#1  
قديم 24/12/2001, 04:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
Thumbs up الهلال Vs الأقصى ( تحليل 1 ) .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مسيرة :

V يدخل الهلال المباراة وقد تجاوز فريق تشرين السوري في الدور الماضي بفوزه في سوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل أهداف الهلال سامي الجابر والكاتو هدفين وتعادل مع تشرين هنا بالرياض تعادلا" إيجابيا" واحد واحد سجل هدف الهلال أدميلسون ، فيما جاء تأهل الأقصى بعد تجاوزه فريق القوة الجوية العراقي بفوزه بهدف نظيف ذهابا" وخسارته بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الرد .
وسوف يتأهل الفائز من مجموع المباراتين إلى مربع غرب أسيا .

@ @ @ @ @

& الشوط الأول

مثل الهلال كلا" من :

الدعيع بحراسة المرمى وعبدالله سليمان واحمد خليل كا قلبي دفاع والصويلح والرشيد ( الدوخي ) في الأظهرة ، وفي خط الوسط لعب كل من لوبيسكو والمسعري الذي تناوبا في مركز الوسط الأيمن وعبدالله المطرف وسامي ( حسين علي ) ، ولعب أدميلسون والكاتو في الهجوم .

والمدرب : أرثر جورج

كما مثل الأقصى كلا" من :

رمزي صالح بحراسة المرمى ، وصائب جندية وجمال الخولي وحمادة أشبير زياد الكردي ، و ايهاب أبو جزر وهيثم حجاج ومحمد يوسف وحمد الجيش ، وأحمد أشبير ومحمد السويرلي .

والمدرب: نعيم سلامة .

V بدأ الشوط الأول بداية جيدة من ناحية الهلال شفعت له بالسيطرة على أجواء المباراة ومفاتيحها بالدقائق الأولى من عمر المباراة فلعب الهلال بالطريقة المعروفة 4-4-2 ، وكانت بداية فريق الأقصى الفلسطيني لا هي بداية حذره واعتمد فيها على التكتل الدفاعي البحت حيثوا لعب مدرب الأقصى نعيم بخمسة مدافعين ثابتين اضافه إلى محورين ارتكاز واعتمد على زرع
الألغام وحفر الخنادق وبنا القلاع ليصد الهلال عن الهجوم بينما صب معظم تركيزه على الكور المرتدة لمهاجمة الهلال مستغل التقدم الهلالي .

نقاط :

1/ الهلال حاول خطف هدف مبكر في الدقائق الأولى لكن التكتل الدفاعي أحبط محاولات الهلال المتكرره لظفر بهدف السبق لكن محاولات الهلال بآت بالفشل .
2/ فريق الأقصى بآن علية الخوف مبينتها الطريقة التي لعب بها مدرب الأقصى .


V عزم الهلال كل العزم على تفكيك وتحطيم ودفن الألغام والخنادق والقلاع لتي أنشأها الأقصى اتجاه مرمى رمزي صالح بمحاولة الهجوم من ناحية الأطراف والتسديد من خارج منطقة 18 و بعض الهجمات التي تأتى من ناحية العمق لكنها تنتهي بين أقدام مدافعي الأقصى لكن ليست بتلك الخطوره التي تذكر رغم بعض التسديدات القوية التي خرجت من قدم الرشيد والهجمة التي قادها أبدع فيها أدميلسون ورفعها عكسية على رأس الكاتو واصطدمت بالعارضة .

نقاط :

1/ المحـاولات الجاده من الهـلال بتفكيك الحائط الدفاعي الذي أبا بين الهـلال وتسجيـل الهدف رغـم التسـديدات والهجـوم من ناحية الأطـراف لكن بوجود قلوب الدفاع الخمسة ومحوري الارتكاز عز الله الهـلال ماجاب العيد.
تسديدات خالد الرشيد القوية تسديدات أكثر من رائعة لكن يشوهها قليل من عدم التركيز .


V وكانت الحسنـه الوحيـده في هذا الشـوط هي ضربـة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الهلال لإعاقة تركي الصويلح وتقـدم
لها الكاتو ليضعها يمين الحارس في الثمانينات محرزتا" هدف السبق الهلالي وبذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف
للأشيء .

@ @ @ @ @

& الشوط الثاني :

V بدأ الأقصى في الشوط الثاني بمحاولات هجوميه للأحاق بالركب الهلالي الذي تقدم عليهم في الشوط الأول متناسين الدفاع حيثوا نسوا أعمارهم وسهو في الهجوم ، وبهذا الهجوم من لادن الأقصى خلقت ثغرات في خط الدفاع استثمرها الهلال يمينا" ويسارا"فوقا" وتحتا" أداخى بها الهلال الأقصى كالطائرات التي أداخت أمريكا قبل أن تصطدم ببرج التجارة العالمية ، وهنا بدأت البشائر الهلالية بتسجيله هدفا" ثانيا" عن طريق أدميلسون بحركات تكتيكيه من الثلاثي الأجنبي لوبيسكو الذي مررها بتمريرة جميلة تخطت دفاع الأقصى إلى الكاتو و الكاتو الذي مررها و بلمسه و لأ أروع إلى أدميلسون الذي بنفسه أودعها هدف ثانيا" لمصلحة الهلال .
V وكان الهلال بحاجه إلى خدمات احمد الدوخي من ناحية الأيمين بدال الصويلح الذي لم يستطع سد خانة الدوخي والى لأعب كاحسين علي يساند الكاتو وأدميلسون بالهجوم فلم أنزل أرثر الدوخي وحسين علي بدأت الهجمات تأتى من كل جهة والأهداف تنزل من السماء هدفا" تلوا الآخر حتى رفع أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الهلال بنتيجة قوامها خمسة أهداف مقابل لأشي للأقصى الفلسطيني .

نقاط :

1/ استهتار الأقصى بالدفاع والميلان إلى الهجوم لمحاولة إلحاق بالهلال كانت نتيجته عكسية على الأقصى بدال محاولتهم للإحاق بالهلال وتعديل النتيجة زيد الطين بله وتقدم الهلال بهدف ثاني ، الواجب عليهم الهجوم بعد الأطمئنان على الدفاع ثم يفكرون بالهجوم .


V وكان الهلال بحاجة إلى خدمات احمد الدوخي من ناحية الأيمين بدال الصويلح الذي لم يستطع سد خانة الدوخي والى لأعب كاحسين علي يساند الكاتو وأدميلسون بالهجوم فلم أنزل أرثر الدوخي وحسين علي بدأت الهجمات تأتى من كل جهة والأهداف تنزل من السماء هدفا" تلوا الآخر حتى رفع أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الهلال بنتيجة قوامها خمسة أهداف مقابل لأشي للأقصى الفلسطيني .

نقاط :


1/ نزول الدوخي وحسين علي أفاد الهلال كثيرا" وبدأت الأهداف تلج مرمى الأقصى .
2/ بهذه النتيجه ضمن الهلال التأهل بمقدار 60% إلى الأدوار النهائية بالتوفيق للهلال إنشاء الله .



& احصائية المباراة :

.........................الهلال.............................................................الأقصى.. .....................
......................... 27 .........................التسديدات............................11 .........................
..........................2 ...........................كرنـــــــــر.............................2 ..........................
..........................4 ...........................تسلــــــــل.............................1 ..........................
..........................2 .......................كرت أصفــــر.............................2 ..........................
..........................0 .......................كرت أحمـــــر.............................0 ..........................
..........................1 .......................ضربة جــزاء.............................0 ..........................
.........................13 ..........................الأخطاء..............................12.........................
.........................5 ...........................النتيجة................................0 ..........................

& بعض ماقلته الصحافه :





آرثر أعاد الثقة لحسين العلي والمطرف
الهلال يختصر مشوار الأقصى بخمسة أهداف



مدرب الأقصى:
توقعت الخسارة.. ولكن ليس بخمسة!!
قال نعيم سلامة مدرب الاقصى الفلسطيني بأنه فوجئ بمستوى الهلال في شوط المباراة الاول رغم تقدمه بالهدف اليتيم لكن الهلال عاد وظهر كما يعرفه خلال شوط المباراة الثاني واردف قائلاً بأن الاهداف الاربعة التي سجلت في مرماه جاءت نتيجة اخطاء فردية.
وقال سلامة بأنه من الصعب جداً مقارنة الامكانات بين الناديين والهلال فريق صاحب امكانات وتجارب كبيرة ولكننيلم اكن أتوقع بأن يهزم فريقي بهذه النتيجة الثقيلة حيث توقعت خسارتنا اما بهدفين او ثلاثة على اقل تقدير.
وأضاف بأنه سيحاول اللعب بصورة مختلفة خلال لقاء الاياب القادم وحول غياب نجوم الهلال أوضح بأن الهلال ربما يلعب افضل من لقاء الذهاب وهو يملك عناصر عديدة قادرة عليأي نقص.
وأبدى المدرب سلامة اعتذاره للجمهور الفلسطيني على هذه الخسارة الكبيرة لأن هذا حال الكرة دائماً فائز ومهزوم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فوز فريق الهلال السعودى لكرة القدم

الرياض 8 شوال 1422ه الموافق 23 ديسمبر 2001م واس
فاز فريق نادى الهلال السعودى لكرة القدم على فريق نادى الاقصى الفلسطينى بخمسة اهداف مقابل لا شئ فى مباراة الذهاب التى جمعتهما مساء اليوم على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز ضمن تصفيات بطوله الاندية الاسيوية الثانية عشر لكرة القدم لابطال الكؤوس0
وتجدر الاشارة الى ان مباراة الاياب ستقام يوم الاربعاء القادم فى مدينة الرياض 0

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



خماسية هلالية في شباك الاقصى بتوقيع الكاتو واديملسون والعلي

في ذهاب كأس الكؤوس الآسيوية

انتزع فريق الهلال ثلاث نقاط ثمينة من فريق الاقصى الفلسطيني عندما تغلب عليه بخمسة اهداف نظيفة امس الاحد على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباراة الذهاب في البطولة الآسيوية للاندية ابطال الكؤوس, احرز للهلال الكاتو (31 من ركلة جزاء و 81) وحسين العلي هدفين 87 و 90 واديملسون هدف في الدقيقة 59

اخر تعديل كان بواسطة » الياسـر في يوم » 24/12/2001 عند الساعة » 04:17 AM
  #2  
قديم 24/12/2001, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,703
مشكور اخوي وماقصرت.......
  #3  
قديم 24/12/2001, 07:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
المكان: كوكب البطولات الهلالية
مشاركات: 1,712
سلااااااااااااااام

مشكووووور على هالتحليل
  #4  
قديم 24/12/2001, 07:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
مشكووووووووووووووووور

تسلم على الأخبار
  #5  
قديم 24/12/2001, 06:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
Cool هلا ومرحب

$ $ $ $ $

هلا بالعزيزالعا15شق :

العفو، تسلم والله.
وياهلا عد نجوم السماء .

$ $ $ $ $

هلا بالغالي مدمي الشباك سام6 :

وعليكم السلاااااااااااام .
العفو، الله يطولي عمرك .
وياهلا عد نجوم السماء .

$ $ $ $ $

هلا بالقوات الأمن الخاصة :

الله يسلمك ويخليك ربي .
وياهلا عد نجوم السماء .

$ $ $ $ $

أرحب بالجميع .;)
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube