#1  
قديم 02/07/2007, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 282
وصفة لاعادة هيبة الزعيم - مهم للإدراة

كتبت عدة مواضيع في الموسم الماضي عن وضع الفريق الهلالي، واكاد أدعي بان كل ماذهبت اليه تحقق في اخر الموسم لكن بكل اسف وكما كان متوقع كانت النتيجة مؤلمة جدا جدا وخصوصا خسارة البطولة امام الاتحاد واخص بالذكر في عهد الرئيس الحالي لنادي الاتحاد.

تكلمنا عن ضعف الدفاع الهلالي اكثر من مائة مرة لكن لا حياة لمن تنادي .... معظم الفرق العالمية واضرب مثال بالفرق الايطالية والانجليزية اذا ما استثنينا الفرق الاسبانية تضع كل الثقل عند بداية اعداد فريق للحصول على البطولات على جلب افضل المدافعين وحراس المرمى في المقام الاول ثم جلب لاعبي الوسط والهجوم فيما بعد.

عندنا الاية معكوسة بشكل يثير التعجب، نجلب اللاعبين في الوسط والهجوم ودفاع الفريق مشروخ بشكل مبكي حتى اننا نضع ايدينا على قلوبنا مع كل هجمة ضد الهلال ومع كل ضربة ركنية.
ماذا سيحدث للهلال لو لم يتم التعاقد مع لاعب راس حربة لمدة موسم واحد وجلب بثمنه كامل الموسى والهوساوي والطريدي وفلاتة الشباب، من الان اكاد اجزم بانه لن يقف فريق في وجه الهلال لوجود خامات ممتازة في وسط الميدان وفي الهجوم.

لكن المشكلة بان معظم الميزانية تذهب لرؤوس الحربة والنتيجة دفاع مشروخ ومضحك.

لابد من جلب لاعب قلب دفاع على مستوى عالي جدا جدا ولو دفعت الادارة فيه مبالغ خيالية ولاعبين في الظهيرين على مستوى عالي ايضا.

هناك ملاحظة ايضا لابد من اتخاذ قرارات قاسية جدا في عملية التنسيق لان عدد كبير من الموجودين غير مؤهلين ابدا ابدا للعب للفريق في الوقت الحالي ، فمشكلة الفريق بعدم وجود بديل جاهز في معظم الخانات فمع احترامي لألياس والخراشي والهليل والبرقان والمفرج وغيرهم فلا مكان لهم ابدا في الهلال ، حيث لابد من ضخ دماء جديدة للفريق من شباب النادي وشراء عقود لاعبين مميزين في الخانات الاخرى ، ولنا ببايرن ميونخ مثال يحتذى في تغيير جلد الفريق بالكامل لاعادة هيبة النادي الكبير.

عودة للماضي : اتمنى مشاهدة مبارة الهلال والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية حتى يعلم الكل سر فريق البطولات .. 11 لاعب على قدر عظيم من الموهبة في الملعب مع محترفين على مستوى عالي جدا مع احتياطي في خارج الملعب قد يفوق الاساسي مهارة وخبرة.

اسف على الاطالة .. عتبنا على الادارة عتب المحب واتمنى من اعضاء الشرف دعم الادارة الحالية وتوفير مبلغ ضخم لترميم الفريق حتى يعود كما عهدناه وليس كما كان في الموسم الماضي فريق مهلهل وضعيف ومفكك ومعدل اعمار لاعبيه هي الاعلى بين كل فرق الدوري.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/07/2007, 02:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
المكان: روحي بحايل ماتفارق جسدها
مشاركات: 847
يارجال ماراح نمشي صح والواسطات موجوده في الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/07/2007, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube