#16  
قديم 28/06/2007, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
جزاك الله كل خير ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/06/2007, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
جزاك الله ألف خير ...
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/06/2007, 05:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
100%100
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/06/2007, 08:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
جزاك الله خير اتمنى التفاعل من الاعضاء والادارة بعدم نقل الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/06/2007, 08:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
جزاك الله الف خير ويكثر من أمثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/06/2007, 10:47 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: آلشــرقيه
مشاركات: 2,700
مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/06/2007, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 967
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي للغااايه
جزاك الله خير اتمنى التفاعل من الاعضاء والادارة بعدم نقل الموضوع

ياليت والله الادارة تثبت الموضوع كم يوم علشان يكون هناك فرصة للتفاعل اكثر .
وعلى قول المثل( قوم تعاونوا ما ذلوا )
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/06/2007, 05:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 967
يا اخوان ويا اخوات ساهموا معنا في انجاح اول
واكبر حملة للمشاركة في الانشطة الخيرية
والاجتماعية في بلدنا الغالي .
ولنكاتف معاً بصوت واحد وقلب واحد وتفاعل كبير :


( حملة الزعيم الكبرى لمساعدة مرضى الفشل الكلوي )


لنكن قدوة للمنتديات الاخرى في خدمة المجتمع والمرضى والرياضة .
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/06/2007, 07:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
جزاك الله خير الجزاء
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/06/2007, 07:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: روم الزعيم في البالتوك
مشاركات: 1,469
جزاك الله خير ان شاء الله تلقى اجر هذا الموضوع في ميزان حسناتك

والله يا اخوان الحين انت طيب بصحة وعافية ولله الحمد
في غير محتاجين
يعني يا اخوان انت وش يضرك تتبرع بجزء اقل من القليل من دمك
وغيرك يستفيد من هذا الدم
وان شاء الله مالك الا الاجر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/06/2007, 08:21 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 25
أخوي 5060 هذا للجوال ولا موبايلي ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/06/2007, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
جزاك الله الف خير
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/06/2007, 09:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
للأسف ما يرسل من موبايلي

كنت أتمنى تكون الحمله من موبايلي بعد مو مقتصره الجوال ..


مشكور أخوي واتمنى لو يثبت الموضوع لو ليومين ع الأقل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/06/2007, 10:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
مشاركات: 460
جزاك الله خير
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/06/2007, 10:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
الله يجزاك خير ويكثر من امثالك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube