#1  
قديم 24/12/2001, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626
&& مـــــع الأحــــــــ ( 1 ) ـــــــــداث &&

مع الأحــــــــــــــــــ ( 1 ) ـــــــــــداث


ودا مني في مشاركة الأحباب أطروحاتهم المواكبة للأحداث الرياضية المتوالية ,, والتي ربما تأتي في عدة موضوعات لا يتأتى لي المشاركة في الغالب منها لأسباب الظروف العارضة التي تكبحني عن النت أحيانا كثيرة ,,, ولما في بعض هذه الأطروحات من فوائد جمة ,,, ربما وافقت ما يجول ويدور في الخاطر والتي تنطلق من مرتكزات وقناعات معينة ,, قد يحالفها الصواب وقد تجانبه ,, ولما في بعض الأحداث بما أشبه أن تكون بالعابرة التي تمر على الأبصار سريعة , وهي تحمل بين طياتها ما يستحق الوقوف عنده ولو بلفته قصيرة ,,

وعليه ,, أردت أن يكون هذا العنوان (( مع الأحــــــــــــــــــ ( 1 ) ـــــــــــداث )) كما هو مدلوله ومعناه ,, تعليقات خاطفة ,, وقفات سريعة ,, مقتطفات عابرة ,, أبحث عن الإختصار فيها قدر الإمكان ,, ناشدا فطنة القاريء الكريم أن تدرك أبعادها ... على أن تبقى معبرة عن رأيي الخاص ... وافقه من وافقه وخالفه من خالفه .. فالرأي والرأي الآخر هما ما نؤمن بضرورة وجودهما ,, ونرحب بهما ,, بل نتشدق بالمطالبة بهما ,, وما ذلك إلا ذهابا عند مقولة القائل : رأيي صوابا يحتمل (( الخــطــأ )) .. ورأيك خطأ يحتمل (( الـصــــواب )) .. آملا وراجيا أن تصب فـــائدة ما نقول به ونــصـــول ... من بيــده ســـدة القرار الهلالــــي ،،، وعلــى الله التكــــــــــــــــلان ،،،


وإليكم أسوق أولى هذه المواضيع :


كالعادة ، ولا جديد في ذلك ... ثمانــــ 8 ـــــية لاعبون من الهلال ضمتهم تشكيلة المنتخب الجديده ، لتؤكد أن الزعيــم هو الداعم الأول للوطــن ،،، هنا تنطلق الأسئلة لا السؤال قائلة ومستفهمتا الآتي :

& هـــــــــل يستحق الهلال أن تعامله لجنة الإحتراف في كيفيــــة و طريقـــــة (( حسبـــــــــــة )) عقود اللاعبين المحترفين كباقي الأندية التي لا تقدم إلا الواحد أو الإثنين وربما كانوا ليسوا بأساسيين (( ؟ ))

& هـــــــــل (( يكفــــي )) الهــلال أو غيره من الأندية الداعمة للمنتخب أن تقوم إدارة المنتخب بتســـديد (( مرتبــــات )) اللاعبــــين والذين هم على رأس خدمة المنتخب أصـــــلا (( )) ... فلا أرى فضـــــــلا وتفضـــــلا في ذلــك .. (( ! )) ..
فالواجب و(( المنصــــــــــف )) أن يؤخــذ في الأعتبار أن تكلفة اللاعب ليس في راتبه فقــط ... بل (( الأضـــعاف )) من ذلك هو قيمـــة تجديـــــد عقـــده ... (( ! )) ..
فيـــكون التعويــــض إمــا (( مــــــــــــدة )) أو (( مــــــــــادة )) للنـــــــــادي ... خصوصــا في زمـــــــن الشح المادي ... (( )) ..


& أليس من المنطق أن تمنح الأندية الداعمة للمنتخب أحقية المشاركة بـــ (( أربعـــة )) محترفين كإستحقاقية لهم تعوضهم (( فنيــا )) ولو قليلا مما يفقدونه جراء ضم نجومهم .. وبالتالي يكون التوازن أقرب بين الأندية قطباء ... (( )) ..

& هـــــــل من مصلحة الهلال (( مـــــاديا )) و (( فنيـــا )) ... ضــــم ... ثمانيـــ 8 ـــية لاعبين من نجومه .. (( ؟ )) ... وبالتالي ، حرمانــه من خدماتهــــم سواء في المباريات المحلية أو الدوليــــــة .. (( ! )) ..
أم من مصلحتــه المحضــة (( عدم )) الضــم .. (( ؟ )) .. الإجابة عنـــد النـــاعقــون مــن بــــعــــد .. (( ؟ )) ..





قالــــوا أن نجـــوم الهلال ماهم إلا نجـــــــوم ورق فقـــط .. (( ! )) .. ونجــوم صحافة .. (( ! )) .. ونجوم واسطه .. (( ! )) .. بل أكثر من ذلك ماقالوا .. (( ؟ )) ..

حســـــــــنا ... (( ;) )) ...

الحصول على توقيع خميس العويران (( كلــــف )) الإتحــاد أكثر من ثلاثة ملايين ريال ... أقـــول ، كلفــهم ذلك الرقم وربما أكثر ، وهــو أي خميس يعتبــر النــــجــم الورقــي التاســـع أو العــاشـــر من ضمــن (( ترتيــب )) النجــوم الورقية في الفريق .. بعــد .. يوسف الثنيان ، سامي الجابر ، نواف التمياط ، محمد الدعيع ، الدوخي ، عبدالله سليمان ، الشــــلهوب ، عبدالله الجمعان ، أحمد خليـــــل ... (( ! )) ..
هؤلاء تسعة نجـــوم (( ورقيــة )) بسم الله ما شاء الله ... ويلاحظ ، أني أسقطت النجم الورقي الكابتن العملاق عبدالله شريــــدة من القائمة ، وما ذلك إلا لأنه ليس له من الإعلام حظ ونصيب ، أثر في الكثير من العامة في رأيهم تجاهه ... ففضلت عدم ذكره ...

أقــول هذه الصفقة التي سميت بصفقة (( الموســم )) ... حيث رأينا في وسائل الإعلام (( مجـــيء )) معظم رجالات الإدارة الإتحادية بما فيهم نائب رئيس النادي واعضاء الشرف و (( تكبــدوا )) متاعب السفر من جــدة الى الرياض ليظفــــروا بالتصوير مع اللاعب الصفقة ،، وشاهدنا مؤتمرات صحفية وفلاشات المصورين هنا وهناك لا ينافسها في الضجة والصخب إلا بيانات الحرب من البنتاغــون ، أو حفلات أغلى وأعتى نجــوم (( هــوليـــود )) .. (( )) .. شاهدنا لاعبين أكل عليهم الدهـــر وشــرب .. (( ! )) .. أتوا ليظفروا بفلاش خاطف من هنا أو هناك مع النجم (( الورقي )) حتى لو كانت من جريدة الخـــبز الخزامى الخـــاوية ... سمعنــــا بــ (( الشــرهــات )) و (( الأعطيــــات )) التي تناثـــرت يمنـــة ويــــسرة لمجموعــة السماســرة ... (( ! )) ... وصلتنا القهقهــــات من فغـــور المرتزقيــن ،، من فغور أهل الصياح ، والذي أشعلوا الليال الملاح في آواخر شهر الفضل والسمــاح .. (( ! )) ..

أعــود وأقول ... تـــرى .. (( ؟ )) ... ياعـــل ... (( ؟ )) ... ياكيــف .. (( ؟ )) ... مـــاذا هــم قائلـــون ... وبمــاذا هـــم مبــررون ... وخيـــــالاتــهم ماذا عســاها ناسجـة ... وافتراءاتهــم ماذا عســاها حائكــــة .... (( ! )) ... أتـــراهم يخـــرسون ... أم سيطبـــقون ولا يعــاودون ... (( ! )) ...
فهـــذا النجــم (( الورقــي )) العاشـــر في الفريق (( الورقـــي )) يأخــذ الثلاثة ملايين .. (( ! )) .. فما بال النجــم (( الورقــي الأول )) أو الثاني .. ((( ! ))) ... ننتظــــــــــر جوابهــم هم فقط على أحــر من الجمـــر ... ...



في مباراة الإتحاد الأخيرة .... إحتسب (( رجــل الراية )) ضربـــة جزاء على الهـــلال ... في حادثة لم نعهدها من قبل .. (( ! )) .. بعيــدا عن قانونيتها أو من صحتها وعدمهـــا ... ياتــــرى لو كانت لصالح الهــلال ... هــل كانت ستمر مرور الكـــرام ... أم يبـــرز وينبــري لها مـــكر وتربــص اللئـــــام ... (( ؟ )) ... وكيف بــالنــــــاعقون مــن بــعـــد .. (( ؟ )) ..


وفي مباراة النصر الأخيرة مباراة (( تألق )) خليل جلال عند النـــاعقون مــن بـــعـــــد ... سقطــات تحكيمية ولا جديــد ... بــدأ (( بعمــــايل )) الداوود الأشكــال والألــــوان .. شــد فنايل وأكواع ومسك وعرقله وكككككل ما بـــدا لك .. (( ! )) ... ولم يكتفي بهذا الحــد .. بل بهــرها باعتراضات على الحكــم ببجاحة معتاده ... ومرورا على نيـــل عبدالله سليمان كــرتا أحمرا من (( أول )) خطــأين له في المباراة وفي منتصف الملعب وبينهما فقط أربــع دقائق ،، والله على ما أقول شهيــد ... ونصــل إلى ممارسات فيصل سيف ومهاراته في تنويع الأخطاء .. فقد إرتكب لوحده (( فقط )) سبــ 7 ــعة أخطاء خلال الشوط الثاني كان ثلاثة منها كفيلة بأن تجعل مصيره مصير عبدالله سليمان .. (( ! )) .. هذا غيــر التسللات (( الماكرة )) التي حسبت على عبدالله الجمعان في الشوط الأول ... (( ! )) ...

أقــول هل سيكون ( جلال ) مــتألقا وحكم الموسم في نظــر النـاعقــــــون مـــن بــــــــعد ... (( ! )) .. وهل سيلتزم النصراويون وإداريوه (( أدب و استحيـــــــاء)) الهلاليون في نقدهم الإعلامي للحكم والتحكيم .. (( ؟ )) ..



ادميلســون وآرثـر جورج لو دفعا الغالي والنفيس لأكبـر عامــل دنبوشــي حتى يسجل الأول سوبر هاتريك في مباراة الإتفاق لما أستطاعوا نيل مرادهم ..ولكــن ؟؟ .. إرادة الله وما شاءت .. فقد جاءتهم في الوقت المناسب القاتل ... ؟ ... ويارب تســـتر يارب ...


يــوسف الثنيــان ... نحن بانتظار أن تنسينا الزوبعة والهرطقات والمفرقعات والمناوشات التي عملتها ...


زمـــن الولاء والتضحيات ولــى وأفــل ... صورة مع التحية لإدارة المواقف الإنسانية مع خميس وغيره على حساب من آخرين أكثر استحقاقا .. (( ؟ )) ... حتى خيل للبعض أن النادي أصبح فرعا من فروع الضمــان الإجتمــاعي .. ...


الجمــــعــان ... آه ثـــــــم آآآآه ثـــــــــــــــم آآآآآآآآآآه .... ... لعــن الله الإحتراف .. كم أذللتنــا بــــه ..




يخطـــيء من يربط بين (( طريــقة )) إنتــــــقالات اللاعبيــــــن للهــلال مثل عبدالله سليمان و أحمد خليل وبيــن إنتقـــال خميـــس ... فانتقال الآوائل كان بعـــلم من إدارات أنديتـهم الســابقة ... و بــإخطــار مسبق لهــم ... وتــرك مساحة للإختيــار والتحرك والتمسك والأخذ والعطــاء بينهم وبين لعيبتــهم ...
أمــــا خميـــس إنتــقل (( خـــلــســـة )) في جنح الظــلام .... ســــكـــــتـــــم بـكــــــتــــــــــــــم ... (( ! )) .. (( ! )) ..








سـيرجـــــــيـو ... سيــرجــــيــــــــو ... ســـــيـــرجــــــــيــــــــو ..... الوحيــــد في الميــدان .... (( ! )) ...
مـحتــرف بمعنى الكلمــة ... أمــا البقيــة فــ(( صـــب قــهـــوة )) ..(( ! )) ..

وإذا أراد الزعيم ورجاله أن يخدموا الهلال (( أولا )) و (( ثانــــيـــا )) ... ثــم يثــأروا لأنفسهم ولكرامتهم من العميــد ... فعليــهم بسيرجيــو ... والمــوسم القادم ... فهو لاعب من نوعية ( عطــني ) و ( ابــشر ) ... وما عقــوده القصيرة الا دلالـة على (( سيــولة لعابــه )) عند رؤيــة الأوراق الخظــراء على طاولة المفاوظـات .. ( ؟؟ ) .. فلا شــك أن قيمته بقيمة الإثنيــن الكاتو المتقلب وادميلسون الممطــــرس .. ..



أشــهد بالله أن الــخــوجــلي (( وفـــي )) جــدا ... شــهر كـامل وهو ينتظــر ... ؟؟ ... حـى تمكــن أخـــيرا من تحـقيق حلمــــه بمــسك (( طــارة )) الفياقــرا .. ..





الــدوخـي كلف تجديد عقده اكثر من مليونيــن .... واعــانة لجنــة الإحتراف بعد التخفيض ثلاثــــة مـــلاييــن فقــط ... !! ... وللعــلم فقط ، في هذه السنة لم يلعب الدوخي مع الهلال سوى أربـــع مباريات فقط ، والباقي مع المنتخــب .. (!) (!) ..






ليـــس مسألة نريــد فقط ... ولكــن ابراهيم ماطر جيد في خانة المحور الثاني في الهلال ... فالحــاجة هي التي تريـــد .... ولكـــن الإتي في الــطريق .. (!) ..




تســــتأنف الأوكــار الصفراء انشطتها المسعورة وحملاتها المسمــومة من جديد مع بداية مهمة المنتخــب .. ..



منصور البلوي أصبح بطلا إعلاميا وواقعيا لخدمة العميد ... فهو صــــراف متحـــرك ... (( قـوة )) و (( هيلمة )) مادية ضخمة كما هو جسمه ... وكــأنه يقول لأوسكار وجماهير العميد ... شبيـــك لبيـــــــــــك واللاعب بــين يديــــــك ... ؟؟؟ ... وياليت بنصف بلوي ياليــــــــت .. ..


بوجــود محمد نــور في الوسط الإتحادي الذي يريد أن (( يكــوش )) على كل أدوار البطولة من محور وصانع لعب وهداف وكــل شيء ... سيخفت نجم خميس كثيرا وكثيــرا ... ولا أقول لن يفيد الإتحاد ،، لا ،، ولكن أسلوب اللعب القصير والأخذ والهات الذي يعشقه لــن يجده في الإتحاد .... فكل دوره سيرتكز على قطع الكرات وتسليمها الى البطل نــور ... وهذا ما يستطيع عمله الشنيف او الغامدي او حتى المسعــري ... ؟؟ ...


تجميع اكبر قدر من النقــاط هو ما نريده الآن ... فميـــزة المركز الأول أصبحت مهمــة الآن ... !! ...


القــهوجـي والمنتخــب ......... وراء الأكمة ما وراءهــا ... (( ! )) ..




الأهـــــلي أمـره عجيب غريــب ... قــوة وتكدس نجوم في مراكز معينة .... وضعف واضح فاضـــح في قلبي الدفاع والمحور ... هذا غير مخدرات الفوز التي تلبسهم ثوب الإنتصار قبل وقته ... ارى أن هذه الأسباب قد سببت له نكسات الموسم الماضي ونكسة البطولة العربية ... وإن لم يتدارك رجاله الوضــع ، ربما يكون القادم أسوا وأنكـــس حظـــا .. (( ؟؟ )) .. وفعــلا ، يأبى القــمر أن يكون بـــدرا .. (!! ) ..





ســامي الجابـــــر اللاعب القضية في كل الأحـــوال ... ولم يقتصر الأمر الى حركاته فقط ، بل تعدى الى من يحاسبه على سكانتـــه ،، هذا الكلام ليس مبالغــا فيه ،، فهذا اللاعب كل أمـوره قضية .. !! .. إن فرح وافرح قضيــة ... وإن حــزن وأحــزن قضية ... وإن سكن واستكان ايضا قضية ... !! ...

ربما الحل الوحيد ليريح ويستريح هو ان يرتدي لباسا حديديا كاملا .. .. يغطي جسده كله من شعر رأسه الى أخمص قدمية .. ؟؟ .. فيكون عندنا لاعب رجل حديدي متحرك .. ..

والذي استطيع قوله في حق هذا اللاعب النجم ... انه لم يتعرض اي لاعب في تاريخ الكرة السعودية اطلاقا كما تعرض له سامي ... ؟؟ ...

فالحرب التي تشن عليه تعتبر حرب موحدة شاملة ،، مركزة مكثفة ،، متواصلة متنوعة ،، من جميع المستويات والفئات ،، إعلامية وجماهيرية ،، بدأت من حيث بدأ ،، ولن تنتهي حتى ينتهي ..(( ! )) ..

أجزم ان الغالبية من فئة الناعقون من بعد يتابعونه ويترقبونه بعيدا عن المباراة واحداثها .. (( ! )) ..

قال ( انا احبكم ) لمن يستحقها من جماهير الوطن الوفية ... وأخرس عصبة من فئة الناعقون من بعد ممن يلصقون انفسهم بإسم العميد ... وهم .... ما هم إلا مرتزقة وطــــــــــــــن .. ؟؟ ..

وفي مباراة الإتفاق الأخيرة خرج سامي لغرفة تبديل الملابس بدلا من الإتجاه الى دكة الإحتياط ، لشعوره بالإرهاق ، كما في مباراة الأقصى ... وكالعادة ، صاحب خروجه (( ضجــة )) من تصفيق وصيحات مختلفه من الجماهير (( الهلالية )) ... أركـــز ، من الجماهير (( الهلالية )) .. فكانت بعض الأصوات تطالبه بالخروج إلى كرسي الإحتياط ،، فأشار لهم بحركة توحي بأنه مرهق وأنه سيذهب ليخلد الى الراحة ... ولكـــــــن ؟؟ ... وبعد المباراة ، (( أتى )) من يفسر تلك الإشارة على أنها ضــد جماهير الإتفاق ... وهذا فقط لأنه ســـامي .. ؟ .. ومن ضمنهم الناعق من بعد مسلي ولكن كفاناه الحبيب (( ابو ذكــرى )) خير الكفاية ... واعطاه قليلا مما يستحقة هو وصحيفته (( النـــاعمة )) .. !!

للمعلــومية فقط ... تعرض نور (( بعد )) (( اخفاقية )) قاصمة وفي مباراة مصيرية لهجمة إعلامية من صحيفتين او ثلاث ومن عدد من الكتاب ابرزهم (( الحمــادي )) .. وبعدها ماذا فعل نور ..؟؟.. إعلن اعتزاله وهجره للكرة .. !! .. وعاد بعد سيل من الإستنجادات والتوسلات والتمجيدات الصحفية نفسها والجماهير الإتحادية .. !!

وتعرض حمزة لنقد (( صحفي )) أقل من نور بعد ضياعه لضربة جزاء في مباراة آسيا النهائية ... وبعدها ماذا حدث لحمزة الذي كان قبلها هداف العالم .. !! .. أصبح احتياطيا في فريقه ويشارك في آخر عشر دقائق فقــط .. !!

سامـي تعرض منذ ولادته كرويا للتشنيع والتقريـــع ، وزاد هذا واشتد ، بعد ضياعه لضربة جزاء اصطدمت في العارضة قد تسبب فيها هــو وبمجهوده الشخصي البحــت .. !! ..
وقبل مباراة ايران في مباراة الرد .. (( الحمــادي )) نفسه الذي هاجم نور (( بعد )) المباراة ولسبب معين ، (( هاجــم )) سامي (( قبل )) المباراة بدون سبب ، وفي عمود كامل ، مع أن سامي هو نجم التأهل بلا منازع ... ((( ! ))) ... ولا زال غالبية الشارع الرياضي من الفئة إياها يواصل إقذاعه لسامي بأشياء خرجت عن الروح الرياضية ... ولكن لا زال (( جبــل الصبــر )) سامــي بارزا لا يشق غباره في الملاعب الرياضيــة ... ;) ...





بــلغ مسامعنا تغيب تركي القحطاني عن التدريبات ... وبدورنا (( نحــذر )) الإدارة الهلالية بأخذ الحيطة والتحرك السريع ... فقد وصلتنا من مصادرنا الخاصة تفيد بأن منصور البلوي قد (( عــط )) باللاعب بطائرته الخاصة ومعهم سعيد العويران وباقي شلة الأنس الى جهة غير معلومة ... وذلك محاولة منهم في إقناعه وتليــيـن (( كــوره )) بالتوقيع مقابل سته ملاييين ........................................... روبية طبعا .. ( ) ..





أجمل مافي مباراة الأقصى هو بروز حســين عــلي أولا ثم الكاتو ثانيـــا ، فقد كونا ثنائية خطــيرة ... (( قعدبها آرثر )) ..؟؟

حســــين علي هــداف نهــاز ذكـــي ... متى نــراه في الفريق ...؟؟






أخــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــرا ....


بـــإنتظـــــار (( لمـــــــــــــة )) الــزعماء من جــديـــــد ،،، تســــوقنــا اللهــفة حتــى ذلـك المــوعـــــ ،،، ــــــد ... ....


وتقبـــلوا تقديري واعتذاري اللي (( انكبيــت )) عليــكم مرة واحده ... مغير إني ماعودها ياجماعة الربـــع .. ((!)) ..

اخر تعديل كان بواسطة » فاهم جدا في يوم » 24/12/2001 عند الساعة » 01:38 AM
  #2  
قديم 24/12/2001, 01:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 604
سلالالام

عزيزي فعلا اسم على مسمى
ولكن أختلف معك اختلافا كبيرا في نقطه واحده فقط.......

ماطر ماطر ماطر ماطر ماطر ........
والله العظيم إنه في الملعب كعدمه......

لاعب أناني بمعنى الكلمه.... اناني اناني اناني اناني....
لاتستفيد منه لا بتسجيل أهداف ولاغيره.....
(( وعلى كثر السنوات اللي لعبها أهدافه نعدها بالأصابع.......))

تحياتي لك;)
  #3  
قديم 24/12/2001, 01:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
أهلا أخينا الغالي و المحترم فاهم جدا ..

كل عام وأنت بخير و حمدا لله على عودتك الرائعة و الجميلة بروعة زعيما لهذا اليوم ..

نقاط جميلة و رائعة ..

بالنسبة للمطالبة بأربعة لاعبين أجانب فأعتقد ان هذا صعب جدا خصوصا أن أنديتنا لا تحسن أبدا بالتعاقد مع أجانب (عليهم القيمة) !!!!!

أخي الكريم أقسم بالله العظيم أن جميع الأندية (تتمنى) لاعب واحدا من (الزعيم) لكي (تستفيد) منه .. ولا شك أن (زعيمنا) ليس بخيل على الاندية الأخرى لتطوير مستوياتها !!!

أتمنى من إدارة النادي أن تسارع في مطالبة عبدالله الجمعان بالتجديد و حالة رفضه (فبألف سلامة و القلب داعي له ) ..

تقبل تحياتي الكبيرة و أتمنى أن لا تطيل علينا مرة أخرى ..
  #4  
قديم 24/12/2001, 01:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه - الرياض
مشاركات: 298
اشكرك اخوي فاهم جدا على ما كتبته من مقال وانا اتفق معك في اغلب ماقلته ...
واتمنى ان نرى عوده قويه للكابتن حسين علي ...
  #5  
قديم 24/12/2001, 01:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: الدوحة-قطر
مشاركات: 67
مقال أكثر من رائع أستاذ فاهم جدا فبقدر ماكنت أترقب مقالالتك في الكيوكات بقدر ماأنا
حزين لقلة مشاركاتك الهادفة والممتعة جدا.

صدقني أخي العزيز سيظل الهلال ولاعبي الهلال وجماهير الهلال شغلهم الشاغل أينما ذهبوا
وسيحاولون قدر اٍستطاعتهم النيل منه لكن هيهات أن يتحقق مرادهم.

أوافقك الرأي حيث من الظلم أن يستلم الهلال من الرئاسة ماتستلمة أنصاف الأندية.......؟
ولكن العشم كبير في أعضاء الشرف أن يجتمعوا على قلب رجل واحد من أجل الهلال ولاغير
الهلال.

ويعطيك العافية وباٍنتظار جديدك....................;)
  #6  
قديم 24/12/2001, 02:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
مشاركات: 113
سلمت اليد اللي كتبت هالمقال...

طرح جيد،،أسلوب جذاب،،كلمات منمقة،،كلام واقعي....

شكراً جزيلاً لك أخوي/ فاهم جدا......

وترانا ننتظر ما لديك من جديد...

خيّال..
  #7  
قديم 24/12/2001, 05:25 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررد



WoooooooooooooooooooooooooooW

بصراحه

عجزالكلام وتعطلة لغة الحروف أمام هذا السيل الهادر من الأبداع من الروعه من التميز الغيرالمسبوق

عزيزي بصراحه سأعلنها مدويه فأنت راااااااااااااااااااائع وخطيررررررررر وفاااااااااااااااهم جداً

ولاألومك علىهذا اللقب الذي أزدان وبرق لمعه عندماقرنته بك

عزيزي ألف مليون شكر لك على كل شيء

وهي كلمة صغيره أتمنى أن أطلقها عليك فأنت ( رائــــــــــــــــــــــــع )







أخوكم / سراب الدمع
  #8  
قديم 24/12/2001, 05:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: * الزعيم .. العشق الأزرق *
مشاركات: 108
الله يعطيك الف عافية اخوي

تسلم يمناك لاعدمناك ..

الشهادة لله ماقصرت كفيت ووفيت وزدت وابدعت


لاتعبت الله يسعدك ويسلمك من كل شر

  #9  
قديم 24/12/2001, 07:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
المكان: كوكب البطولات الهلالية
مشاركات: 1,712
سلااااااااااااااااام

اتفق معاك أخوي على أشياء واختلف معاك على ماطر
  #10  
قديم 24/12/2001, 07:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
احلىىىىىى

كلامك حلو لكن ابراهيم ماطر مايستحق انه يرتدي شهار الهلال فهو لاعب مزاجي اضافة الى برودته
  #11  
قديم 24/12/2001, 08:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛


مشكوووور ويعطيك الف عافيه على هالكلام
  #12  
قديم 24/12/2001, 01:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 251
والله انكبيت وبقوة بعد, (ماقطعت الاتصال ابد...):p

الحمدلله على السلامة وكل عام وانت بخير ان شاء الله....

والحقيقة استبشرت خير يوم شفت اسمك ...

لكن يوم شفت طول المقال قلت الظاهر انك ماراح تكتب الا بعد كاس العالم..


ياهلا والله وغلا بالاستاذ الكبير فاهم جدا واسفرت وانورت...

والحقيقة نقاط لا اختلاف عليها......

ولا تغيب....

عن عيوني لا تغيب...;)
  #13  
قديم 24/12/2001, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
يا زينك وزين انكباباتك !!!!
وياليت اللي بينكب ينكب مثلك ولا يريحنا أحسن .....
اللي يبي لك تعتذر عنه القطعة اللي تخلينا نفقد مواضيع كذا ...
  #14  
قديم 24/12/2001, 02:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
موضوع طويل جدا ولكن لن تشعر بالملل بقرائته
كباقي كتابتك القليلة والرائعة ...

نقطة سامي الجابر انا حضرت المباراة .. وكتبتها ولكن استغربت ان اغلب الاخوة ومن الرياض يقولون بانه يوجهها لجمهور الاتفاق !! ولكن احد الاخوة المقربين من سامي اكد لي ان سامي كان يقصد ما كتبته ..

اما ماطر فهو لاعب مفيد ولكنه غير مفيد للهلال لانه لن يغطي الخانة التي تحتاج لنشاط كبير الا لمدة اربع سنوات تقريبا فقط .. خصوصا ان اللاعب كثيرا ما يترك خانته ويشارك في الهجوم فهو كان صانعا للعب في صغره - عندما كان في الناشئين -

الله يحفظ لاهلك ومحبيك ايها المخلص
  #15  
قديم 24/12/2001, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
فعلا لك نصيب من اسمك . ماخليت لنا شي نذكره . على كل حال مشكور و ماقصرت
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube