#61  
قديم 07/07/2007, 04:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: والله بعد الاذان
مشاركات: 292
الله يستر لا حول ولا قوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 07/07/2007, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2004
المكان: في جلباب أبي
مشاركات: 563
الله يستر يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 07/07/2007, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مافيه حيلة2007
وش السالفة ؟
الهلال ليه صار فيه كذا ما في شي يضبط معه
لا صفقات ولا حتى مباني

اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 07/07/2007, 04:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
لاحول ولا قوة الا باللله
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 07/07/2007, 04:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 216
هذا من زين المقاول والله
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 07/07/2007, 07:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 542
ليــــه تحاسبون المقاول ؟؟

المثل يقول : المال السايب يعود على السرقه

وطالما ما فيه ادراة تهتم بالاموال اللي تصرف على النادي فكل ما في النادي مهدد بالانهيار

واذا الادارة باقية على وضعها هذا فالانهيار بيكون للنادي بكبره

ايش هذا مبنى ما بعد اكتمل مهدد بالانهيار

اجل بعد سنه وش بيصير ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 07/07/2007, 07:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهـ محمد ـلالي
من المفترض محاسبة الموكل والمشرف على بناء المبنى والأستغناء عنه بأسرع وقت
لأن حقيقته ظهرت وبانت


هذي فايده البحث عن الرخيص

ذكروني بزفلته الشوارع كلها غش تمشي بالشارع كأنك تمشي على رادميه حفر وجفر
الرادميه عندي أهون من هالشوارع

كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 07/07/2007, 08:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
الله يستر بس .....
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 07/07/2007, 08:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,077
يجب محاسبة المقصر,.................,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 07/07/2007, 08:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,077
يجب تثبيت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 07/07/2007, 09:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: الطائف احلا
مشاركات: 379
واضح ان فيه عملية نصب
اصلا شكل المبنى بدون أي تشققات يفشل
وعلى بالهم يوم حطو لونه ازرق انهم بدعو
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 07/07/2007, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 988
مشكله كبببببيره
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 07/07/2007, 09:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,742
الله يستر
.............
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 07/07/2007, 09:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
الله يستر هذا كله من المساول عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 07/07/2007, 09:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 605
يا اخوان انتم تكبرون المواضيع ................شي طبيعي ان المبنى يريح لأنه مبني تقريبا له سنه .............وبعدين
هذا مكان قريب للأرض وهو معرض للتقشر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube