#46  
قديم 03/07/2007, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
ماجد متعالي واناني وكثيراً ماقلناها ولكن البعض عن حسن نيه يقولون دعوا التعصب !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 03/07/2007, 08:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: الرياض بلازا
مشاركات: 127
ههههههههههههههههههه
مسكيــن ما قـدر على مقــارنه سامي فرجع على أبو ثنيان
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 03/07/2007, 08:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 677
الثنيان موب بحاجة لشهادة احد
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 03/07/2007, 09:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/06/2004
المكان: حيث يكون الزعيم
مشاركات: 866
يعطيك العافية أخوي

ماجد يحاول ينسي الناس اصله السوداني

وابوه طباخ الملك سعود

والثنيان اكبر مو من ماجد وأصله

الثنيان اكبر من السودان موطن الزول نفسه

( عليك الله يا زول )

يعطيك العافيه اخوي


تصحييح :

كان افضل لاعب مع الثنيان هو

اللاعب رقم 16 كيم جو سونج وليس رقم 15

تقبل تحياتي اخوك بلو
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 03/07/2007, 09:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
عمـري ما شفت لاعب مغـرور زي الـزول هـذا ..

والله ما يجـي ولا شـي قـدام أبو يعقــووب ..

واتحـداكم لو سمعتـوا ( جمله مفيـده ) وحـده قـالها في مقـابلة أمـس
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 03/07/2007, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALRaHHaL
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 842
ماجد نسوه الناس وصار يطبق المثل اللي يقول

( طلع نفسك لو بخزي )

ولا تستغربون هذي هي حياة كل فقراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 03/07/2007, 09:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
تمنيت اني اكون لاعب بجنب ابويعقوب وداخل منطقة الجزاء وتجيك الكوره مقشره بالمليمتر يحبيبي بالمليتر كان تلقان بس اهز دميجتي على قدام وتدخل الكوره بالباب
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 03/07/2007, 09:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
مشاركات: 41
والله الثنيان ما يحتاج شهادة منه .


وإذا كان على المهارة أذكر أبو يعقوب بحركة واحدة وهو ما شي طرح ماجد طرحه وإنتم أعلم مني بطيحة البعير .
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 03/07/2007, 09:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
ماجد عبدالله اكثر من يعرف مهارة الثنياااااان ... لذلك يحااول تهميشه اكثر من غيره ........
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 03/07/2007, 10:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,073
ابو يعقووووووب أفضل لاعب مر على الكرة السعودية ولا يحتاااااج لشهادة من اشخااص اقل منه مستوى,,,,

وياليت مانعطي الموضوووع اكبر من حجمه,,,,,

ومشكووور ويعطيكـــ العافية,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 03/07/2007, 10:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
والله ماجد موب في هالجزء بس لاكن في كل المقابلة كان مغرور ،،،

ياخي يقول للفراج انه كان مصاب في كاس العالم 94 ولاكن اصروا عليه القائمين على المنتخب انه يكون معهم ،،،

ياخي تستخف في العقول والا تحسبنا بزارين مالحقنا على ذيك الايام ولا وش وضعك بالضبط،،،

ياخي الجميع يعلم انك انضميت للمنتخب وخلوك تلعب بس تشريف لك ، و سامي هو الي انظلم بها لشي والادهى والامر يقول انه لعب شوطين في كاس العالم وسبب ضجه ،،،

اي ضجه اخ بس يالقهر حتى التاريخ يزور عيني عينك ، والله في كاس اسيا ان الثنيان والمصيبيح ومحيسن يحطونه قدام الباب وهو يضيع،،،

والحين طالع ينكر ، بس مالومه مسكين والله انه مسكين يبحث عن المجد الى الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 03/07/2007, 10:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
ما أقول الا لا أبوها كورة عقب الثنيان .
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 03/07/2007, 10:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 66
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 749
الثنيان مو بحاجه لشهادة اي واحد من العالم بأسره ..




لك التحيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 03/07/2007, 01:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 449
الثنيان أسطورة لن تنساها الكرة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 03/07/2007, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
ياحظك ياماجد انت وقف في المكان اللي تبي ويسف يرفعها وتصقع الكورة في راسك وتدخل هدف باسمك...
ادخل هذا الرابط يا خوي..
بمناسبة ألفيتي::[[تقرير عن يوسف بن ناصر الثنيان]] + تصاميم + أشياء اخرى +الخ......... ‏( 1 2 3 4 5 6 7)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube