#1  
قديم 22/12/2001, 02:00 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
أختياره كان في محله ..مبروك له هذا التميز..(سامي الجابر)

نختلف احيانا ونتفق احيانا اخرى على سامي الجابر ، ولكن يبقى هو اللاعب الاكثر تميزاً في ملاعبنا ، الاكثر من ذلك فهو اللاعب الذي يمكنه الحسم في اصعب المباريات وأدقها ، يشهد له بذلك العديد من من المباريات وكذلك البطولات المصيرية سواء مع ناديه أو مع منتخبنا الوطني ، وأذا كان البعض يشيد بامكانات سامي ويضعه في مركزه الطبيعي قياساً على مستواه غير العادي في كثيراً من البطولات ، فأن الطبيعي ايضا ان يقوم البعض الآخر بالهجوم عليه لضياع هدف أو لتواضع اداء في مباراة من المباريات ، وقد يكون في ذلك ظاهره صحية في اطار النقد البناء ، الا انها تنقلب الى الضد عندما تزيد عن حدها ، ومع الرأى والرأي الآخر ،يكفي ان يصنف نجمناً المحبوب السعودي مؤخراً ضمن افذاذ الكرة العربية المتأهلون الى نهائيات كأس العالم بكوريا واليابان .. وان يوضع في كفة المشاهير المؤثرين في المونديال المنتظر ؛ فقد صنفه المسؤولون في الاتحاد الدولي كأحد النجوم الذين سيكون لهم تأثير مباشر في كأس العالم الى نجانب فيجو واوين وباتيستوتاوزين الدين زيدان ، ان سامي الجابر لا يقل موهبه ولا خبره ولا يقل تأثير عن هؤلاء ..وأختياره كان في محله تماماً.. فالف مبروك لسامي الجابر هذا التميز .. مبروك للكرة السعودية هذا النجم المميز ... مبروك للزعيم تميز ابنه البار ... مبروك لنا جمهوراً هذا الاعب ..وان شاء الله بالتوفيق والمزيد من التميز وان نشاهد سامي الجابر نجم له بريقه في كوريا واليابان,, فمن غير الجابر قادر على ذلك ... وكم اتمنا ان يفهم الجميع بأن الجابر لا يقدر بأي ثمن وصدق المثل القائل ( الي ما يعرف الصقر يشويه)..
سر يا سامي واكمل المشوار .. واترك لهم الحكي ولا غير الحكي...
  #2  
قديم 22/12/2001, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام ؛



يعطيــكـ ألف عافيه على هالمجهود الرئع والكلام السليم الموزون




مع تمنياتي بالتوفيق للجـمـيع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube