ بحالة جيده"

88
8
ترجمت المهم عن ياسر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/07/2007, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
هذي الترجمه
سيكون المهاجم ياسر القحطاني كابتن المنتخب السعودي في كأس آسيا المقبلة بعد إثبات لياقته في المباراة الودية الأخيرة الإستعدادية للبطولة يوم الأربعاء.
وكان القحطاني قد غاب عن المباريات الثلاث السابقة للسعودية استعداداً لكأس آسيا أمام الإمارات وسنغافورة وعمان بسبب الإصابة قبل أن يعود مهاجم الهلال ليقود المنتخب السعودي أمام كوريا الشمالية في سنغافورة يوم الأربعاء ليرتدي شارة القيادة وليلعب تقريباً المباراة بأكملها قبل أن يستبدل قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.
وأكد مدرب السعودي هيليو دوس أنجوس بأن القحطاني سيبقى قائد الفريق في كأس آسيا التي سيبدأها المنتخب السعودي بلقاء قمة مع كوريا الجنوبية في جاكرتا في 11 يوليو المقبل.
وقال المدرب البرازيلي لـ PA Sport بعد المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 "لقد تم تحديد الأمر رسمياً في اجتماع الفريق بأن ياسر القحطاني سيكون قائد الفريق في البطولة."
"لقد غاب عن المباريات السابقة لأنه كان يتعافى من الإصابة في ركبته بالإضافة إلى مشكلة في عضلة القدم. ولكنه تعافى بشكل جيد ومن المتوقع أن يكون إضافة كبيرة للفريق في البطولة."
"لقد خططت أن يلعب لمدة ستين دقيقة فقط ولكنه بدا مميزاً اليوم وقررت أن أعطيه هو ومحمد الشلهوب وقتاً أكثر للاعب لكي يحصلوا على لياقة أكبر قبل كأس آسيا."
وعلى الرغم من متابعته لفريقه يتلقى هدف التعادل المتأخر أمام كوريا الشمالية الذي لعب بعشر لاعبين في الشوط الثاني، إلا أن دوس أنجوس كان سعيداً بأداء الفريق في المجمل ويعتقد بأنهم جاهزون للمشاركة في كأس آسيا.
"لقد كانت مباراة جيدة لنا اليوم خصوصاً وأننا أشركنا كل اللاعبين الأساسيين. لقد قدم خصمنا مباراة جيدة والنتيجة لم تكن مهمة لأن المباراة كانت تحضيراً لكأس آسيا بالنسبة لنا."
"سارت كل الأمور بشكل جيد في هذه المباريات التحضيرية وأنا سعيد بأداء اللاعبين اليوم لأنهم قاموا بما طلبت منهم في الجلسة الفنية."
يذكر أن المنتخب السعودي سيلعب في المجموعة الرابعة لكأس آسيا وسيبدأ مشواره في جاكرتا أمام كوريا الجنوبية في 11 يوليو المقبل.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/07/2007, 11:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
سنغافورة - المهاجم ياسر القحطاني سَيَقُودُ العربية السعودية في كأسِ آسيا القادمة الآسيوي بعد إثْبات لياقتِه في مباراةِ إحمائِهم النهائيةِ للبطولةِ يوم الأربعاء.
تَغيّبَ القحطاني عن ألعابِ منتخب بلادِه السابقةِ ثلاث ضدّ الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة وعُمان بسبب الإصابة لكن مع الهلال وهو جاهزً لمُوَاجَهَة دي بي آر كوريا في سنغافورة يوم الأربعاء، يَلْبسُ عصابةَ ذراع القائدَ ويَلْعبُ تقريباً كامل المباراةِ قبل أن تُستَبدلَ 10 دقائقِ مِنْ الوقتِ.
أَكّد مدرب المتخب السعودي Helio دوس Anjos لاحقاً بأنّ القحطاني سَيَبْقى كقائد لحملةِ كأسِ الفريقَ الآسيويةَ، التي تَبْدأُ بa إشتباك وزن ثقيلِ ضدّ جمهوريةِ كوريا في جاكارتا في يوليو/تموز 11.
“ هو قُرّرَ رسمياً في إجتماع فريقِنا اليوم الذي ياسر القحطاني سَيَكُونُ قائدَ للبطولةِ ,” قالَ البرازيلي إلى الرياضةِ بي أي بعد سحبِ 1-1 مَع دي بي آر كوريا.
“ تَغيّبَ عن ألعابِنا السابقةِ لأنه كَانَ يَتعافى مِنْ a جرح ركبةِ بالإضافة إلى a مشكلة عضلةِ ساقِ. لَكنَّه تَعافى حَسناً وهو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ قادر على مُسَاعَدَتنا في البطولةِ.
“ خطّطتُ فقط لَهُ للِعْب ل60 دقيقةِ لَكنَّه بَدا في حالة جيّدة اللّيلة وأنا قُرّرتُ إعْطائه ووقتَ محمد الشلهوب لعب الأكثر لكي هم يُمْكِنُ أَنْ يَكْسبوا لياقةَ مباراةِ أكثرِ قبل الكأسِ الآسيويِ. ”
على الرغم مِنْ مُرَاقَبَة جانبِه يَمْنحُ متأخراً هدف تعادل ضدّ a تَحوّلَ جانبُ دي بي آر كوريا ل10 رجالِ نصف الطريق خلال الجزء الثاني، دوس Anjos كَانَ مسرور مِنْ أداءِ وإعتقاداتِ الفريقَ العامَّ بإِنَّهُمْ جاهزون للكأسِ الآسيويِ.
“ هو كَانَ يلعب جيد لنا اليوم خصوصاً كما كَانَ عِنْدَنا كُلّ لاعبينا الرئيسيينِ تَضمّنوا. معارضوننا أعطونا مباراة جيدة والنتيجة ما كَانَ مهمةَ لأن عُمِلَ كa تحضير للكأسِ الآسيويِ لنا ,” قالَ.
“ إختفى كُلّ شيءَ موافقةً لنا في هذه ألعابِ التحضيرِ وأنا كُنْتُ جداً مسرور مِنْ أداءِ لاعبيي اليوم لأنهم عَمِلوا بالضبط بإِنَّني طَلبتُ منهم عمل في مُناقشتِنا التكتيكيةِ. ”
العربية السعودية في المجموعة دي للكأسِ الآسيويِ وسَتَفْتحُ حملتَهم في جاكارتا ضدّ جمهوريةِ كوريا في يوليو/تموز 11.



( عذرناً على ركاكت الترجمة ولكنها على عجل من الوافي مع بعض التعديل )
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/07/2007, 11:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/03/2002
مشاركات: 169
ما فيه شي مهم مجرد خبر عن ياسر القحطاني والمنتخب عموماً . .

الخبر يقول . .

سيقود المهاجم ياسر القحطاني السعودية في البطولة الآسيوية القادمة بعد ما أثبت في المباراة الإعدادية الأخيرة الأربعاء الماضي جاهزيته للبطولة.

القحطاني لم يشارك منتخب بلاده في المباريات الثلاثة الإعدادية أمام منتخبات الإمارات، سنغافورة وعمان بسبب الإصابة، لكن مهاجم الهلال عاد وشارك في المباراة كاملة تقريباً أمام كوريا الشمالية في سنغافورة الأربعاء الماضي مرتدياً شارة القيادة قبل ان يستبدل قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وقد أكد مدرب السعودية هيليو دوس انجوس فيما بعد ان القحطاني سيكون قائداً للمنتخب في مباريات البطولة الآسيوية القادمة التي ستبدأ بمباراة من الوزن الثقيل أمام كوريا الجنوبية في الحادي عشر من يوليو الجاري.

وقال المدرب البرازيلي بعد المباراة الودية مع منتخب كوريا الشمالية " تقرر ر سميا في اجتماع الفريق اليوم أن يكون القحطاني قائداً للمنتخب في البطولة"

وقال " القحطاني لم يشارك في المباريات الودية السابقة بسبب إصابة الركبة ومشكلة في عضلة الساق، لكنه تشافى وسيكون قادرا على المساعدة في البطولة"

وتابع انجوس " كنت قد قررت لياسر ان يشارك لمدة 60 دقيقة فقط، لكن قررت أن اعطيه هو وزميله محمد الشلهوب المزيد من الوقت لاكتساب اللياقة للقادم من المباريات في البطولة الآسيوية"

وبغض النظر عن التعادل المتأخر في المباراة التي جمعت المنتخب السعودي بالمنتخب الكوري الشمالي، فإن المدرب انجوس كان سعيداً بالأداء الجماعي للفريق ويعتقد ان الفريق جاهز للبطولة الآسيوية:

" قدمنا مباراة جيدة اليوم، خصوصاً بمشاركة أغلبية اللاعبين المعنيين في التشكيلة الأساسية، النتيجة غير مهمة لأننا نبحث عن الاستعداد للبطولة الآسيوية"

وقال: "كل الأمور جرت بشكل جيد لنا في المباراة الاستعدادية، كنت سعيداً بأداء اللاعبين اليوم، فقد نفذوا بالضبط جميع ما تناقشنا عليه من الأمور التكتيكية"

المنتخب السعودي في المجموعة D في البطولة الآسيوية، وسيفتتح مبارياته أمام المنتخب الكوري الجنوبي في جاكرتا في الحادي عشر من يوليو الجاري.



هذي ترجمة المقال . . وبالتوفيق لمنتخبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/07/2007, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
مشاركات: 2,068
والله ماقصروا الشباب في الترجمة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/07/2007, 12:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
مشاركات: 32
خبر مهم عن القحطاني في جريدة اجنبيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم
هذا الخبر قادم من جريدة pa sports أن ياسر سيصبح الكبتن في كأس أسيا

Al Qahtani to captain Saudis at Asian Cup
Jul 5, 2007
PA Sport





SINGAPORE - Striker Yasser Al Qahtani will skipper Saudi Arabia at the forthcoming AFC Asian Cup after proving his fitness in their final warm-up match for the tournament on Wednesday.
Al Qahtani had missed his country’s three previous tune-up games against United Arab Emirates, Singapore and Oman because of injury but the Al Hilal forward returned to face DPR Korea in Singapore on Wednesday, wearing the captain’s armband and playing nearly the entire match before being replaced 10 minutes from time.
Saudi coach Helio Dos Anjos later confirmed that Al Qahtani will remain as captain for the team’s Asian Cup campaign, which begins with a heavyweight clash against Korea Republic in Jakarta on July 11.
“It was decided officially at our team meeting today that Yasser Al Qahtani will be captain for the tournament,” said the Brazilian to PA Sport after the 1-1 draw with the DPR Korea.
“He missed our earlier games because he was recovering from a knee injury as well as a leg muscle problem. But he has recovered well and he should be able to help us in the tournament.
“I had only planned for him to play for 60 minutes but he looked good tonight and I decided to give him and Mohammed Al Shalhoub more playing time so that they can gain more match fitness before the Asian Cup.”
Despite watching his side concede a late equaliser against a DPR Korea side reduced to 10 men midway through the second half, Dos Anjos was pleased with the team’s overall performance and believes that they are ready for the Asian Cup.
“It was a good game for us today especially as we had all of our main players involved. Our opponents gave us a good match and the result was not important because it served as a preparation for the Asian Cup for us,” he said.
“Everything has gone okay for us in these preparation games and I was very pleased with the performance of my players today because they did exactly what I asked them to do in our tactical discussion.”
Saudi Arabia are in Group D for the Asian Cup and will open their campaign in Jakarta against Korea Republic on July 11.

هذا المصدر
http://www.afcasiancup.com/en/news/i...mth=7&ayr=2007
وسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/07/2007, 12:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 420
رغما اني لااتحدث الا الاسبانية







مافهمتى شيء

بس يعطيك العافية

واصلا هوووووووووووووو كابتن من زمااااان

يسلمو يالغلا وتقبل مرور اخيك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/07/2007, 12:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الــــــــرياض + الخــبـر
مشاركات: 1,413
ايه فهمت كان ودي اترجم بس مشواار على العموم مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/07/2007, 12:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
مشاركات: 251
يتكلم عن مدى جاهزية ياسر و ان المدرب عطاه الكبتنيه و عن مبارتنا مع كوريا في 11 من هالشهر و بشكل عام المقال عن تقليد ياسر كابتنية المنتخب و مدى جاهزيته و سلامتك.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/07/2007, 12:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
المكان: امريكا
مشاركات: 580
يتكلم عن رجعة القحطاني وانه لعب مبارات كوريا كاملة الا عشر دقايق وانه بيقود الاخضر في نهائيات اسيا بعد ان صرح له المدرب بذلك ،
ويتكلم عن استعدادت المنتخب وانها جيدة ( طبعا اقصد المدرب ) وانه متفائل بالمنتخب .

وسلامتكم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/07/2007, 01:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: فرنسا ((FRANCE))
مشاركات: 1,117
Al Qahtani to captain Saudis at Asian Cup
Jul 5, 2007
PA Sport






SINGAPORE - Striker Yasser Al Qahtani will skipper Saudi Arabia at the forthcoming AFC Asian Cup after proving his fitness in their final warm-up match for the tournament on Wednesday.
Al Qahtani had missed his country’s three previous tune-up games against United Arab Emirates, Singapore and Oman because of injury but the Al Hilal forward returned to face DPR Korea in Singapore on Wednesday, wearing the captain’s armband and playing nearly the entire match before being replaced 10 minutes from time.
Saudi coach Helio Dos Anjos later confirmed that Al Qahtani will remain as captain for the team’s Asian Cup campaign, which begins with a heavyweight clash against Korea Republic in Jakarta on July 11.
“It was decided officially at our team meeting today that Yasser Al Qahtani will be captain for the tournament,” said the Brazilian to PA Sport after the 1-1 draw with the DPR Korea.
“He missed our earlier games because he was recovering from a knee injury as well as a leg muscle problem. But he has recovered well and he should be able to help us in the tournament.
“I had only planned for him to play for 60 minutes but he looked good tonight and I decided to give him and Mohammed Al Shalhoub more playing time so that they can gain more match fitness before the Asian Cup.”
Despite watching his side concede a late equaliser against a DPR Korea side reduced to 10 men midway through the second half, Dos Anjos was pleased with the team’s overall performance and believes that they are ready for the Asian Cup.
“It was a good game for us today especially as we had all of our main players involved. Our opponents gave us a good match and the result was not important because it served as a preparation for the Asian Cup for us,” he said.
“Everything has gone okay for us in these preparation games and I was very pleased with the performance of my players today because they did exactly what I asked them to do in our tactical discussion.”
Saudi Arabia are in Group D for the Asian Cup and will open their campaign in Jakarta against Korea Republic on July 11.


صح كلامك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube