#1  
قديم 01/07/2007, 12:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
ياسر الياس والاعارة للشباب

اسمع اخبار ان اللاعب ياسر الياس سوف يوقع للشباب اعارة لمدة سنة اتمني من الاداره عدم التفريط بالياس لانه لاعب حينما اخذ فرصته قبل سنتين ظهر وابدع وقدم مستوي ممتاز اتمني عدم التفريط بالياس لانه افضل بكثير من العنقري وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/07/2007, 12:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: In California
مشاركات: 132
كلامك في محله وصدقت
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/07/2007, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
ياناس والله مدري وش مقنعكم بالياس
لا اوفر صح
لاواجبات هجومية صح

ياخي اللاعب مايعرف يركض بالكورة
لامهارات
احسن مافيه هالشعر <<ج<< تراني ابيض ههههههههههه
.........


المفروض نسميه لاعب البنات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/07/2007, 12:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
والله مدري وش لاقين بالياس ذا

مع احترامي لكم لاعب كبير بالسن وغير كذا لاعب يفتقد لعده امور وهي
لايقدر على ايصال الكوره للطرف الاخر بالشكل الصحيح
ليس متمكن من الناحيه الدفاعيه
ويحب الاحتفظ بالكوره لاستعراض مهاراته الى اغلبها تنقطه منه الكوره

وهذا هو الياس الى تطالبونه شوفو عيوبه

وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/07/2007, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
وش يقـرب لـك اليــاس .. ؟؟!!!

إقتباس
ياناس والله مدري وش مقنعكم بالياس

[ الـديكور ] له دور كبيـــر .. ;) امـا اذا جينـا على المستـوى .. والله ما يطقهـا مـع ( سـدوس وضمـك والتعـاون ) ..

،،

و البعض يقولون انـه ( شـاب وطمـوح وله مستقبـل ) .. خخخخخخخخخخ

مـا يـدرون انـه طــاق الـ 30 .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/07/2007, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
إقتباس
[ الـديكور ] له دور كبيـــر ..


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..

من اهم مميزات الياس اذا جته الكورة قام يتنافض و يطلعها اوت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/07/2007, 01:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
اللي مستغرب منه انه نفس جماهير الياس هم الذين يهاجمون المفرج

والعنقري والهليل علما بان المفرج جيد جدا وحماسي وله بعض الهفوات

والعنقري متوسط المستوى

والهليل لم ياخذ فرصته كاملة الى الان

بعكس الياس الذي مستواه ضعيف

واخذ فرصته اكثر من مرة ولم يقدم ما يثبت انه لاعب كرة قدم

الا تطيير شعره مع الهواء (وبعض الهوالات ) يعني حركات

يعني ياسر شو

ما ينفع الهلال واعارته خطوة جيدة من الادارة

اذا قدم مستوى زين ذيك السعة نرجعه والا ننسقه

اما انه يمسك خانة على الفاضي (لا).........
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/07/2007, 01:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: الرياض بلازا
مشاركات: 127
كالعــــــــــــــــــــــــ لا يعجبكم أحــد ــــــــــــــاده

كل يوم نعيد نفس السيناريو الياس مو زين والعنقري مو زين

ياليت من الأخوه أتحافنا باللاعب المناسب حتى اتاكد من انكم تهتمون لمصلحـــه الهلال وزي ما يقول المثل
اللبيب بالأشارة يفهمُ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/07/2007, 02:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah Bader
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: Western Australia
مشاركات: 253
عزيزي .......لماذا يجب على كل هلالي ان يمتدح كل ما هو متعلق بالهلال وليس فقط اللاعبين ؟؟؟ غريبه ...لا يتطور الفريق الا بالنقد المحترم بدون تجريح بشخص اللاعب او المسئول .



شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/07/2007, 03:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 432
الياس والعنقري والمفرج مكفيننا وزيادة ويارب ماتتم صفقة الطريدي لأني ماني مرتاح للصفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/07/2007, 03:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
مشاركات: 1,188
حرام يفرطون فيه والله لاعب صغير ومستواه متصاعد
يااااااااااااااااسر اليااااااااااااااااااااااس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/07/2007, 03:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/07/2007, 03:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 159
إذا بيحطونه بالاحتياط زي الموسم الي فات خل يعيرونه احسنله واحسنلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/07/2007, 03:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **الـــــــــواوا**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: وهل لي غير المـديـــنـــة موطناً ؟
مشاركات: 3,315
لاعب جيد وعيبه فقط في الاوفرات اما من الناحيه الدفاعيه

ماشاء الله عليه مقاتل من الدرجه الاولى ويلعب بجديه,,

السيد اورليو هو الذي يقرر باستبعاد اللاعب ام استمراره مع الفريق.

مايجوز التجريح في اللاعب يكفي انه يرتدي شعار الزعيم ولو في نظر البعض ان الياس ماقدم شي للنادي.

بالتوفيق لك ياياسر سوى في الهلال او غيره.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/07/2007, 04:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
إقتباس
حرام يفرطون فيه والله لاعب صغير ومستواه متصاعد





الياس فوق الـ 30
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube