#1  
قديم 03/07/2007, 12:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
اعتذار الى صاحب السمو الامير محمد بن فيصل والى كافة الجماهير الهلالية

كل بني ادم خطاؤون ............. وخير الخطائين التاوابون

اقدم اعتذاري الى من

حقق للهلال أكثر من65 بطولة في مختلف الألعاب

الى من جلب للهلال ياسر القحطاني والغنام

الى من افرحنا وأمتعنا ويسهر الليالي من أجل اسعادنا

الى الظاهرة صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل

كلنا يا أبا سلطان نحبك

ودائما اذا أخطأ الحبيب فانه يقسو

على معشوقه فلك اعتذر عما بدر مني من اساءة

واقدم اعتذاري لكافة الجماهير الهلالية التي كانت تحب وما زالت تعشق
\
وستظل كذلك أبا سلطان

ونحن يا أبا سلطان نعلنها من هنا

اننا معك سنساندك ونضع ايدينا بيدك

لتحقيق ما تريد وما نريده كجمهور

سر ونحن من وراءك نؤازر ك ونشجعك

أبا سلطان ......... ننتظر عودتك بفارغ الصبر

فأنت البطولة الأغلى

والسلام خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/07/2007, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ميلاني برشاوي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,246
مشكور على هذا الإعتذار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/07/2007, 12:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988

نحـن مـع الهـلال ..



ونحـن مـع الإداره متـى ماكانـت هـي مـع الهـلال



وليـس العكـس



الحديـث عـن المواسـم السابقـه والإنجـازات لايُفيـد



نحـن نتحـدث عـن حاضـر ومستقبـل الهـلال



الـذي ينتقـد أو يُعاتـب لايعتـذر بـل الـذي يجـرح فقـط


تحياتـي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/07/2007, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
مشكور يالغالي على الاعتذار الذي لاأعلم ماسببه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/07/2007, 01:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
مع أني ما أدري تعتذر عن أيش عزيزي

لكن اعتذارك مقبول من ناحيتي

بس إن شاء الله أبو سلطان يسامحك

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/07/2007, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المغرور



الحديـث عـن المواسـم السابقـه والإنجـازات لايُفيـد



نحـن نتحـدث عـن حاضـر ومستقبـل الهـلال



الـذي ينتقـد أو يُعاتـب لايعتـذر بـل الـذي يجـرح فقـط


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/07/2007, 01:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 354
أبو سلطان على العين والراس

بس الي حوله؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/07/2007, 01:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: KSA
مشاركات: 561
بعض الشباب ينطبق عليه المثل:

عليهم عليهم ...... معاهم معاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/07/2007, 01:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/07/2007, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
المفروض هو اللي يعتذر من الجمهور ويصحح اخطاء الموسم الماضي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/07/2007, 02:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: جازان
مشاركات: 52
مشكور على إعتذارك

ان دل على شي يدل على انك فعلا عاشق لهذا الكيان

إحنا مع ابو سلطان ليحقق مايريد ونحقق مانريد

ودائما اذا أخطأ الحبيب فانه يقسو

على معشوقه فلك اعتذر عما بدر مني من اساءة


قلتها بنفسك مايعاتب الحبيب الا اللي يعشقه

تحيتي ... اختك هلاليه جنوني الهلال

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/07/2007, 04:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: ولا يـــ عــنــك ــــة
مشاركات: 965
شكرا لسمو الأمير هذا الأعتذار

المفروض حنا نعتذر منه لأن في المباراة النهائيه طلعنا

وماحيينا اللاعبين على المجهود اللي قدموه طوال الموسم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube