#1  
قديم 28/06/2007, 03:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي الغزواني 2012
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
المكان: الدمام-
مشاركات: 428
كوبا امريكا ولاعب المكسيك كاستلوا يا هلاليين

الكل شاهد فجر اليوم مباراة المكسيك والبرازيل التي فاز بها المكسيك الكل شاهد الهدف الاول للاعب على ما اعتقداسمه كا ستلوا لاعب اولمباكس اليوناني ]رقم 21 لاعب عجيب الكل متاكد قال اه لو يجي جنب ياسر فهزو من نفس عينة الاعب ياسر القحطاني رأينا كيف جندل الدفاع البرازيلي لاعب خيالي اتمنى من الادارهة الهلالية تحقيق راغبات الجمهور واحضار الاعب والا تواصل النوم في العسل والفرق من حولنا تتعاقد ونحن نقول طموحنا اسيا لم تقدم الادارة الا الان مهر اسيا فكاس اسيا لا ياتي بالكلام ام ان الهلال عاجز ماديا انه كارثة في تاريخ الهلال الايستطيع اعضاء شرف الهلال احضار اللاعب ادفعوا في لا [عب مضمون ملاليين احسن انصاف اللاعبين ولا]حدكم الفان وطقته
اريد من اعضاء المنتدى اصال رسالة لادارة النادي بان جمهور الزعيم لن يرضى بانصاف اللاعبين ولن نرضى بغير بطولة اسيا ولا نرضي بالمسكنات والحجج الواهيه
اريد رايكم هل نحن اقل من غيرنا حتى نطمح في لاعب عالمي ولي ما عنده استعداد للدفع لا يترزز في الصحف ونحن ونحن

اخر تعديل كان بواسطة » علي الغزواني 2012 في يوم » 28/06/2007 عند الساعة » 03:25 PM السبب: تصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/06/2007, 04:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 359
اتمنى مثل الاعب هذا في الزعيم

لكن العين بصيره و اليد قصيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/06/2007, 04:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
والله ودنا به واليد مهيب قصيرة
لكن البخل والسعي لارخص الاسعار هو السبب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/06/2007, 04:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: :::الــريـــاض:::
مشاركات: 911
يلله اللحين وقت الاداره اذا ودها تفرح الجمهور الهلالي وتاتي بلاعب عالمي
يلله يا اداره الهلال الان امامكم كوبا امريكا
وعلى قولت المثل العبين المميزين على أفا من يشيل .... افرحوا جماهير الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/06/2007, 04:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
المكان: بعد الآذان
مشاركات: 473
الاعب ممتاز فتح شوارع البرازيل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/06/2007, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 651
والله نحتاج زي هالاعب مع القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/06/2007, 04:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
مشاركات: 626
ادارتنا مفلسه احلمو على قدكم ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/06/2007, 04:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/05/2007
المكان: خرجاوي يجرح ويداوي
مشاركات: 1,214
والله لا عب من طراز عالي جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/06/2007, 05:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي الغزواني 2012
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
المكان: الدمام-
مشاركات: 428
الحين لهم شهر وهم يدورون على لاعب بس ما لقوا لاعب رخيص واخرتها بيجيبون لاعب يرفع الضغط ويش الفقر الي عندنا اه نفس اعرف من وين يجيب لبلوى الفلوس اعضاء شرف نادي واكبر نادي في المملكة ما يقدرون عللى لاعب يفرح الجماهير ولا بس يبون الشهرة على حسبنا وين 40مليون الي قالوها ولا اعلام بس وتسكيت للجماهير وعد الامير فيصل بن سعود ان يكون الاعب الاجنبي حديث الموسم سنرى
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/06/2007, 06:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: قـلآآآآيـــع وآآآآآدريـــن :)
مشاركات: 1,145
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 0555
الكل شاهد فجر اليوم مباراة المكسيك والبرازيل التي فاز بها المكسيك الكل شاهد الهدف الاول للاعب على ما اعتقداسمه كا ستلوا لاعب اولمباكس اليوناني ]رقم 21 لاعب عجيب الكل متاكد قال اه لو يجي جنب ياسر فهزو من نفس عينة الاعب ياسر القحطاني رأينا كيف جندل الدفاع البرازيلي لاعب خيالي

كلامك صحيح اخوي واتمنى من الادارة الهلالية تأتي بهذا الاعب واذا ما ارادوه فهنالك مواهب كثيرة في كوبا اميريكا اتمنى يتابعونها.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/06/2007, 06:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: أرض الرخــا والشـدة | جــــدهـ |
مشاركات: 458
لاعب ممتاز جـداً ولاعب مهاري مـن الـدرجـة الأولـى


وخل رقاصي السامبا يتفرجون عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/06/2007, 06:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: قـلآآآآيـــع وآآآآآدريـــن :)
مشاركات: 1,145
وهذا رابط للهدف
الهدف الاول لـ منتخب المكسيكي عن طريق اللاعب كاستيو :: اضغط هنا ::
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/06/2007, 06:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
والله ياليت
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/06/2007, 06:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
اي هين يترك الدوري اليوناني رقم 14 على العالم ويجينا بالمرتبه 65
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/06/2007, 07:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 331
مــا اتووقع يجي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube