#1  
قديم 03/07/2007, 03:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 202
إستقيـلوا فـ (ليالي العيد تبين من عصـاريهـا)

[COLOR="Navy"]بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الموضوع كتبه
(مشجع هلالي) ينتظر تفعيل عضويته من أكثر من سنه وأعطاني الموضوع وطلب مني أنشره في المنتدى بإسمي بس أنا رفضت إني أنشره إلا وأنا منوه إن الموضوع ليس لي وإني مجرد ناقل لموضوعه

أخليكم مع موضوعه الي يلامس الجرح الهلالي

0
0
0

السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

إنتهى الموسم المنصرم وخرجنا (خالين الوفـاض) وعلى غير العـاده ..

و بعد نهائي (النكبـه) مبـاشره

و مع أول تصريـح لـرئيس النـادي أعلن فيه عن (إستقالته)

وألقى باللوم على (أعضاء الشرف الذين خذلوه) و (باكيتـا وشطحـاته) في لقاء النكسه

وإعترف بشكل (خجول) بأخطاء إدارته

بعدهـا بأيام ..

تراجع سمو الأمير عن إستقالته (واعداً) الجمهور الهلالي بـ العمل على تحقيق البطولة الآسيوية ..!!

في البداية إستبشرنـا خيراً ..

لكن

إنقلب هذا التفاؤول إلى تشاؤوم ..!!

والسبب

جميع الأنديه (بلا إستثناء) عقدت الصفقات وأعدت عدتهـا لـ حصـد البطولات .. ونـادينا (محلك سـر) ..!!

فـريق يستعد لـ (بطولة آسيويـة) صفقاته لم تتعدى لاعبي الحواري (مع كامل إحترامي لهؤلاء اللاعبين) ..!!

0
0
0

إدارة الهلال (خصوصـاً معشوقنـا الظـاهرة والمهندس الرائع طارق التويجري)

ليـالي العيـد تبين من عصـاريها

أنتم حددتوا الهدف بـ (بطولة آسيا) .. وعملكم مع كامل إحترامنـا له لم يرتقي حتى نتفائل على الأقل بـ حصد بطولة محليه

لا تخسـروا حب الجمهـور .. فالأخطاء (إلى الآن) تتكرر .. و أعذار الموسم المنصرم لن تكون مقبوله أبداً هذا الموسم عند عشاق الزعيم ..

الوقـت لا زال مبكـراً يا إدارة الهلال إما (إرضاء طموحات محبي هذا الكيان) أو (الإبتعـاد والحفاظ على مكانتكم في قلوبنـا)

0
0
0

إدارة الهلال (كلامي التالي أراه "صواب" وهو قابل للـ "خطأ")

أولاً / حددوا وأعلنوا هدفكم في الموسم المقبل

إذا كان (بناء فريق) فـ نحن راضون ومستعدون للصبر على (شباب النادي) وسـ ننسى البطولات هذا الموسم بشـرط (إبعاد الأسماء المستهلكه) ..

وإذا كان الهدف (بطولات) فـ أمامكم عمـل شاق وطويل لترميم الفريق لأن معظم الأسماء الحاليه (مستهلكه) ومن الصعوبة جلب البطولات بها ..

ثانيـاً / إعقلـوها وتوكلـوا

فـ صفقة مثـل الخيبري و (بغض النظر عن اللاعب نفسه) إذا ما رأيتم كـ إدارة أن اللاعب مناسب وسـ يفيد الفريق أتموا الصفقة دون النظر لآراء الجمهور (الذي لن يتفق على رأي) .. وأستغرب ترددكم وتغاضيكم عن الصفقه بعد تذمر (بعض الجماهير) من الصفقه ..

0
0
0

إدارة الهلال من أول إسم لآخر إسم .. أحببناكم من أعماق قلوبنـا فـ لا تخسـروا هذا الحب ..

فـ مصلحة الزعيم هي الأهم لدينـا ولديكم

وإن أصبت فـ من الله وإن أخطأت فـ من شيطـان رجيم

أسـأل الله العلي العظيـم أن يوفق الزعيـم

ودمتم[/COLOR]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/07/2007, 03:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
المكان: منتهية
مشاركات: 820
اصبت بإذن الله

مشكور والله يعطيك العافيه انت وناقل الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/07/2007, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إدارة الأخبار






أجرى اللقاء : الغريب

مجالس الهلاليين ومنتدياتهم لاتخلو من النقاش والتساؤل حول مستقبل الهلال وأحواله ومستجدات شؤونه بعد موسم لم يشبع طموحهم ولم يحقق آمالهم .. وهاهو موسم جديد يطل عليهم برأسه فتزداد التساؤلات .. وتتباين الآراء بين متفائل ومتشائم .. و لأننا في شبكة الزعيم نحمل هما دائما يكمن في إشباع نهم المشجع الهلالي لمعرفة أحوال فريقه .. حملنا معنا تساؤلات الهلاليين إلى رأس الهرم الهلالي سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود الذي تجاوب مشكورا فكان هذا اللقاء ..



- سمو الأمير .. مرحبا بك بين أعضاء شبكة الزعيم .

00 أهلا وسهلا ويسعدني أن أتواصل مع جمهور الهلال الكبير عبر شبكة الزعيم .





- سمو الأمير .. ماهي القصة الحقيقية للاستقالة بعد النهائي والرجوع بعد ذلك عن الاستقالة ؟!

00 في الحقيقة لم يكن هناك استقالة بالمعنى الحرفي .. كل ماهناك أن ظروفي الحالية تمنعني من التواجد في المملكة وأن أكون قريبا من الفريق ففكرت في أن استقالتي ستكون أصلح للفريق وهذا ماوضحته في اجتماع أعضاء الشرف وقررت إعلان الاستقالة .. إلا أن أحدا لم يرشح نفسه كما أن عددا من كبار أعضاء الشرف أقنعوني أن المرحلة الحالية تحتاج للاستقرار الإداري وأن الفترة التي سأتواجد فيها في الخارج من الممكن أن يتم تغطيتها بالمتابعة الهاتفية ومتابعة أعضاء الشرف خاصة في ظل وجود قدرات إدارية تتمثل في نائب الرئيس طارق التويجري وكذلك حسن القحطاني .. وأمام هذه الرغبة الشرفية لأن أكمل فترتي الرئاسية وتفهمهم لظروفي لم يكن أمامي إلا العدول عن قراري .




- في الموسم الماضي صرحت فضائيا بأنك فقدت حماسك .. فهل ستكون هذا الموسم أكثر حماسا ؟!

00 بصراحة .. الموسم الماضي واجهت أنا وإدارتي ظروفا سببت لي نوعا من الفتور والإحباط ولعل سوء الإعداد في الموسم الماضي ساهم في ذلك .. كما أتحمل أنا العديد من الأخطاء حيث قمت بعدة اختيارات لم تكن صائبة .. لكن هذا الموسم سنحاول أن نتلافى الأخطاء وأن نعمل كل مابوسعنا لتحقيق آمال جميع الهلاليين وطموحاتهم .. وخلال الفترة القليلة الماضية أعتقد أن العمل يسير بشكل صحيح ويدعو للتفاؤل .






- في الموسم الماضي قل الدعم الشرفي .. وقبل أيام سمعنا أرقاما ضخمة وعد بها سمو الأمير فيصل بن سعود .. فهل هذا صحيح ؟!

00 الأرقام غير صحيحة والأمير فيصل لم ولن يقصر أبدا .. ولكن يدا واحدة لاتصفق .. ونحن نتأمل كثيرا بوقفات الأمير فيصل بن سعود كما أنه لاغنى لنا عن وقفات رجالات الهلال كما عودونا .



- ماذا عن اللاعب الأجنبي الثالث .. الجماهير الهلالية تتخوف من تكرار الصفقات المخيبة لآمالها ؟!!

00 نحن في الهلال نجتهد ونسعى للأفضل ولكن التوفيق من الله أولا وأخيرا .. والأجنبي الثالث سيحسم موضوعه هذه الليلة أو غدا بإذن الله وسيكون في مستوى تطلعات الجماهير .



- حدثنا عن معسكر تونس .. وكيف تحولتم من سويسرا إلى تونس ؟!!

00 نحن لم نتحول من سويسرا إلى تونس .. بل كانت جميع الخيارات متاحة ومحل دراسة وبحث .. والحقيقة أن معسكر سويسرا تم غض الطرف عنه لخلوه من بعض الأساسيات التي يحتاجها الفريق في فترة الإعداد .. ووجدنا ظالتنا في تونس حيث كنا في معسكرنا الموسم الماضي قد شاهدنا مشروعا قيد الإنشاء لمعسكر عالمي ضخم مجهز بكامل التجهيزات التي يحتاجها فريق كرة القدم وكنا نعلم أنه سيكون جاهزا بعد سنة وأرسلنا مدير الكرة منصور الأحمد ليتفحص ويدرس مناسبته لإقامة المعسكرات وقد أثنى عليه كثيرا وأكد لنا مطابقته لكامل الشروط التي طلبها الجهاز الفني والمسؤول اللياقي عبداللطيف الحسيني .

- ولكن الكثيرين من محبي الهلال يتخوفون من هذا المعسكر على اعتبار أنه لم يحقق النتائج المرجوة في الموسم الماضي !!

00 الوضع مختلف .. فالمعسكر مختلف حيث أنه معسكر حديث البناء وعالمي التصميم والتجهيز حيث يحتوي على عدة صالات ضخمة للحديد وثلاث ملاعب على أعلى طراز ويقع في منطقة مرتفعة ومتميزة بمناخها وهدوئها بعكس معسكرنا الماضي الذي أعترف أنه كان سيئا !! إضافة إلى أن هناك أخطاء وقعت في معسكر الموسم الماضي سنتلافاها من حيث قائمة اللاعبين المعسكرين .. بالإضافة إلى أن معسكر الموسم الماضي شهد تضاربا تدريبيا بين مدرب اللياقة الذي أحضره بيسيرو وبين مدرب اللياقة الذي فرضناه على المدرب وهو مالن يحدث هذا الموسم حيث سيكون هناك مسؤولا واحدا عن الشؤون اللياقية هو الكابتن عبداللطيف الحسيني وهو من سيضع البرامج والخطط اللياقية .

- بمناسبة الحديث عن قائمة اللاعبين المعسكرين والتي شهدت الموسم الماضي استغرابا من المتابعين حيث أن معظم من التحق بالمعسكر لم يشارك مع الفريق أو شارك في مناسبات قليلة !! ماذا عن قائمة اللاعبين المعسكرين في معسكر تونس هذا الموسم وهل سيكون اختيارهم عائدا للمدرب أولاريو؟!!

00 سيكون اختيارهم مبنيا على أمور كثيرة ولكني حريص على أن أشرف بنفسي هذه المرة على اختيار الأسماء المرشحة للمعسكر بعد مشاورات مع الجميع .




- كيف ترون المدرب الجديد أولاريو ؟!

00 نحن متفائلون كثيرا به وسنعمل على تهيئة كافة الأجواء المناسبة ليقدم كل مالديه حيث يتمتع بالطموح والثقة واستطاع أن يصنع لنفسه اسما كبيرا في عالم التدريب في سنوات قليلة ونتمنى أن يوفق مع الهلال .

- فرضتم عليه الكابتن عبداللطيف الحسيني كمسؤول لياقي .. ألا تخشون أن يتكرر مسلسل تهميش المدربين للكابتن الحسيني والذي حدث له مع سيريزو وباكيتا ؟!

00 لن يحدث هذا بإذن الله .. والمدرب المحترف يحكم على الشخص من عمله وليس من جنسيته وعمل الحسيني يتحدث عنه وسيصنع فارقا إيجابيا هذا الموسم مع الفريق .




- ماذا عن تدعيم الفريق بلاعبين محليين ؟!

00 نحن لانريد استقطاب لاعبين من أجل أن يقال أننا استقطبنا لاعبين .. فنحن كإدارة حددنا المراكز التي يحتاجها الفريق وفاوضنا عددا من اللاعبين الذين رأينا أنه من الممكن أن يضيفوا شيئا للفريق لكننا كالعادة نواجه مشكلة سوء تعامل معظم الأندية وجشعها إذا ماكان الطرف الآخر هو الهلال .. وهي مشكلة نواجهها في كثير من مفاوضاتنا .. ونحن فاوضنا عددا من الأندية لاستقطاب لاعبين في مراكز معينة يحتاجها الفريق وعروضنا واضحة ولن نزايد عليها مع أحد .. وإذا وصلت الأمور إلى طريق مسدود فعلى جمهور الهلال أن يصبر على اللاعبين الشباب في الهلال والذين يملكون مستويات بارزة ولا يحتاجون إلا الفرصة وقليلا من الصبر الجماهيري .

- ولكن الجماهير تضع آمالها على الإدارة لتدعيم الفريق خاصة وأن الفريق سيخوض بطولة آسيا للأندية وهي مطلب الجمهور الأول !!

00 كأس آسيا هدفنا الأول والأكبر .. ونحن نسعى لعمل كل مافي وسعنا لتدعيم الفريق وتجهيزه للمنافسة وإحراز الكأس الآسيوية والتأهل إلى كأس العالم للأندية .. ولكن هل هذا يعني أن أتعاقد مع لاعبين لمجرد التعاقد .. هناك لاعبين وقعوا مؤخرا مع أندية أخرى وحظي التوقيع بأصداء إعلامية وجماهيرية .. مع العلم أنه قد تم عرض بعض هؤلاء علينا ورفضنا .. لأننا نبحث في مراكز معينة ونبحث عن أسماء في مستويات لاعبينا أو يتفوقون عليهم وهؤلاء قلة في المملكة .. ونحن نفاوض هؤلاء القلة .. لكننا لن ندخل في مزادات مع أحد ولن نقع ضحية لمزايدات الآخرين !! ولن نجلب لاعبين لانحتاجهم من أجل الظهور الإعلامي .. فشبابنا أولى بسجلاتنا .. والمستقبل لهم .

- تتحدث كثيرا عن البناء .. كيف ستوازنون بين رغبة البناء .. والرغبة في تحقيق كأس آسيا الذي لايحتمله إلا الفريق الجاهز ؟!!

00 البناء لايأتي خطوة واحدة .. بل بالتدريج .. فلا يمكن أن تبني فريقا في موسم واحدا .. بل عن طريق سياسة الإحلال .. ولكن من الخطر على اللاعبين الشباب أن يجلسوا طويلا على دكة الاحتياط .. وأتذكر أن الشلهوب مثلا نال فرصته وحجز مركزا أساسيا في الفريق وهو في عمر الثامنة عشر .. وهناك أسماء شابة في الهلال تستحق أن تلعب كعناصر أساسية .

- وهل يتعارض البناء مع وجود لاعبين كبار عمرا وتاريخا .. كسامي الجابر ؟!!

00 بالعكس .. إطلاقا .. وجود قائد كبير كسامي الجابر مهم جدا للفريق ولاجدال في ذلك فالبناء يعني لاعبين شباب وهؤلاء بحاجة للقائد والخبير والقدوة .




- هل هناك استعداد خاص لكأس آسيا ؟!!

00 بالطبع فقد حرصنا على أن ننهي موضوع المدرب مبكرا وكذلك التجديد مع التائب وتفاريس وبقي الثالث سيحسم موضوعه الليلة أو غدا بإذن الله بالإضافة إلى الصفقات المحلية في حال نجاح المفاوضات .. ثم هناك معسكر تونس والذي سنشارك فيه بدورة ودية تشارك فيها عدة أندية من كبار أندية المملكة ... ثم ستكون بطولة الخليج والتي سنشارك فيها بالفريق الأساسي كإعداد إضافي لكأس آسيا .

- ماذا عن مكافآت الفوز وهل سيتم العمل بطريقة المضاعفة كالسابق ؟!!

00 لا لن نقع في نفس الخطأ !! بل ستكون مكافآت الفوز في المباريات الداخلية والمشاركات الخارجية وفي مختلف الأدوار واحدة ... وسنصب الفرق في ميزانية مكافآت تحقيق البطولة .. فما الفائدة التي سيجنيها الفريق لو رصدت مكافآت ضخمة لمباراة في دور الثمانية ثم خسرت في دور الأربعة ؟!!! لكن الفائدة الأكبر تكمن في وضع الثقل المادي في المكافأة على تحقيق البطولة ولا غير البطولة .

- سمعنا حديثا في بعض الصحف عن تغييرات إدارية في الهلال وخصوصا في منصب الأمين العام .. هل هذا صحيح ؟!!

00 إطلاقا .. فأحمد الخميس باق في منصبه ويقوم بعمله على أكمل وجه وهو من القدرات الإدارية الرائعة التي نعتز بوجودها في الهلال .



- في الموسم الماضي رأى الكثيرون أن تلويحك كثيرا بالاستقالة أثر على استقرار النادي إداريا .. هل سيتكرر هذا الأمر في هذا الموسم ؟!

00 في الموسم الماضي كانت لي ظروفي .. لكني هذا الموسم سأعمل أنا وإخواني في إدارة الهلال على تحقيق كل مايمكن وفق ظروفنا المتاحة .


- كلمة أخيرة للجماهير الهلالية عبر شبكة الزعيم .

00 يسرني جدا التواصل مع إخواني وأحبائي من الجماهير الهلالية وأطلب منهم أن يكونوا عقلانيين وهادئين في نقدهم للاعبين وأن يتحملوا اللاعبين الشباب .. كما أنتظر وقفتهم المعهودة مع الفريق في كأس آسيا خاصة وفي كل المنافسات عامة .




(( بسرعة من اللقاء ))

- اعترف أبو سلطان بالكثير من الأخطاء وحملها نفسه بكل شجاعة .. وفضل عدم الحديث عن الكثير من الأمور المتعلقة بالموسم الماضي .. مفضلا الحديث عن المستقبل .

- قال أن الزمن لو عاد إلى الوراء لما أقال بيسيرو وأنه أقاله لأن الصورة وصلته بشكل خاطئ !!

- أبدى تفاؤله بأن يكون هذا الموسم موسم فرح هلالي .

- أبدى امتعاضه من تعامل معظم الأندية مع نادي الهلال وذكر أنه لايعرف سبب هذا التعامل رغم مثالية الهلال مع الجميع ومواقفه الإيجابية مع الجميع !!

- أكد أن في الهلال مواهب شابة تحتاج إلى صبر جماهيري لتبدع وتظهر مبديا إنزعاجه من تعامل بعض الجماهير الهلالية مع المواهب الشابة وحكمها المستعجل على بعض اللاعبين .

- ذكر أن الأمير فيصل بن سعود والأمير بندر بن محمد كان لهما دورا بارزا في تراجعه عن قرار الاستقالة .

- أبدى ترحيبه بالنقد الجماهيري البناء .

- قدم دعوة لشبكة الزعيم للقيام بزيارة لمعسكر تونس تسبق ذهاب الفريق موضحا حرصه على أن تطمئن الجماهير الهلالية على فريقها .




هذا رد ابو سلطان بنفسة واتمنى من زميلك انه يقراه بنفسة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/07/2007, 03:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 202
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
هذا رد ابو سلطان بنفسة واتمنى من زميلك انه يقراه بنفسة

أنا بأرد بداله لأني مقتنع بكلامه كثير

رئيس الهلال أعلن أكثر من مره أن الآسيوية هدف

طيب وين الشغل والإستعداد للآسيويه !

يا اخي شوف إستعدادات الإتحاد والاهلي والنصر والشباب والإتفاق أفضل بكثير من استعدادات نادينا

الرجال يبي يوصل كلمتين

ادارة الهلال اعلنت ان الهدف البطولة الاسيوية وشغلها الين اليوم ما يدل على هالشي

و كلام الامير محمد بن فيصل يبقى كلام نبي نشوف افعال وادارة الهلال ما سوت شي الا التعاقد مع مدرب بس

واذا تكررت النكسه جمهور الهلال لن يرحم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/07/2007, 04:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 1,141
والله كلام سليم أذ الهلال متعاقد مع لاعب أجنبي يجيد التهديف من طراز عالمي
ولاعبين محلين ظهير أيسر وأيمن ودع الاسويه ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/07/2007, 04:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 202
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو نادر الهلالي
اصبت بإذن الله

مشكور والله يعطيك العافيه انت وناقل الموضوع

الله يسعدك ويخليك ومشكور على مرورك

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحزين&&&
والله كلام سليم أذ الهلال متعاقد مع لاعب أجنبي يجيد التهديف من طراز عالمي
ولاعبين محلين ظهير أيسر وأيمن ودع الاسويه ياهلال

الله يعطيك العافيه على مرورك ومشاركتك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/07/2007, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
والله انه صدق في كل كلمه كتبهاا

مشكوورر انت وصاحب الموضوع

وياليت يفعلون عضويته لان موضوعه رائع

تحياتي

زعــيــ511ــم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/07/2007, 04:41 PM
عضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 4,127
تسلم على هالموضوع أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/07/2007, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah Bader
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: Western Australia
مشاركات: 253
الله عليك وعلى كلامك وين النوعيه هذي من المشجعين من زمان
يا جماعه الرجل ما غلط في اي كلمه قالها الهلال حتى الان ما تعاقد مع لاعبين ويبي الاسيويه ........شلون افهمها؟؟؟؟

حبيبي اللي قد البطوله هو اللي بياخذها وبس!!!!!



اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/07/2007, 12:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 202
زعــيــ511ــم

العــــــمدة

Abdullah Bader

الله يعطيكم العافيه على المرور والمشاركه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/07/2007, 01:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 132

كلام سليم 100%
لم يتغير في الهلال سوى شىءواحد الا وهو المدرب ......واذا لم تعطى الحريه للمدرب فقل على البطولات السلام
للتذكير : الوحده الاماراتي صعب لا تتهاونون فيه
يعطيك العافيه ويسلم لي القلم وصاحب القلم على الموضوع الرائع الهادف البناءوننتظر كتاباتك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/07/2007, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
ليه تطالبون ان الهلال يطلع تعاقداته في الأعلام وهالشيء مو لصالحنا اصبروا اشوي عليهم وتشوفون وش يسوي

ابوسلطان واشكر لك حرصك على مصلحة الهلال ويعطيك ربي ااااااااااااااااالف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/07/2007, 01:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 132

اتركوا العاطفه اتركوا المجامله
يقال الكتاب باين من عنوانه
الهلال الذاهب الى الاسيويه هو هلال الموسم المنصرم موسم الفلس والتخبيص الاداري الفني
لم يتغير اي شىء من ناحية اللاعبين
لم يتم التعاقد مع لاعبين لهم ثقلهم وخبرتهم ولم تعطى الفرصه لشباب النادي بأخذ الخبره في الموسم الماضي
الاعتماد كان على لاعبين مستهلكين غير مؤهلين للوصول الى الدور الثاني في الاسيويه
وشكرااا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/07/2007, 01:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 490
الحل موجود هاذا الحل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/07/2007, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
كلامك سلييم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube