#1  
قديم 24/12/2001, 10:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 192
Angry إلى متى يا إدارة الأحلام..؟

ابدأ كلامي بالمثل اللي يقول:
إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمت أهل البيت الرقص
وهذا منطبق على نادي الهلال ورئيسه ولاعبيه ومع مرور الأيام يتبين لنا الكثير من العيوب والكثير من الزلات والعثرات في فريقنا الكبير وكأن المؤشرات تدل على تدهور البيت الهلالي وهذا مالا نريده ولن نريده ولا يحصل إنشاء الله ولكن مع تخبطات الإدارة وضعفها وقلت خبرتها وعدم كفاءتها لقيادة زعيم الأندية الآسيوية والعربية والمحلية فإنه اللاعبين يساعدونها على الفشل الكبير فنلاحظ مثلاً في المربع الأسيوي العام الماضي ماذا فعل اللاعبون مع المدرب (سافيت) وخروجهم من البطولة خاليي الوفاض وتأخل نادي (باختور) وهو الفريق الذي خسر مباراته أمام الفريق الكازاخستاني والذي سيقابل الهلال بعد مباراة الأقصي في الثاني من ذي الحجة القادم فالهلاليون رأو في أنفسهم الفريق الذي يقهر وباستهتار النجوم ضاع الفريق وذلك تحت ظل غياب الإدارة عن الفريق وبعد ذلك في المباراة النهائية أمام نادي الأهلي على كأس الأمير الراحل فيصل بن فهد (يرحمه الله) وبعد ذلك في مباراة تشرين السوري في الذهاب والأياب وتحت سبات الإدارة ونعود ونشاهد الهلال أمام الأقصى والإستهتار والبرود لا يحصل إلا من اللاعبين الكبار وذوي الخبرة وهذا ما ينعكس سلباً على آداء اللاعبين فنشاهد المحترفين يعملون مثل نجومنا فالكاتو يقلدهم فلو كانت الإدارة تحاسب المقصرين وتردعم لما حصل منهم ما حصل فإذا كان سامي الجابر ينظر إلى نادي الهلال بأنه لا يستطيع عمل أي شي بدون سامي فهذا خطأ وعلى الإدارة تنبيهه إلى هذا الأمر فإذا كان سامي يرى أنه عنصر مهم فليفعل هذا في المنتخب السعودي وصدقوني فسوف يبتعد عن المباريات أساسياً وسيكون حبيس دكة الاحتياط أو يستبعد من المنتخب وهذا جزاء من يتعالى على الكرة فالكرة لا تعرف إلا من يخدمها والكلام ليس لسامي الجابر فقط لجميع اللاعبين وخاصة الدوليين في النادي فالدوخي وعمر الغامدي ونواف التمياط وغيرهم كلهم عناصر تؤثر على الفريق بسلوكياتهم فالرجاء الخاص محاسبة أنفسهم والإقتداء باللاعبين الكبار والنجوم العالميين وإلا على الإدارة محاسبة المقصرين وإبعادهم عن الفريق فهذا يريح اللاعب ويريح الفريق وكرة القدم أصبحت تنجب من اللاعبين الموهوبين الكثير وعسى الله أن يبدلنا بأفضل منهم. والله المستعان
  #2  
قديم 24/12/2001, 11:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
لاحياة لمن تنادي
  #3  
قديم 24/12/2001, 12:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
Thumbs up الوضع طبيعي

الادارة فيها الخير والبركة ماله داعي نقلل من مجهوداتها .

اخر تعديل كان بواسطة » assir في يوم » 24/12/2001 عند الساعة » 12:13 PM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube