#31  
قديم 25/12/2001, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625


يعطيك العافية اخوي..

فعلا موضوع جميل جداا..

ننتظر المزيد منك..فلا تحرمنا ابداعك..

  #32  
قديم 25/12/2001, 08:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/10/2001
المكان: الدنيا
مشاركات: 15
اسم على مسمى ... ماشاءالله

هلا اخوي فاهم جدااااااااا
وكل عام وانت بخير والجميع انشاءالله ..

بصراحة كلامك واقعي جدا جدا !!! لكن اخالفك في الهجوم على سامي (شوي)!! انا ما اقول لك ان سامي مايتعرض لهجوم وهجوم شرس بعض الاحيان !! لكن انا ارى ان سامي في بعض المواقف يعرض نفسه لهذا الهجوم اللي بصراحة فيه ( بعض الناس ) ماتصدق انه يسوي اي شي ؟؟

ومع ذلك فعلا انا ارى سامي يتعرض لهجوم ( الله يعينه ) مدري وش السبب ؟؟

وفيه نقطة اختلف فيها مع الاخوان اللي يخالفونك في ضم ماطر !!
وانا اقول (رايي الشخصي فقط) ان ماطر بصراحة لاعب لم يعطى الفرصة في النصر او بمعنى اصح (مظلوم) في هذا النادي وانا اعتبره من اللاعبين المميزين في خانة المحور !! وانا معهم في انه لن يسد مكان خميس لكن اقول ان هذا اللاعب سوف يتألق مع الزعيم خاصة في وجود لاعبين دوليين مثل خليل وسليمان والدوخي ؟؟؟
وسلامتك

الليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
  #33  
قديم 25/12/2001, 08:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 342
ماشالله عليك

موضوعك جدا جدا ممتاز وواقعي ومع الاحداث
  #34  
قديم 25/12/2001, 03:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
يقول المثل العربي ,,,(( إذا كتب فاهم جدا" ,,,, فضع قلمك ,,,, وإنسى همك ,,,, وتمتع بإبداع أديب المنتديات )),,,,,,

لن أزيد ولن أطيل في الثناء فكلماتي لن تفي ,,,, وأسطري لن تجدي ,,,,,

سأعود إلى مع الأحـــــــ 1 ـــــــــداث ;) ;)


سأتخطى جميع النقاط فمقالك وردود الزعماء لم تترك لي المجال سوى الإستمتاع بما طرح ونوقش


وسأذهب إلى النقطه التي أشعلت بداخلي تلك الذكريات الجميله ,,,, واللحظات الرائعه ,,,,,,,,,,,

(( لمــ ــة )) الزعماء !!!!!!

الموعـــــــد قريب والقلوب بإنتظار لحظة اللقــ;) ;) ـــاء !!!!!
  #35  
قديم 26/12/2001, 12:01 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
هلا والله بالاستـــاذ فــاهم جدا ...

هــذي الساعه المباركه اللي نشوف فيها ابداعاتك ... احداث رائعه واسـلوب مميز في السـرد " ماشاء الله " ...

* سيرجيو ابدع مع الاهلي & الهلال & العين & الاتحاد .. مع جميع الفريق قدم مستويات ممـيزه جدا ... لماذا نبحث عن غيره وربما نأكل مقلب جديد فمللنا من المقالب ... والغالي سعره فيه !!

* ماطر راح يكون مع المنتخب ويرجع يشارك اذا رجعوا لاعبية الهلال مع المنتخب ... هل تعتقد اخوي فاهم جدا بتواجد < عمر - نواف - الشلهوب - سامي - توليو > هل يوجد مكان لماطر ؟

ولا تنسى المطرف و العامودي وفيصل الصالح بالاحتيـاط !!

نريد ظهير ايسر وليت التعاقد يتم مع ظهير ايسر وربما ماجد المولد يحل اشكالية الظهير الايسر !!

* لاعبي الهـلال " الثمانيه " يكونوا مع المنتخب فترات طويله بالاشـهر وهذه من مدة العـقد لماذا لايحدد مبلغ لكل لاعب يحدده الاتحاد السعودي من قيمة عقـده وتسلم للنادي بعد التوقيع مع اللاعب ..!!

وكل عام وانت بخير " بعد الزحمه " .. ولك خالص التحايا ..

اخوك .. كايدهم .
  #36  
قديم 26/12/2001, 10:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
اسم على مسمى فـــــاهم جدا .

من اروع المقالات اللي قرأتها شامل جدا لجميع الاحداث الرياضيه .

صح لسـانك .
  #37  
قديم 26/12/2001, 11:58 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
الاستاذ فاهم جداً ...

راح أظلم ( مقالتك ) حينما أشير إلى ( موطن ) للإبداع ...


ولكن سأقول ( من يُــريد المتعة ) فما عليه إلا بتـــــتــبع مقالات الاخ فاهم جداً ..
  #38  
قديم 27/12/2001, 08:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626

@ ... ســــام الملاعــب ...


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...


شكرا على موافقتك لي معظم النقاط ،، واختلافك معي في نقطة يتيمة ...


 


أخي الكريــم ،،،


 


ليس كل لاعب وسط يجب ان يكون هدافا او صانع لعب بالدرجة الأولى ...وماطر 


في رأيي يصلح كمحور ثاني يجيد تنظيم الوسط من ناحية حسن التوزيع والإستلام والتسليم المحــكم ...


ويجيد أيضا الإختراق الطولي والتي كثيرا ما يتحصل من وراءها بأخطاء تكتيكية مهمة ..


 


فنحن لا نريده في مكان نواف او الشلهوب كوسطين متقدمين ... فعند وجود توليو الدفاعي القوي يكون ماطر


بجانبه لربط الدفاع بالهجوم من خلال الأدوار المتعددة التي تناط عليه ..


 


 


@ ... الــقــــبطـــــــان ...


 


أهــلا بصاحب الرأي الذي أبحث عنــه دائما ,,, قبطان الفكرة العميقة


السابحة تجاه شواطيء الحقبقة ،،،


 


كل عام وانت بصحة وسلامة ،،،


صدقني إني أضم صوتك إلى قولك التالي ،،،  


 


إقتباس
بالنسبة للمطالبة بأربعة لاعبين أجانب فأعتقد ان هذا صعب جدا خصوصا أن أنديتنا لا تحسن أبدا بالتعاقد مع أجانب (عليهم القيمة) !!!!!


 


 


لكــن .. ؟؟ كل ماهنالك أن توضع هذه الميزة للفرق التي تخدم المنتخب


وحينها ستلام الأندية التي لا تحسن إختار أجانبها من قبل جماهيرها .


 


@  ...هلالــي نــجــد ...


 


الشكر يتعدى إليك .. لمداخلتك الكريمة العزيزة ...


أما حسين علي  ،، كل ما يحتاجه هذا اللاعب ،، هو الثقة في قدراته


واعطاءه الفرصة ذاتها التي اعطيت لأدميلسون ...


 


 


@ ... hilali 4 ever ...


 


الرائع هو ماكتبـت يــداك ... وما تابعت عينـــاك .. .


والذي يدفع من مثلي الى تقديم المفيد الإيجابي ..


أخي العزيز ..


قد إختصرت مسافات من (( الخيــال )) انطلقت من طموحاتنا تجاه


تعديل مائل حال , وبعيد منــال ,, نرجوها من اتحاد بائس يابس ..


وذلك في قولك :


إقتباس
ولكن العشم كبير في أعضاء الشرف أن يجتمعوا على قلب رجل واحد من أجل الهلال ولاغير


 


 


@  ... خـــيــــال ....


صاحب الإسم والمعنى الجميل ..


سلمــت ودمــــت لي ... وشكرا لعذب كلماتــــك ،،،


 


 


@ ... ســــــراب الدمــع  ....


مســاء وصباح وقيلولة الورد والفل والياسمين ونفل الخزامى المعطرة ...


يحق لقلمي أن تشــرأب هامته فخرا واعتزازا لجميل ثنائك وبديع اطراءك ...


قلم ، كــل طموحه أن تصل كلماته الى مراتع القناعة المتينة الرصينة والكامنة في


النظــرة الثاقبة المتبصرة من قبل المحبين العاشقين لهلالنا  كمــا هو أنتــــم ....


 


 


@ .... مســامر الهلالـــ ......


والـسـلامة لك ,,, والعــافية لبــاســك ....


لا ندمــت أخي الغالي ,,, ومشاركتك شرف أعتــز بــه ..


 


 


@ .... مدمـــي الشبــاك ســام6 ..


وعليكم السلام والرحمة ...


جمــيل أن نــختلف على نقطة وحيــدة من مجموعة كبيرة .....


ورأيي المفصل عن ماطر تجده في ردي على سام الملاعب ...


 


 


@ .... يوردانيســــكو ...


كــم يجعلني ذلك الإسم أعيش في دوامة المشاعر المتناقضة ...


يوردانيسكــو ... المدرب الأروع في تاريخ الهلال في نظــري .


أما عن ماطر فتجده في الرد الأول ...


 


 


@ ... romeo ...


حــقا ،،، فالسلام قبل الكلام ،،،


 


الشــكر لك وعلى مداخلتك وموافقتك الرأي لما كتبت ،،،


 


@ ... عبدالعزيــز الهلالــي ...


 


من عميق مكنوني ،،، أقول لك ،، تســـــــــــــــلم ،،


الغالــي عبدالعزيز ،،، إن قطــعت بشبكة الزعــيم (( خطــيا )) بشبكة الزعمــاء


فذلك للظــروف العصيبة ،،، ولكــن ؟؟ ،، ثق أني أولا بأول معكم وإبداعاتكــم الفائقة التميــز ،،


 


 


@ ... abu _ riman ...


 


صــدقني ...  أن الزعماء مميزون جدا بعطاءاتهم ،،، والغرابة أنهم


لايحسون بتميزهم ،،، وما ذلك إلا لأنهم ينظرون دائما إلى الأعلى فقط ...


كما هو أنـــــــتم  ،،،


والشكــر لك أيــها الزعــيم ،،،


 


@ ... الهلالــي محمــد ...


أيهــا الهلالي النـــقي ,,, تابعــت ((( إستماتتــك ))) المتوالية في كل ثغر


من ثغور سلب واقع وحقيقة حادثة سامي الأخيرة مع الإتفاق ،،،


ووجدتك وصوتك الذي بــح ... ولســـانك الذي جف ... تناشد هذا وتفيق ذاك وتهز


جســد المخدور المخدوع ليفيق من مسموم ما أطعم و أشرب ،،، لتكشف حال أليــم


بدأ يدب في أجواء بعض الهلاليين ... كان من نسجــه وحاكــه لا يحلم أبدا بمثل نتيجة كتلك ,,,


واصــل أيها الزعيــم ونحــن وراءك ,,,


 


@ ... الزعيم الإبن ...


الشــكر الوافــــر مردود إليك ومعه بــاقة من الحب والتقديــر لطيب


كلماتك ,,, وجميـل إطراءك  ،،،


 


 ،،، ولباقــي الردود عــوده  ،،،


 

  #39  
قديم 28/12/2001, 02:15 AM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 20/09/2001
المكان: جده
مشاركات: 159
الأخ العزيز والحبيب فاهم جدا
أتيت الليلة مسيرا لموقع الزعيم .. فكلما ضاقت الصدور ..
من تكاليف الحياة وتصريفها ..
اجدني ازور هذا الموقع بالذات وكل المواقع الزرقاء..
قريبة الى نفسي ووجداني .
فوجدت القريب الحبيب فاهم الحياة ..
بخيرها وشرها بزرقتها واصفرارها .. بحيويتا وذبولها .
أنت يا سيدي تظل اقرب الأنقياء من دون سائرنا .
ذلك بأن مفاهيمك تتضمن أفكارنا وتوجهاتنا ..
ولكن تعجزنا الحيلة بالارتقاء إليكم والعمل مثلكم ..
ونصاب بالعجز والضعف والانكسار ..
فلم نبلغ ما بلغتم من بلاغة سهلت عليكم ما امتنعت علينا .
أخي الكريم لقد تمتعت بكل حرف خطته أناملكم الطاهرة النقية ..
وأوافقكم في كل ما ذهبتوا أليه .
لكم كل الحب والتقدير .. والله يحفظكم و يديمكم .

محبكم / صــالح رضـــا
  #40  
قديم 29/12/2001, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626

‌‌‌‌& ... سيف الزعيم ...


تشكـر ياعــســل ...


 


& ... 9 SMSM 9 ...


ويخليك بعد ربي على مشاركــك ...


 


& ... هلالي في زمن التعصب ...


شهادة أعتــز بها ... وذلك أن القى استحسان قلم قوي كما هو قلمكــم ..


 


 


& ... اللون الأزرق ...


شكرا لك أيها الكريم ... والقادم أحلى للزعيم باذن الله ...


 


& ... المفــتون ...


تسلم ياغالي ... وصدقا انا مفعم بالحيوية والنشاط بعد ان نلت استحسانكم ..


 


& ... egoego ..


 هههههههه مداخلة جميلة ... وانت اللى منتب سهل ..


 


 & .. الحب الكبير ..


اسمك جميل ... ومداخلتك كلها ذووق .. تشكر ياغالي ..


 


& ..hmmooddy ..


تشكر ياغالي ... والروعه دائما عند الزعماء ..


 


& .. مختلف 15


تسلم تسلم .. الف شكر لمداخلتك ياغالي ..


 


 


ولباقي الردود عودة

  #41  
قديم 31/12/2001, 10:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
الاســتــاذ الــكــريــم / فــاهــم جـــداً ..


من الظلم ... وأقول من الظلم ان أتجرأ بالمداخلة مع مثل هذا الموضوع النادر .. والشامل ...

سأردد ما قاله الزميل أبو ذكرى :

يقول المثل العربي ,,,(( إذا كتب فاهم جدا" ,,,, فضع قلمك ,,,, وإنسى همك ,,,, وتمتع بإبداع أديب المنتديات )),,,,,,


تحياتي لك شخصياً وأتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه الإبداعات ..

أخوك . الإعصار
  #42  
قديم 31/12/2001, 06:35 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
Thumbs up

عندما تقرأ لــ ( الفاهم جدا ) فما عليك سوى تعطيل جميع حواسك .. وتستسلم لسحره ( الحلال ) ليأخذك الى مدن هلالية لا يعرفها سوى هذا المبدع .. ولا يجيد طرق ابوابها الا أديب المنتديات ( فاهم جدا ) .. ولتبقي حاسة الاحساس والاستمتاع تتذوق هذا الشهد الهلالي ( النقي ) الذي يقدمه لنا هذا الفاهم جدا ..

لكم نحن ( مـــحـــســـودون ) بأمثالك اخي وعزيزي ( فاهم جدا ) .. ووالله ومن كل قلبي اتمنى ان اراك في يوم من الايام من من لهم تأثير قوي في نادينا .. لما تملكه من عقلية ( فـــذة ) نحن في أمس الحاجة لأمثالها .. ولا أدل من ذلك على هذا الموضوع الذي يوازن بين الواقع والمأمول .. ولا يتنازل عن النجاح ..

سر ايها المبدع .. وأتحفنا من روائعك .. فلقد مللنا شخبطات الصحافة ..

وتقبل خالص تحيات اخيك ومحبك / ابو ناصر
  #43  
قديم 01/01/2002, 12:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 124
شكرا على هاذا الموضوع الرهيب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube