#1  
قديم 05/07/2007, 09:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 538
والله ما هقيتهاااااااااااااااااااااا

بسم الله الرحمن الرحيم


طبعا في البدايه الكل يتسااءل وش هو الي ما هقيتها , صراحة ما هقيتها وكانت صدمه بالنسبه لي’’’ با كيتا يصرح

بأولى تصريحااته بــــــعد ترك الزعـــــــــيم او بالأصح ترك الزعيــــــــــم له ويقوووووووووووول: سبب إخفااق الهلال

في هذا المووسم ((( انهم يضيعوووووووون أوقاتهم بكثرة العباده))) يقووول هذا هو السبب الرئيسي .... لا انتم شوفو ا

يعني على قولت المثل عذر أقبح من ذنب يعني العام الي قبله يوم الهلال جاب كل البطووولات كانوا ما يتعبدووون

اللعيبه... هذاا المووضوووع بس كتبته على اساس اشوووف رايكم وبالذاات باللي كان يطالب في باكيتا واذا بتقولون هو

جاب البطولات اقووولكم لا كان في الموسم الماضي والي قبله حماس غير طبيعي في اللعيبه ولم يكن موجود هذا

الموسم وصدقووووووني يا جماعه الموسم الي جا في باكيتا وسمو الامير محمد بن فيصل لو لعب الهلال فيه من غير

مدرب لاحرزنا ايضا جميع البطولاااات لانه كان موسم عودة الروح الهلاليه ولكن مشكلتنا في الفكر العربي ان المدرب

الذي يحرز لناديه البطولات مافي مثله يصير احسن مدرب ,والمدرب اللي ما يجيب بطولات اسوء مدرب وصدقوووني

لو انه الهلال فاز في النهائي على الإتحاد لاصبح باكيتا افضل مدرب في العالم وفي النهايه اقووول :أن تحقيق

المدرب لناااديه البطووولات هو شيـــــــــــــــــــــــــــئ وليس كل شيــــــــــــــــئ.اتكنى منكم طرح وجهة نظركم باللي

كتبتـــــــــــــــــــــــــــه.ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/07/2007, 10:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
والله باكيتا حالة نادرة معه تحققت البطولات وضاع المستوى

إن جيت لأول موسم لباكيتا إستثنائي

لكن أسوء مستوى في تاريخ الهلال أيضا هو مع باكيتا المستوى صفر

صراحة ما أقول إلا الله لايعيدها أيام

نبغى أيام الأربعات والخمسات ترجع

من زمان ما سكينا الإتحاد ولا الأهلي بنتاجي ثقيلة

بس إن شاء اللله المدرب الجديد قدومه سيغير الكثير وسيعود الهلال كما كان فريق يعشق الهجوم


بخوصو باكيتا ماذا تنتظر من شخص غير مسلم ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بس فعلا عذر أقبح من ذنب


يعني الموسم الي تحققت في البطولات ماكان في عبادة ؟!

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/07/2007, 11:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
إقتباس
بأولى تصريحااته بــــــعد ترك الزعـــــــــيم او بالأصح ترك الزعيــــــــــم له ويقوووووووووووول: سبب إخفااق الهلال

في هذا المووسم ((( انهم يضيعوووووووون أوقاتهم بكثرة العباده)))

المقابله وين قاريهاا فيهاا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/07/2007, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
المصدر ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/07/2007, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
حسبي الله عليه الله لايوفقه على كثر ما غثنا وحتى يوم سافر البرازيل الله لايرده يقول هالكلام حسبي الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/07/2007, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
لا تذكرووون اسمه الله يااااااخذه ,,, ولا يتوفق في تدريب اي ناااااااااااادي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/07/2007, 04:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 341
الله لا يوفقه وان شاء الله مايجب بطوله مع اي نادي اخر
ومشكور وما قصرت اخوي الذئب السعودي صدق انك ذيب ياذيب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/07/2007, 04:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعامه
حسبي الله عليه الله لايوفقه على كثر ما غثنا وحتى يوم سافر البرازيل الله لايرده يقول هالكلام حسبي الله عليه

اميييييييييييييييييييين يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/07/2007, 05:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
مشاركات: 714
تبقى الاسود أسود .. والكلاب كلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/07/2007, 05:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
خلاص اخوي حنا ننظر للمستقبل
وخلونا من الماضي
الماضي ما نقدر نغيره
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/07/2007, 05:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذئب السعودي
بأولى تصريحااته بــــــعد ترك الزعـــــــــيم او بالأصح ترك الزعيــــــــــم له ويقوووووووووووول: سبب إخفااق الهلال
في هذا المووسم ((( انهم يضيعوووووووون أوقاتهم بكثرة العباده))) يقووول هذا هو السبب الرئيسي .... لا انتم شوفو ا
.

(( حسبنا الله ونعم الوكيل ))

هـــــلالـــي مـــــوت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube