المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 05/07/2007, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
عواااااااااااااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/07/2007, 11:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
خالي

أنت قلتها لاحياه لمن تنـــادي سواء لرئيسنا الغالي الظاهره ولا لابن ناصر المغلوب على أمره .......!!!!



واما عن موضوع اللاعب الأجنبي الثالث فماسأقوله صدر من فم الرئيس الغالي والعاشق الكبير الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس اداره شبكه الزعيم حينما سألته قبل فتره عن اللاعب الأجنبي فأجاب بديموقراطيته المعتاده اللاعب الأجنبي الثالث سيكون حديث الشارع السعودي لمده تفوق الخمس السنوات من حيث شهرته ومستواه العالي وأن أول ماسيعلن الخبر سيعلن في شبكتنا الموقره .............!!!!!!!


فكلنا ننتظر يأبا فهد هذا اللاعب لعله يشفي غليل الملايين من الجماهير الهلاليه المتعطشه التي خرجت من الموسم الماضي على غير العاده وخرجت بخفي حنين ...........!!!!!!!!!!!




خالي من الهم أشكرك من جديد ولافض فوك أخي الغالي ............!!!!!!!



تقبل مروري المتواضع ............!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/07/2007, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ magnon
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 381
يعطيك العافيه على الموضوع

لكن أجمل مافيه نقطة لأنك سامي وكفى!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/07/2007, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
الله عليك اخوووي ابدااااااع بمعنا الكلمة

موضووع اكثر من رائع ويحمل من المعاني الكثير


الف الف الف شكرررر عالموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/07/2007, 01:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
ماشاء الله عليك يا خالي من الهم ..

موضوعك في القمه .. واسلوبك يحسد عليه الصراحه ..



وتعليقي على الاداره والتعاقد ......

مثل ما قلت صبرنا وصبرنا وبنصبر الى ما تنفرج .. ومثل ما يقول المثل الصبر مفتاح الفرج ;)

والاداره راح تحاول بقد ما تقدر انها تجيب لاعب اجنبي ثالث ( وياليت يكون دفاع ) يكون عند حسن ظن الجاهير اللي صبرو فتره طويله .. ومثل ما يقول المثل كل تاخيره فيها خيره



اما موضوع سامي ...................

فهو ما قصر مع النادي والمنتخب .. انجازات وانتصارات وبطولات ووو.....الخ

فقراره الاكيد بيده .. لانه جاء الوقت لـ ينظر الى نفسه واحتياجاته وعائلته الصغيره ..

فكلنا مع سامي في قراره سواء الاعتزال ام الاستمرار .. فكلمة شكر اوجها لـ الاسطوووره سامي الجاااابر .. على كل ما بذله في المستطيل الاخضر طيلة السنوات الماضيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/07/2007, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
اخوي خالي من الهم يعطيك الف عافيه
والدكتور واتحاد الكرة مستحيل يسون شي يخالف رائي ابو البلاوي
اما بخصوص الاسطورررررة
ابو عبدالله فانا اؤيد كلامك بان قرار الاعتزل من حق جمهوره يشاركه القرار
فارجوك يابو عبدالله تشيل فكرت الاعتزال اقل شي في الوقت الراهن
وشكرأ
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/07/2007, 02:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
شكرا لك على هذا المقال الرائع والشامل ،،
أما صالح ناصر باتيس فما تتوقع من شخص في دناءة باتيس ؟!!

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/07/2007, 03:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 163
مشكوووووووووووور
ومانقدر نضيف على موضوعك الأكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/07/2007, 04:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
البكيري الكاتب النجس صار افضل كاتب وهو اللذي يقبل رأس ويد برميلوفيتش

اه صالح بن ناصر ودي اشوف وش هي سيارتك وبعدين احكم عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/07/2007, 06:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
الله يعطيك العافية

والله موضوع رائع ونقد جميل وواضح
بالنسبة لصالح بن ناصر
انا ضد الرجال الكبار الذين توارثو الكراسي وابعد الجيل الشاب قسرا
لمذا لانرى عادل البطي في الاتحاد السعودي
مالفائدة من رجل عفا عليه الزمن
الخضيري وابن ناصر والناصر
لازم حماس الشباب يكون موجود مع وجود الخبرة
.........
والله ظلم ماحدث لنادي الرياض
فخصم النقاط لايتم الا على الفرق الضعيفة

عموما الإتحاد السعودي بكامله من سلطان الين الحارس بالاتحاد ضعييييييييييييييييييييييف امام الاندية كلها
............................

اشكر لك الموضوع الرائع والذي نادرا مانجد مثله بالمنتدى


أهلين أخي حمد بداية شرفني مرورك صدقني ما أبي يقولون حنا ضد الأشخاص ولكن شخص من 1380 وهو ما تغير اللهم يتغير المنصب يا أخي متى يكون عندنا رياضه نضيفه متى نرتقي بأحترافنا بأدارتنا متى نبعد الفساد عن المجتمع الرياضي أسأله كثيره ولكن لا مجيب شاكر لك أخي الكريم.
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/07/2007, 06:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zooom
اخوي خالي دائما مبدع ... ما شاء الله


سؤالك ليش ما سددو عن نادي الرياض ..؟

اقدر اقولك عشان البلوي ماهو رئيسه....!

وليش دفعوا من اموال الدوله....!

علشان البلوي ما يزعل عليهم...


اما الكيري هو اروع كاتب ..؟

اتوقع انه غط ... كان بيقول اورع كاتب ------> جمع ورع...!

ويا حظ من كان له بالقوم ولد عم...!

أهلين أخوي زووم ودوم تشرفني بمرورك من جهة البكيري يخي ورع كبيره عليه بعد الطفل منه فائده الطفل يكون بريء بس هو إنسان تعود على الشتم لجل المعزب شرفني مرورك.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكينق الهلالي
تسلم يا مبدع والله
وطلع الخافي والله الله يستر من الجاي وكرتنا السعودية في انحدار
الله يرحمك يا فيصل بن فهد


شاكر لك أخي الكينق على مرورك الجميل ونعم دائما نكررها رحمك الله يا فيصل.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال الفن زعيم القرن
الف شكر على الموضوع


نتمنى ان نرى من ابو سلطان(قول وفعل) وانا متاكد منه انه كذلك


اما عن سامي واآآه ياسامي

نحن نريدك قبل وبعد كاس اسيا



اخوي الف شكر على طرحك الرائع والواقعي




تحياتي لكـ ,,


أهلين أخوي هلال الفن زعيم القرن نتمنى أن يتحقق ما قاله أبا سلطان ولكنا ننتظر تحيتي لك أخوي.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القيصـــــــــر
كفيت ووفيت

ما اقدر اضيف على موضوعك إلا

ليش برميل البلاوي الى الحين قاعد بالرياضه السعوديه ابي الاسباب معقوله الشعب ماكلها الفقر وقلوبهم ميته الى

هالدرجه

والله حالة رياضتنا من سيء إلى اسوأ

ومشكور على هالجوهرة المقاليه الرائعه



اخوك القيصــــــــــــــر



تحياتي



أهلين أخوي القيصر ودي منقول برميل نسميه بأسمه أو موجي العرب وصدقني أنا مستغرب أكثر منك إنسان مورط الكره السعوديه ب25 مليون ولسا له عين يترشح شيء غريب؟؟؟ شاكر لك إطرائك أخي القيصر.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو تج 60
موضوع رائع ياغالي

وصادق بكل كلمه قلتها ياغالي



أهلين أخوي أبو تج ومشكور على مرورك الجميل تقبل تقديري وإحترامي.
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/07/2007, 06:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هبال يامعاند الهلال
باالعكس أخوي موضوعك رائع ويلامس الاحداث باالوقت الحاظر أماسؤالك :-
ما الفرق بين الدكتــــور صالح بن ناصر أيام المغفور له الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيــز والدكتـــور صالح بن ناصر هذه الأيــام؟؟؟؟؟؟؟؟
كان الامير فيصل بن فهد الله يرحمه مايعطيه فرصة أبدا للعبث باالاتحاد وقد تكون المصالح داخله في الاجابة ويقولون في المثل (( الفلوس تغير النفوس )) للاسف شتان بين صالح بن ناصر أيام الامير فيصل بن فهد رحمه الله والان
وكما قلت عن سامي نحن لن نجبره على شئ لكن نتمنى أن يستمر حتى بطولة أسيا أن شاء الله واذا حققناها ياهي من نهاية لسامي أما الظاهرة فنتمنى أن تسفر الاشياء عن مفاجات ساره من تعاقدات مع لاعبين عليهم القيمة ليسوا من شلة ألفان وطقته وياليت يرجع الظاهرة لحماسه وأصراره وعزيمته على تحقيق البطولة تلو الاخرى


أهلين أخوي هبال يا معاند الهلال في الواقع الفرق واضح وواضح جدا وربما هنالك شيء لا نعلمه غير ابن ناصر وسامي والله أكررها سيكون له بأذن الله دور كبير في آسيا وأما الظاهره بإذن الله سيرجع لحماسه كما ذكرت ولكن متى؟؟؟ شاكر لك كلماتك الجميله أخي الكريم.
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/07/2007, 06:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي جامعه البترول
خالي


أنت قلتها لاحياه لمن تنـــادي سواء لرئيسنا الغالي الظاهره ولا لابن ناصر المغلوب على أمره .......!!!!



واما عن موضوع اللاعب الأجنبي الثالث فماسأقوله صدر من فم الرئيس الغالي والعاشق الكبير الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس اداره شبكه الزعيم حينما سألته قبل فتره عن اللاعب الأجنبي فأجاب بديموقراطيته المعتاده اللاعب الأجنبي الثالث سيكون حديث الشارع السعودي لمده تفوق الخمس السنوات من حيث شهرته ومستواه العالي وأن أول ماسيعلن الخبر سيعلن في شبكتنا الموقره .............!!!!!!!


فكلنا ننتظر يأبا فهد هذا اللاعب لعله يشفي غليل الملايين من الجماهير الهلاليه المتعطشه التي خرجت من الموسم الماضي على غير العاده وخرجت بخفي حنين ...........!!!!!!!!!!!




خالي من الهم أشكرك من جديد ولافض فوك أخي الغالي ............!!!!!!!




تقبل مروري المتواضع ............!!!!!!!!


أهلين بالرائع هلالي جامعة البترول شرفتني بمرورك الرائع وصدقني من قرأت ردك وكلام الرائع الاكبر سمو الامير بندر بن ثامر إني أرتحت كثير أتمنى بأذن الله يطابق كلامه فعل الظاهره أبو سلطان وهذا ما ننتظره شرفتي يالغالي بمرورك الجميل تحياتي لك وشاكر لك هالطله الرائعه.
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/07/2007, 06:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leo messi
عواااااااااااااااافي

الله يعافيك أخوي ميسي وكلماتك الي في التوقيع أكثر من رائعه.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة magnon
يعطيك العافيه على الموضوع

لكن أجمل مافيه نقطة لأنك سامي وكفى!!


الله يعافيك مجنون وأكررها للمره الألف نعم هو ســــــــــــــامي وكفى.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــهلاليABADI
اخوي خالي من الهم يعطيك الف عافيه
والدكتور واتحاد الكرة مستحيل يسون شي يخالف رائي ابو البلاوي
اما بخصوص الاسطورررررة
ابو عبدالله فانا اؤيد كلامك بان قرار الاعتزل من حق جمهوره يشاركه القرار
فارجوك يابو عبدالله تشيل فكرت الاعتزال اقل شي في الوقت الراهن
وشكرأ


شاكر لك مرورك أخي الهلالي ولكن لم أعهد رئيس أتحاد ورؤساء لجان يكون أقوى منهم رئيس نادي ربما هنالك شيء لا نعلمه شرفني مرورك أخوي.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العشق الأزرق
شكرا لك على هذا المقال الرائع والشامل ،،
أما صالح ناصر باتيس فما تتوقع من شخص في دناءة باتيس ؟!!

أخوي العشق الازرق تحياتي لك بس مكان ودي تسب أي أحد تحياتي لك.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الهلال 12
مشكوووووووووووور
ومانقدر نضيف على موضوعك الأكثر من رائع


الشكر لله أخوي ثم لك على مرورك .


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وهم الاماكن
البكيري الكاتب النجس صار افضل كاتب وهو اللذي يقبل رأس ويد برميلوفيتش

اه صالح بن ناصر ودي اشوف وش هي سيارتك وبعدين احكم عليك


يارجال إذا كان جستنيه يقبل متبي البكيري يقبل ما تسمعت بالمثل إذا كان رب البيت ؟؟؟؟ فشيمة؟؟؟ تحياتي لك أخوي.
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/07/2007, 06:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعيم(9)
الله عليك اخوووي ابدااااااع بمعنا الكلمة

موضووع اكثر من رائع ويحمل من المعاني الكثير


الف الف الف شكرررر عالموضوع الجميل

أهلين أخوي مشعل شرفني مرورك أخوي وشاكر لك هالكلمات الجميله والرائعه .

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MiSs Ro0oRo
ماشاء الله عليك يا خالي من الهم ..

موضوعك في القمه .. واسلوبك يحسد عليه الصراحه ..



وتعليقي على الاداره والتعاقد ......

مثل ما قلت صبرنا وصبرنا وبنصبر الى ما تنفرج .. ومثل ما يقول المثل الصبر مفتاح الفرج ;)

والاداره راح تحاول بقد ما تقدر انها تجيب لاعب اجنبي ثالث ( وياليت يكون دفاع ) يكون عند حسن ظن الجاهير اللي صبرو فتره طويله .. ومثل ما يقول المثل كل تاخيره فيها خيره



اما موضوع سامي ...................

فهو ما قصر مع النادي والمنتخب .. انجازات وانتصارات وبطولات ووو.....الخ

فقراره الاكيد بيده .. لانه جاء الوقت لـ ينظر الى نفسه واحتياجاته وعائلته الصغيره ..

فكلنا مع سامي في قراره سواء الاعتزال ام الاستمرار .. فكلمة شكر اوجها لـ الاسطوووره سامي الجاااابر .. على كل ما بذله في المستطيل الاخضر طيلة السنوات الماضيه ..


أهلين أختي رورو ومشكوره على مرورك رغم أصرارك إن اللاعب يكون مدافع وسامي صح قراره بيده بس مو هالمره إنشاء الله شاكر لك أختي مرورك.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube