#61  
قديم 03/07/2007, 12:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: في مقر الهلال
مشاركات: 313
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الألماس ياسرالياس
إذا كان الخبر صحيح وأسفاه على إدارة الهلال هذا هو التخيط بعينة ربما سيكون لنا نصيب مما حصل للنصر بالصيام عن البطولات وأنشاء الله لايحصل هذا الشي

يازمان العجايب وش بقى ماظهر ؟؟؟؟؟؟؟

اجل تنسيق الياس بيخلي حالنا زي النصر ؟؟؟


الله يرحم الحال ويرحم مشجعين زمان بس !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 03/07/2007, 01:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2004
المكان: الرياض..جبال طويق ....دفاع الهلال
مشاركات: 1,617
والله انك من جنب القده اجل احمد خليل و بدر الخراشي و ياسر الياس افضل من فهد المفرج وعبدالعزي الهليل و خالد العنقري احمد خليل كبير في العمر ويجب اعطاء اللاعبين المدافعين في الفريق الاولمبي الفرصه اماا بدر الخراشي فهو لاعب جيد وارى ان يعاار للحد الانديه لمدة عام ليخذ فرصه اكثر اماا اليااس فااعتقد انه لاعب عاادي جداً جداً ولن يرضى فيه اي نااادي اول مره اشوف لاعب ماايعرف يثبت الكوره واساسي مع الهلال صدق الواسطه فوق كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 03/07/2007, 01:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
يا اخوي ترى الي ذكرتهم في إختلاف عليهم من الجمهور

عندك مثال ياسر إلياس أنا مع ترك الفرصة لياسر إلياس بالإنتقال في المقابل هناك مع إلياس

نفس الشيئ مع العنقري الكثير من الأعضاء والجمهور مع العنقري لهذا إرضاء الناس غاية لا تدرك

وترى أعضاء شرف الهلال وإدارته هم لهم الفضل بعد الله عز وجل في ظان الهلال بقي زعيم وسيظل زعيم


أكيد أخوي اسامه المفرج بيبقى ولكن أتمنى لو أرى قرار تنسيقه لأرى ردة فعلك قلناها مرارا اعتزل يامفرج كي يكرمك الجمهور ولا تكن نهايتك كغيرك ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 03/07/2007, 01:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
ما اتوقع ان الخبر صحيح لأن الاتفاق قبل فتره طلبوا الخراشي ورفض رئيس الهلال انه ينتقل للاتفاق ..

ومو كل شي يكتب بالجرايد صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 03/07/2007, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
ياخي لا تصدق كلام الجرايد والاعبين اللي ذكرتهم باقين ....
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 03/07/2007, 01:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
وجهك نظرك ونحترمها
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 03/07/2007, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: هنآك...حيث اللآنهآئية ومآ بعدهآ.
مشاركات: 2,090
اخوي لاعاد تشوف اخبار الهلال الا من المواقع الرسميه وبسسسسس
غير كذا لاتشوف
واخبار الجرايد هذي كلها بس حاطينها يعبون الصفحه خخخ
لأنه مايلقون شي غير الاشاعات
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 03/07/2007, 02:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
مشاركات: 3
الرياض

لكل جواد كبوة ألم تسمعوا هذا المثل كبى في الدوري السعودي هذا الموسم ولكن معا عودت حبيب قلب الجماهير الهلالية (أبو ســلــطان) سترون ذهب أسيا في غرفة الكؤوس إن شاء الله
ولكن ياجمهور أمرين منكم :
1- الدعم المعنوي للفريق والإدارة ويقول المثل(ربع تعاونو ماذلوا)
2-إعطاء الإدارة الراحة والوقت الكافي فهي تعمل لرضاكم
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 03/07/2007, 02:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 141
بصراحة بدر الخراشي افضل من العنبر وياسر الياس افضل من العنقري واحمد خليل لزم يتنسق لن المفرج افضل منو
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 03/07/2007, 03:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 256
المفروض اعارة ياسر الياس وبدر الخراشي

وتنسيق الهليل احمد خليل
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 03/07/2007, 03:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: ضآيع .. !
مشاركات: 1,220
الله يعين بس
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 03/07/2007, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
احمد خليل .. ماقصر .. وعقبال المفرج .. الياس والخراشي ماظنيت يمكن اعارة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 03/07/2007, 04:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 1,121
اه يا احمد خليل

من بقى في الدفاع الا الخشاش
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 03/07/2007, 04:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
لاعاد تكتب مواضيع لانه اذا كان المدافع الشاب صاحب ال37 سنه احمد خليل

ماتبي تنسيقه والعنقري تبيهم ينسقونه
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 03/07/2007, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
اقول احمد خليل واحمد خليل والله لو انه كنفاروا يا شيخ خله يروح احسن ما نفعنا ولا شي
الياس انا ما اعجبني مرررة ولعبه بارد
الشمري هو اللي حرام يروح هو والخراشي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube