#46  
قديم 01/07/2007, 05:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
المكان: مكه
مشاركات: 397
انسان كان في مستشفى الصحه النفسيه ........

وش تنتظر منه
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01/07/2007, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
مدري متى يتوب ذا المتخلف ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 01/07/2007, 05:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
نجس ماعليه شرهه


ولكن تقدير لنادي النصر فقد آثروا على انفسهم سحب اللقب منه وأرجاعة للأسم القديم صعلوك نجد
فسمو انفسهم بالمونديالي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 01/07/2007, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
ولا يهم اي مشجع هلالي كلام
نجس النيه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 01/07/2007, 06:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
انا اقول يرجع يشجع ناديه الاصلي افضل له الا وهو بختاكور الاوزبكي
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 01/07/2007, 06:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي هل هلاله
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: القصيم
مشاركات: 589
ابن الحرام ذا لا تنجسون المنتدى بأسمه ولا بطاريه...
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 01/07/2007, 07:08 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: آلشــرقيه
مشاركات: 2,700
والله يقهر هو وجريدة الرياضي بس إشاعات و سب في الهلال و أعضاء الشرف وللاعبين و جماهير
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 01/07/2007, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " MOHAMMED "
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ..[ زمـن بـلا هويّــه ]..
مشاركات: 3,493
-
صدقني حتى جمهور الاتحاد متبريّن منه..
.
يعطيك العافيه
-
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 01/07/2007, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " MOHAMMED "
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ..[ زمـن بـلا هويّــه ]..
مشاركات: 3,493
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي هل هلاله
ابن الحرام ذا لا تنجسون المنتدى بأسمه ولا بطاريه...


.
.
أتمنى أن ترتقي بفكرك قليلاً ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 01/07/2007, 07:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
الله يشفيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 01/07/2007, 11:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
جستنيه الضايع الماكر ,,, البجيح بكلامه ,,, ما تاب ,,,, يبيله ...................؟
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 01/07/2007, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
حاله يحزن
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 01/07/2007, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم سلطانة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 327
نجس النية مارفع أسهمه إلا تعليقنا على كل مايكتب وهذا اللي يبغاه عشانكذا اتبعوا المثل اللي يقول دع القافلة تسير و..........
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 01/07/2007, 02:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
المكان: السعودية- المنطقة الشرقية
مشاركات: 33
نجس 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 01/07/2007, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دهن العود الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: جدة
مشاركات: 1,983
وصخ النية و الله مادرينا عنك يالخايس و انت و كتاباتك الي مثل حشتك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube