المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/07/2007, 08:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
بعد أن أمتدح إبن ناصر البكيري ماذا تنتظر يالروقي ؟؟ورسائل خاصه للظاهره وأخرى لسـامي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته
والله لا أعلم من أين أبدأ وعن أي موضوع أكتب هل أكتب عن الزعــيم وما يمر به هذه الأيام هل أكتب عن فضيحة الكرة السعوديه في الفيفا و تصريح ابن ناصر وهو يدين الرئاسه العـــامه من حيث لا يعلم هل أكتب عن حال الجمهــور الصابر والمغلوب على أمره.

أمور كثيره أريد أن أتحدث عنها ولكن سأختصر كل موضوع في نقطه بسيطه.


بداية نبدأ بالزعيم فهو الشغل الشاغل لنا والأهم من أي موضوع آخر فقد تعبنا ونحن نكتب مللنا ونحن نناشد وننادي بإنهــاء امور اللاعبين من اجنبي ثالث ولاعبين محليين ولكن لا حيــاة لمن تنادي.
أبا سلطان أتمنى أن تعلم وتفهم أننا نحبك ولسنا ضدك ولكن من أربعة أيام صرحت للأخ العزيز الغريب أنه خلال يومين سيعلن اللاعب الأجنبي الثالث ولكن مرت أربع ليــال ولم نرى أي لاعب أبا سلطان أتمنى أن أرى اليوم اسم اللاعب الثالث أتمنى قبل أن أنتهي من كتابة هذا الموضوع أن أرى إسم اللاعب الثــالث معلن عن طريق الجوال وفي أخبار الشبكه.
أبا سلطان قلناها مرارا وتكرارا البدايه ثم البدايه ثم البدايه أن تبدأ بشكل جيد تأكد أنك تحصد نتائج هذه البدايه الجيده كذلك إن بدأت بشكل خاطئ تأكد أيضا أنك ستحصد نتائج هذه البدايه الخاطئه فشلا وخروجا من البطولات..
أبا سلطان صبرنا كثير وسنصبر ولكن أتمنى أن يكون هذا التأخير فيه خيره للنادي أتمنى أن تسكت أفواه من أنتقدوك بصفقة الموســم أتمنى أن تقول لكل الجماهير أنك إتبعت المثل الشعبي القائل (كل خيره فيها تأخيره) أتمنى أن نرى أبو سلطان الذي عرفناه في أول مواســمه مع الهلال شابا يتقد حماساً وطموحاً وقتها تأكد أننــا جميعا سنغي بصوت واحد ( أبو سلطان أبو سلطان وإنت حبيبنا يا أبو سلطان )
ولكن لتتـــأكد أكثر أبو سلطان أننــا نعشق الكــيان أولا ثم ثانيا ثم ثالــثا ثم نعشق بعده الأشخـــاص أتمنى أن يعي من يقراهذه الكلمــات المغزى منها وخصوصا أنت أبا سلطان .

لن أطيل أكثر فقد مللنــا من تكرار هذا الموضوع ولكن أحببت أن أعرج على هذه النقطه تحديدا لتعلم أننــا نحبك أبا سلطان ولكن لتعلم أننا نعشق النادي الكيان أكثر من أنفسنا حتى.
وما صورة الطفل التي نشرت في موضوع الأخ شهبندر إلا نموذج لحال مشجعي الزعيم صغيرهم وكبيرهم.

من جهة الموضوع الآخر وهو تصريح ابن نــاصر ومحاولته المداراه على الفضيحه فلن أعقب فيه كثيرا فقد أشبع أخونا الظاهره هذا الموضوع نقدا بطريقه ولا أروع كذلك الاستاذ القدير فهد الروقي أطل علينا اليوم بموضوع ولا أروع ولكن هنالك بعض النقاط لم يركز عليها الكثــير سأحاول أن أعرج عليها قليلا.
أولا / أنا أستغرب من الدكتور ابن ناصر عندما بدأ تعقيبه على البكيري بمدحه والثنــاء عليه ووصفه له بأنه من اروع الكــتاب الرياضيين والذين يؤخذ برأيهم ؟؟؟ كيف لكاتب لغته هو وصحيفته الشتم كيف لكاتب تعود على مهاجمة الرموز والأساطير السعوديه كسامي الجابر كيف لكاتب يصف من يمارسون نفس المهنه بأسوأ الألفاظ كيف لكاتب أسس مدرسة تعصب جديده همها الأوحد المعزب ثم المعزب ثم المعزب ثم نادي الأتحاد والكره السعوديه آخر إهتماماته بأختصار كيف لكــاتب يرأسه الرئيس المعني بالقضيه ويميلي عليه ما يكتب أن تصفه بهذه الأوصاف يا دكتور وتقول أنك تأخذ برأيه؟؟؟

لن أزيد ولكن يا دكتور إن كنت تفتخر بهذه الصحيفه وبالقائمين عليها وتصفهم بالمحايدين فلن أقول إلا على رياضتنا السلام..

ثانيا/ يادكتور بالله عليك كيف تقول أنكم سددتم بعض المبالغ على بعض الأنديه لكي لا تصل القضيه إلى المحاكم ومن أين دفعتم ولماذا هذا النادي تحديدا دفعتم عنه لماذا نادي الرياض لم تسافروا لأجله لماذا نادي الرياض وقفتم مكتوفي الأيدي وهو يخصم من رصيده 6 نقاط أليس من أندية الوطن لماذا لم تدفعوعنه ولإن دفعتم عن هذا النادي فلماذا لم تسموا النادي رغم أن الجميع يعرف من هو هذا النادي.


فبدلا من أن تستجديه باتصالاتك كما ذكرت وتطلبه أن يدفع كان من الأولى أن تعلن أسمه ولكن ياحليلك يا إبن ناصر وصل بك الحال أن تستجدي موجي العرب (موجي العرب لقب للرئيس المذكور للتشابه بين وبين موجي يوفينتوس في القضايا والتزوير وما إلى ذلك ) أن يدفع وهو الذي زور ولم يعطي اللاعبين حقوقهم ومثلما ذكرت عليه 10قضايا في عام واحد؟؟؟

ثالثا/ السؤال الأخير من أين دفعتم للنادي المذكور لكي تنقذونه من مشاكله بالتأكيد من فلوس الرئاسه العامه لرعاية الشباب أي من فلوس الدوله وهذا بحد ذاته سؤال عريــض لم يتفطن له أحد وسأترك الأجابه عليه لمن يهمه الأمر ؟؟؟؟؟؟

لن أطيل أكثر في هذا الموضوع ولكن سوف أسألكم ســـؤال عريض أتمنى من كل شخص الأجابه عليه....

ما الفرق بين الدكتــــور صالح بن ناصر أيام المغفور له الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيــز والدكتـــور صالح بن ناصر هذه الأيــام؟؟؟؟؟؟؟؟






رســــــــــــــاله خاصه لســـــــــامي .

الكل قرأ مقال أبو عبدالله في الشرق الأوسط مســاء أمس ورأى أن سامي الجابر يطلب أن يكون القرار خاصا به في مسألة الأعتزال أم الأستمرار ولكن....
أبو عبدالله نعم لك حرية الأختيار ولكن ألم تسأل نفسك لماذا نطالب بأستمرارك لماذا نحن مصرين على مشاركتك في بطولة آسيــا وخاصة من يعرفون سامي الجابر جيدا؟؟؟
نعم ســامي نطالب بأستمرارك ونصر عليه لأنك من أفرحنا ونحن في قمة الحزن لأنك من جبر عثرات الهلال كثيرا لأنك من ساهم في صنع إسم المنتخب السعودي في كأس العالم نحن نريدك أن تتوج مسيرتك بآخر بطوله سامي نحن نطــالب بأستمرارك لأننا نعلم أنك لها وهي لك نحن نطالب بأستمرارك لأنك أسطورة والأسطوره لا بد أن يختتم حياته بإنجاز ســــــــــامي لن أطيل في طرح الأسباب في مطالبتنا بإستمرارك فنحن نطــالب بأســـتمرارك لأنك
ســــــــــــــــــــــــــــــامي وكفـــــــــــــــــى...

ســـامي بأختصار قرارك هذه المره لن يكون بيدك فقط بل بيد محبيك بيد من يعرفون ســامي فلا تخيب ظنهم وتعتزل فنحن نريدك أن تستمر حتى نهــاية بطولة آســــيا وبعدها قرارك بيدك.



همــسه خاصه لجمهور الزعــيم

بداية أتمنى أن لا أرى أحدا يقول لماذا كررت موضوع سامي كثيرا ولكنني سأقول له بعد أن قرأت ما كتبه سامي في مقــاله الأخير ولأني أعرف سامي فخفت أن يكون يريد الأعتزال حتى لو لم يوضح ذلك.
لذلك وجب علينا مطالبته بالأستمرار على الأقل حتى نهاية كأس آســيا هذا من جهة سامي.


أما من جهة الأداره وصبركم الذي طال فأقول دعونــا ننتظر هذه الأيام بصمت فلعل في صمتنا تكون المفاجآه الساره فمن صبركم شهر يصبركم اليومين القادمين وربمــا أقل فدعونــا ننتظر قليلا لعل وعسى.




وعلى دروب الزعـــامة والأنتصـــارات ملتقانا......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/07/2007, 08:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,169
لاحياة لمن تنادي
وشكرا على اجتهادك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/07/2007, 08:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمودي فلسطيني
لاحياة لمن تنادي
وشكرا على اجتهادك

العفو أخوي محمد وشاكر لك مرورك.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/07/2007, 08:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,169
لاتحسبن بنتيز الى الهلال قادما
ولا حتى ظفر كاستيلو
واصبر على الاداره فانمـــــــــا
كل ماتصبر جابو رودريقو
خخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/07/2007, 08:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمودي فلسطيني
لاتحسبن بنتيز الى الهلال قادما
ولا حتى ظفر كاستيلو
واصبر على الاداره فانمـــــــــا
كل ماتصبر جابو رودريقو
خخخخخخخخخخخ


الله يهديك محمد على هالبيتين الي تبعث على التشاؤم أنشاء الله تكون الصفقه في الطموح تحياتي لك اخوي.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/07/2007, 08:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
للأسف 64 شخص قرأ الموضوع متفضل بالرد احد انا وربي ما ابحث عن الردود الي فيها شكرا ولا تحياتي ولا من هالقبيل ولكن ابسال اذا الموضوع ما أعجبكم قولي لي لجل استفيد من نقدكم ولا انتم تبحثون عن العنواين المثيره ؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/07/2007, 09:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2006
المكان: معسكر نادي الهلال
مشاركات: 838
ثانيا/ يادكتور بالله عليك كيف تقول أنكم سددتم بعض المبالغ على بعض الأنديه لكي لا تصل القضيه إلى المحاكم ومن أين دفعتم ولماذا هذا النادي تحديدا دفعتم عنه لماذا نادي الرياض لم تسافروا لأجله لماذا نادي الرياض وقفتم مكتوفي الأيدي وهو يخصم من رصيده 6 نقاط أليس من أندية الوطن لماذا لم تدفعوعنه ولإن دفعتم عن هذا النادي فلماذا لم تسموا النادي رغم أن الجميع يعرف من هو هذا النادي.
لا نادي الرياض ما يقدر يعطي ما يباخ ,, ونادي الرياض ماعنده شخص مثل ابو البلاوي ( يسنع اموره )

صدقني أخي الكريم فضائحنا مستمره بإستمرار أشخاص لا يخفى على الوسط الرياضي دورهم في إفساد الكره السعوديه !!

ألــف شكر لك

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/07/2007, 09:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
أهلين أخوي الضلع الهلالي شرفني مرورك ولكن والله الشق كبر ولازم من رقعه أو بتره مره وحده نتمنى تكون رياضتنا نظيفه لكن لا حياة لمن تنادي.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/07/2007, 09:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
الله يعطيك العافية

والله موضوع رائع ونقد جميل وواضح
بالنسبة لصالح بن ناصر
انا ضد الرجال الكبار الذين توارثو الكراسي وابعد الجيل الشاب قسرا
لمذا لانرى عادل البطي في الاتحاد السعودي
مالفائدة من رجل عفا عليه الزمن
الخضيري وابن ناصر والناصر
لازم حماس الشباب يكون موجود مع وجود الخبرة
.........
والله ظلم ماحدث لنادي الرياض
فخصم النقاط لايتم الا على الفرق الضعيفة

عموما الإتحاد السعودي بكامله من سلطان الين الحارس بالاتحاد ضعييييييييييييييييييييييف امام الاندية كلها
............................

اشكر لك الموضوع الرائع والذي نادرا مانجد مثله بالمنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/07/2007, 09:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,831
اخوي خالي دائما مبدع ... ما شاء الله


سؤالك ليش ما سددو عن نادي الرياض ..؟

اقدر اقولك عشان البلوي ماهو رئيسه....!

وليش دفعوا من اموال الدوله....!

علشان البلوي ما يزعل عليهم...


اما الكيري هو اروع كاتب ..؟

اتوقع انه غط ... كان بيقول اورع كاتب ------> جمع ورع...!

ويا حظ من كان له بالقوم ولد عم...!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/07/2007, 09:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: في حب الاسلام
مشاركات: 1,091
تسلم يا مبدع والله
وطلع الخافي والله الله يستر من الجاي وكرتنا السعودية في انحدار
الله يرحمك يا فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/07/2007, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
الف شكر على الموضوع


نتمنى ان نرى من ابو سلطان(قول وفعل) وانا متاكد منه انه كذلك


اما عن سامي واآآه ياسامي

نحن نريدك قبل وبعد كاس اسيا



اخوي الف شكر على طرحك الرائع والواقعي




تحياتي لكـ ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/07/2007, 09:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
كفيت ووفيت

ما اقدر اضيف على موضوعك إلا

ليش برميل البلاوي الى الحين قاعد بالرياضه السعوديه ابي الاسباب معقوله الشعب ماكلها الفقر وقلوبهم ميته الى

هالدرجه

والله حالة رياضتنا من سيء إلى اسوأ

ومشكور على هالجوهرة المقاليه الرائعه



اخوك القيصــــــــــــــر



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/07/2007, 10:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: في قلب سآمي
مشاركات: 1,414
باالعكس أخوي موضوعك رائع ويلامس الاحداث باالوقت الحاظر أماسؤالك :-
ما الفرق بين الدكتــــور صالح بن ناصر أيام المغفور له الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيــز والدكتـــور صالح بن ناصر هذه الأيــام؟؟؟؟؟؟؟؟
كان الامير فيصل بن فهد الله يرحمه مايعطيه فرصة أبدا للعبث باالاتحاد وقد تكون المصالح داخله في الاجابة ويقولون في المثل (( الفلوس تغير النفوس )) للاسف شتان بين صالح بن ناصر أيام الامير فيصل بن فهد رحمه الله والان
وكما قلت عن سامي نحن لن نجبره على شئ لكن نتمنى أن يستمر حتى بطولة أسيا أن شاء الله واذا حققناها ياهي من نهاية لسامي أما الظاهرة فنتمنى أن تسفر الاشياء عن مفاجات ساره من تعاقدات مع لاعبين عليهم القيمة ليسوا من شلة ألفان وطقته وياليت يرجع الظاهرة لحماسه وأصراره وعزيمته على تحقيق البطولة تلو الاخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/07/2007, 10:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
موضوع رائع ياغالي

وصادق بكل كلمه قلتها ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube