#1  
قديم 23/12/2001, 12:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
أفتكينا من مجلي آل مخمر أتانا هاشم كجمغلي !!!



بعد أن أنتهينا من مجلي ال مخمر و تهجمه على سيد النجوم سامي نجم النجوم .. سامي ابن عبدالله الجابر ... عاد المدعو هاشم عبده هاشم كجمغلي للتهجم على سامي ...

للأسف وقعت يدي بالخطأ على مقاله ... فقد عنون الموضوع بكلمة (( منتهى التعصب )) قاصداً سامي رغم أن ما كتبه عن سامي لم يكن الموضوع الرئيسي للمقال ... ولكن هذا هي النفس الجشعة التي تريد الشهرة على حساب النجوم ...

لقد أنتقد كجمغلي أن يصنف هدف سامي كأفضل 10 أهداف عالمية خلال شهر نوفمبر ... فقد مدح ما فعله الكاتو .. و حاول أن يتجاهل سامي قائلا :

إقتباس
ولم يبذل فيها سامي اي مجهود سوى استقبالها بقدمه اليسرى ووضعها في المرمى باليمنى (فقط).

لم يكن انتقاده حباُ في الكاتو بل كرهاً في سامي .. فقد حاول التقليل من ما فعله سامي ..

أيها الغبي .. كيف يكون ما فعله سامي قليلاً ..
ألم يكن هذا الهدف من أعاد التحالف اللاهلاليي ... ألم يكن هذا الهدف من جعلكم تفرحون بهدف حمزة أكثر من فرحكم لحصولكم على بطولة الدوري امام النصر !!

أيها الغبي .. ألم يكن هذا الهدف من جعل مبيعات صحيفتك الفاشلة .. تتضاعف ... ألم يكن هذا الهدف من سبب لك القلق والأرق ..

ألم يكن هذا الهدف طريقاً لتهجمك على سامي بعد أن أسكتك فنياً .. ولكن تأبى نفسك الجشعة الا بالشهرة القذرة !!

المصيبيح (( الوسخ )) و العويران (( النظيف ))

دافعنا كثيراً عن العويران عندما شطب ذات يوم .. ولن نمن عليه بهذا الفضل لأن الفضل لله أولا وأخيراً ... ولكن بعدما أغري بالمال أنتقل لنادي آخر .. وهذا من أبسط حقوقه الأحترافية (( الكلام للمحترفين فقط )) ولكن يبدو أن المصطاديين في الماء العكر ... أرادوا توجيه اللوم على هذا الأنتقال على رأس المصيبيح (( الضعيف )) … على الرغم أن أغبى الأغبياء يعلم أن مدير الكرة ليس مسؤولاً عن العقود الأحترافية .. نحن نريد واحداً من المصيبيح .. ولا نريد 10 من نفس شاكلة خميس !! فالنادي قبل أن يسمى نادياً رياضياً فهو نادي أجتماعي !! .. أتمنى أن لا يضع البعض حيله في الضعوف خوفا من الروس الكبيرة !!

إلى سامي فقط والي ما يشتري يتفرج !!

قربت كأس الخليج .. قرب موعد الأبطال .. قرب أول تتويج لمنتخبنا على أرض الوطن بأذن الله … قرب رفعك لكأس الخليج .. سامي قبل أن نرى رفعك للكأس الخليجية .. نريد أن نرى رفعك للراية الركنية ومن فوقها الفنيلة الخضراء ..
أعلم أنك فهمت ما أصبو أليه !!

في الصميم

× عندما تريد الأنتقاد يجب أن تكون انسان ذو مصداقية قبل أن تكتب .. و ألا أن نقدك لن يقبل من هم على شاكلتك !!
× لو وزع التهجم الذي وجده سامي من الصحافة فقط على جميع لاعبي المملكة لكفاهم وبقي زيادة
×يوسف الثنيان كماردونا .. لا يحبان الأصطناع .. والله كرم يوسف عن ماردونا
× عيد بأي حال عدت يا عيد .. يكفي أتيانك بيوسف
  #2  
قديم 23/12/2001, 01:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
هلا اخوي الهلالي محمد

كفيت ووفيت والمخمر وكجمغلي ( امحق من اسامي )

ثيران هائجة فدعوها تهيج إلا أن تقتل وأداة القتل

تألق سامي وازدياد انجازاته ورقم 9 وإشارة الكابتنية

كجمغلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه؟
  #3  
قديم 23/12/2001, 10:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛




يعطيــكـ الف عـــافيه على هالموضوع الرائع وعلى الكلام الموزون المتقن - حلوه المتقن :p :p -
  #4  
قديم 23/12/2001, 01:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
اخوي محمد مهو كجمغلي ووين قريت له .وتكفى لا تقرأ لها الشكول .......... أما خميس فرحل واخطأ من أخطأ ولا ينفع الحديث الآن فثق اي لاعب دولي ـو لاعب ناشئ موهوب يرحل عن الهلال فلن ولن يعوض بأي حال من الحوال والهلال خاسر في جميع الحالات..... خاسر بفقدانه للاعب كبير وخاسر لتقويته أحد الأنديه المنافسه ، ويقابل ذلك اضعاف في الفريق.

لم يكن حسرتنا على خميس لأجله أو لأجل عيونه أو أخلاقه ولكن اين البديل ، أما فهد المصيبيح فهو معرض للأنتقاد مثله مثل غيره وأن كنت أوافقك الرأئ من أن فهد لايتحمل ألا جزء بسيط برحيل خميس وهو أنه أوكلت له مهمة مناقشته بمشاركة الجربوع ، ولكن على كل حال فرئيس النادي هو الذي بيده الحل والربط ، ولايمكن تحميل المصيبيح كل صغيره وكبيره.

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
  #5  
قديم 23/12/2001, 01:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
احييكم اخواني

اخوي الهلالي محمد انا معجب كثير بمواضيعك الهادفه

ويشدني ويعجبني اكثر اسلوبك في الكتابه

فأنت من الكتاب الذي اقول عنهم بأن اقلامهم لن تجف ابدا مادام وراءها كتاب مميزين

وانت واحد من الكتاب المميزين في هذا المنتدى فا الى الامام دوما

واما من ناحية اعداء الهلال واعداء الشهرة

فما اقول لهم الا مقوله اعتز بها لاحد الحكماء

وهي ( كلابٍ تنبح

والقمر في السماء )

فالقمر واضح في السماء ولا يهمه نباح الكلاب واين القمر من الكلالالالالالالالالالالالالالالاب

وشكرا للجميع ،،،،،،،،،
  #6  
قديم 23/12/2001, 03:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
مرحبا اخي الجنتل سامي
بالفعل أجدت وصفهم وسامي لن يضيره نباح أولئك النكرات

يا هلا بروميو
والله يعافيك

يا مرحبا بابو نواف
والله الشرهة مهي بعلي على الي دفع ريالين علشان يشتري عكاظ
المصيبيح يجب ويجب ان ينتقد ولكن ان يكون شماعة لاخطاء الادارة فلا والف لا

قلب النمر 15
اشكر لك اشادتك
وتشبيه يوضح حال الهلال واللاهلاليين
  #7  
قديم 23/12/2001, 03:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
مشاركات: 36
يعطيك العافيه على مواضيعك واسلوبك الحلو في الكتابه اخوي محمد
بس تدري وش احلى شي
إقتباس
نريد أن نرى رفعك للراية الركنية ومن فوقها الفنيلة الخضراء ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من يقدر ينسى الحركه هذي
3 اهداف كانت ولا اروع
ذكرتني باشياء حلوه والجاي احلى انشاء الله
  #8  
قديم 23/12/2001, 03:55 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
Wink مساء الورررررررررررررررررررررررد

لاجديد فالأخوه ( حج ولم يعد ) لم ييأسوا من التهجم على أبناء الوطن

وذلك بكل بساطه بهدف تلميع أخوتهم وأبناء جلدتهم

وعلى قولة المثل ( أنا وحج ولم يعد على الغريب )

فسامي كشف الأقنعة ،، كشف جملة من الناس محسوبون كسعوديون وهم من الوطنية براء

سامي لايترك أي نشاط وطني ألا ويشارك به حتى الأبلاغ عن المتخلفين قام به ولكن من غير هاتف بل بطريقة واحده وهي الأبداع ،أبدع سامي فكشفهم وأسقط أقنعتهم ونحن بكل الحب نشكرك ياسامي








أخوكم / سراب الدمع
  #9  
قديم 23/12/2001, 06:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2001
مشاركات: 879
أخي الحبيب الهلالي محمد مرحباً بك وشكراً لك على ما سطرته يدك ..

أريد أن أعلق على نقطة المصيبيح والله ثم والله ثم والله إن ما فعله عبدالله الجمعان

والدوخي وعمر الغامدي هو أشد قساوة علينا مما فعله خميس العويران ..

أتمنى من الإدارة إنت كانت تسمع أو تقرأ .. أن توقف الحملة على

الهلال عبر أعضاء شرف النصر والإتحاد والأهلي .. والله إنه مخطط دنئ بدأت

تلوح في الأفق آثاره وأخشى على الهلال منه كثيراً .. متى يتخلص الهلال من اللاعبين

الفوضويين اللامبالين من شاكلة الدوخي والجمعان .. ترى ملينا وطقت كبودنا
  #10  
قديم 24/12/2001, 01:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

الاخ العزيز الهلالي محمد ...

سامي كالشجره المثمره كل مارميت اسقطت ثمراً طيباً وهذا هو حالنا مع سامي فهم يرمونه بالحجاره لعله يسقط ولكنه يبقى قوياً لايسقط منه الا الثمر الطيب ...

وكجمغلي وغيره من المتسعودين لاهم لهم الا توقف انتصارات الوطن وحاملي راية لااله الا الله محمد رسول الله ....

خميس كيف الحال المصيبيح هو السبب لاتقول لي من قال له مايدفع له ....اكثر مااخشاه ان ياتي يوم ينسب للمصيبيح اسباب خسارة المنتخب ...

تقبل تحياتي
  #11  
قديم 24/12/2001, 01:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: كاوتشاين - كندا
مشاركات: 51
مسكين الرّجال راح فيها .عزالله من وقع في يدك الهلالي محمد الا راح فيها..
ما اقول الأ الله يعطيك 100000000000000 عافية( عديت الرقم ) وهذا النقد والأ بلاش

*****************SPEEDMAN2002*****************
  #12  
قديم 24/12/2001, 02:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: برنابيو+ ديلي آلبي
مشاركات: 768
شكرا لك .........
واثنين اللي تكلمت عليهم والله لا راحوا ولا جاو.هم من جماعة خالف تعرف.........
  #13  
قديم 24/12/2001, 03:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
مرحبا بمجنون ساميو
والله يعافيك حبيبي
وان شاء الله الجاي احلى وبقيادة سامي

مرحبا بسراب الدمع
رد جميل ..
وين الجوازات عن تكريم سامي ..

يا هلا بابو شيخة
ولك العفو ولكنني لا اعلم ما فعله الغامدي والجمعان خصوصا مع تضارب الانباء والاشاعات

يا هلا بسلمان 999 <== ما ادري عددها صح
نعم سامي يبقى قويا ولكن انني ارى ان كثر الدق يفك اللحام
والوطن فائز رضي كجمغلي وربعه ولا لا
على فكرة المصيبيح هو سبب عدم تاهل استراليا

يا مسهلا بالرجل السريع
الله يعافيك ولكن استغرب ان يسمى هؤلاء الجهلة بالنقاد

يا هلا بامبراطور الساحة
نعم هم يتبعون هذه الطريقة الوقحة (( خالف تعرف ))
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube