#1  
قديم 24/12/2001, 02:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: تبوك
مشاركات: 3
Smile الى سامي الجابر مع التحية

إلي سامي الجابر مع التحية:
يعتبر سامي الجابر من اللاعبين المميزين على المستوى العربي والأسيوي ويعتبر من اللاعبين المثقفين جدا في ملاعبنا،ولكن يعاب على سامي أنه أثناء سير مباراة الهلال والاتحاد وبعد تسجيله الهدف اتجه إلي جماهير نادي الاتحاد لكي يستفزهم والأولى به أن يتجه إلي جماهير ناديه حتى تحييه على تسجيل الهدف.وكذلك فعل في مباراة نادي الاتفاق اتجه إلي جماهير نادي الاتفاق وفعل نفس الشيء.
ويجب على سامي أن يبتعد عن هذه الحركات التي تحسب عليه وليست لصالحه خاصة وهو قدوة لكثير من اللاعبين الناشئين .وهل نسي الجابر أنه كابتن افضل منتخب في آسيا فيجب عليه أن يعرف أن كل شيء محسوب عليه داخل الملعب وهل نسي المثل القائل ابتسم عند الهزيمة وتواضع عند الفوز.مع تمنياتي للمنتخب بالتوفيق في كأس الخليج وكأس العالم .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube